المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلام واستشاره

عروسه عمان
25/03/2003, 02:53 PM
السلام عليكم اخواتي انا اول مره ادخل المنتدي وجدا اعجبت فيه احب استشيركم بموضوووع :
انا من شهرين تقريبا انخطبت وخطيبي جدا رومنسي ويحبني المهم لكن هو كثير يتكلم بامور غير عن الحب وانتو اكيد فاهميني وانا بالبدايه تضايقت بس حاليا اسمع منه بس مااعلق علي كلامه اسكت وهو يفهم ان هذا يضايقني ويعتذر ويقول ان هدفه ان يزيل الخجل وهو في فتره طويله علي زواجنا وانا مااعرف هل عادي اننا ناقش هذي المواضيع
صحيح احنا لسه ما ملكنا ...... وانا مااريد اخسره لاني احبه(u):o

اليكه
25/03/2003, 03:14 PM
لا طبعاً هدفه يختبرج !!

لا تسمحينله بهالكلام لأنه أولاً محرم ثانياً عيب لازم يراعي شعورج كفتاة و هالكلام لاحقين عليه و لكل مقام مقال :s

عروسه عمان
25/03/2003, 03:35 PM
شكرا اختي علي الرد لكن انا حاولت اني اقنعه لكن قالي ان هو ماايتكلم بطريقه شهوانيه لا بس علشان يزيل الخجل ونكون وايد مع بعض وانا بس اسمع منه ومااعطيه اي شي او احاول اغير الموضوووع

لميس
28/03/2003, 10:26 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزتي عروسه عمان..

الكلام هذا لسه بدري عليه أياً كان القصد منه أختي.. واذا كان خطيبك (مثل مايقول) يبي يزيل حاجز الخجل الي بينكم فالأولى انه يتكلم في مواضيع ماتنحرجين منها عشان يكون عندك القدره انك تشاركينه الحديث وبكذا تتعودين الكلام معاه.

عزيزتي انتو لحد الحين ما ملكتو يعني خطيبك لحد الحين شخص غريب مُحرم عليك وما يجوز تكلمينه إلا بوجود محرم.. من ناحيه وجود المحرم معكم مطلوب شرعياً ومن ناحيه ثانيه اذا كان فيه شخص معكم ما أعتقد بيكون عنده الجرأة يفتح معك هالنوع من المواضيع ويسبب لك الإحراج

تقيدي عزيزتي بشرع الله وبكذا تكبرين في عين خطيبك والله سبحانه يساعدكم ويوفقكم ويبارك لكم

ألف مبروك الخطوبه
والله يتمم لكم على خير

عيوني حزينه
31/03/2003, 04:08 PM
هذا الكلام بدري عليه وحاولي إنك ما تسولفين بها المواضيع علشان ماياخذ فكره مو كويسه عنك