المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعر بناتي

نبت الوسم
23/03/2003, 10:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بنات كيف الحال وش اخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع على طول وبدون مقدمات هو شعر بناتي ...................

انا عندي بنتين وحده ست سنوات ووحده سنتين

وكلهم شهرهم ماشاء الله ناااااااااااااااااااااااا ااااااااااعم بس خفيف مره وانا ودي اطول شعورهم بس عجزت

حاولت اطول شعر الكبيرة هو بالاساس مقصوص فرنسي لكن كل ماطال شوي يدي تحكني واعجز اصبر عليه لان شكله يصير شين مره ولازم ينغسل كل يوم لانه خفيف وطايح واذا طال صار كأنه خيوط رفيعة ............( ماادري فاهميني ولالا ؟ )

والصغيره لحد الحين شعرها خفيف وتبين فروة الرأس

سؤالي هو كيف اتعامل مع شعور بناتي ؟؟؟؟؟؟ووشي الزيوت او الخلطات اللي تنفع مع الصغار ؟؟؟؟؟؟؟؟

والله يعطيكم العافيه مقدما

اختكم / نبت الوسم

dalooo3hsss
23/03/2003, 03:01 PM
هاااااااااااااااااااااااي :o

قصي شعرج من الاطراف:D وحطي على شعرج :cool:زيت جونسون وزيت الخروع و زيت زيتون وزيت الحلبه وااااااااااايد زين و زيت ذره وغيره

باااااااااااااااي:D

نبت الوسم
23/03/2003, 06:16 PM
هلا دلوعة
مشكورة اختي على الرد
لكن انا من الموضوع قايلة شعر بنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــاتي الصغار يعني اخاف الحلبة والخروع يؤثرون عليهم وهم ناعم بالاصل بس خفيــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــف مره

على العموم شكرا اختي

اختك/ نبت الوسم

النصوح
22/06/2003, 06:21 AM
:clap:حبيبتي ام البنات
شيء حلو اهتمامك ببناتك ولكن انتبهي بناتك في طور نمو يحتاجون التغذيه الصحيحه اللي تحتوي عالفيتامينات مو الاشياء اللي تسمن هاذا لحاله ينفع
وحافظي على نظافة شعرهم وزيتيه كل اربعاء بزيت الفازلين مع زيت اللوز فقط لاغير وثاني يوم الصباح اخلطي سدر بماء وخليه على شعرهم ساعتين بعدين غسليه ولاتخربطين امسكي الطريقه مدى حياتهم واذا حبيتي اتزيدين تحطين حناء على السدر
وخلي عنش الخرابيط اللي تضر شعر لبنيات توهم صغار والطول والكثر من الله المهم الصحه والنظافه بشعرهم
وربي ايخليهم لك
بااااااااااااااي:up: