المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هملايا

& نعناعه &
07/06/2007, 03:10 PM
:9_33:
كيفكم يا عرايس
بعد انتها الامتحانات جت العطلة الصيفية ونتوا عارفين تعب الامتحانات وشلون مع هذه الشمس ههههههههههههههه طبعن امزح لان احلا مافي الصيف الشمس ان رد للموضوع رحت اشتريت كريمات هملايا لاني سمعت عنهم واجد طبعن كريمات الجسم مو الشعر ههههههههههه لان في كمان الى الشعر وانا الي شجعني ان مكتوب عليها من الاعشاب الطبيعية اشتريت اقنعة وكريم القدم ولاي يشيل البلاوي الزرقة الي في الوجه هههههههههههههههههههه انا بمزح لان وجهي ما شاء اااه شنو حلاوته بس المشكله الشمس جابت لي البشره الحنطاوية السمراء انا مش بيضه بس حنطاوية بيضة ما اعرفة اوصف المهم عادى استخدم لكريمات لان جربت على اختي اول قناع التقشير بعني ماطلعت النتائج واضحه بس صاره الملمس ناعم المهم هي تقول حست بنخزات وهذه خوفني ابي اعرف هذه عادي مع العلم ان بشرتي مخطلطة وهي تحسست من كريم اولاي وطلع فيها حب ساعدوني لان خطوبة اخوي قريبة جدا واذا في خلطات استخدمه مع لكريمات زيادة الخير خيرين هههههههههههههههههههه ادري زوتها واجد بس حبيت اقول انا بتحسس من الليمون

:1_3::1_3::1_3::1_3::1_3::1_3::1_3::1_3::1_3::1_3: :1_3::1_3::1_3::1_3::1_3::1_3::1_3:

أنا الشوق
08/06/2007, 01:11 AM
والله انا اللي اعرفه ان منتجات هملايا حلوة
وانا استعمل كريم القدمين بس مب مداومه عليه وايد
ومن قبل استعملت زيت للشعر عجبني

المهم،
بالنسبة لأي كريمات تشترينها أو ماسكات أكيد مابتطلع النتيجة من أول استخدام
يبيلها وقت وأسابيع لحد ماتطلع النتايج
وبعدين انتي قلتي انج جربتيها على بشرة اختج يعني انتي بشرتج اكيييد غير
حتى لو كانت نفس النوعيه
والوخزات هذا شي طبيعي أول ماتستعملين بعض الكريمات انج تحسين بهالاحساس او مرات المناطق اللي فيها الحبوب هي اللي تحرق شوي

بس انتي اهم شي انج تختارين النوع اللي يناسب بشرتج من غسول وتونك وكريم ومقشر وماسك

وانا افضل لما تستعملين الكريمات وهالاشيا الابتعاد عن الخلطات عشان ماتتعب البشره

وبعدين تأثير الشمس ما ياخذ وايد ويروح :smile: يعني بيرد لونج مثل قبل بعد فتره بسيطه حتى بدون كريمات وخلطات

والسموحه

& نعناعه &
10/06/2007, 09:08 AM
شكرا على الرد الحلوه:1_3::1_3::1_3::1_3::1_3::1_3::1_3::1_ 3::1_3::1_3::1_3:

عبووودي ولدي فديته
10/06/2007, 09:19 AM
انا دوووووووووووووووووووم استخدم المقشر اللي بالجوز الصراحه رووووووووووووعه ماادري عن الباقي واذا تبين خلطاات وجي ماشالله مشرفاتنا خلطااتهم ولا ارووح ومابيقصروون معاج واذا اشيا حق الشعر شووفي فقسم العنايه بالشعر
وانشالله افدتج

عروس عزوبيه
13/11/2007, 03:25 PM
والله الهيمالايا ماركته حلوه ومنتجاته حلوه بس اذا حسيتي انج التهبتلي لاتستمرين بس عموما الماركه انا مرتاحتلها بس الغسول الشفاف اللي للبشره الدهنيه ساعات تجيبلي جفاف يمكن ماناسبتني