المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أضفت شخص عندي في "المسنجر"، ومع الوقت أحببته؟

صعب المنال
23/03/2003, 08:20 AM
أنا في الحقيقة أضفت شخص عندي في "المسنجر"، ومع الوقت أحببته كثيرا كنت أتضايق إذا مر يوم ولم أتحدث معه، لا تتصورون كم كنت أحبه، كان دوما يطلب مني أن أحادثه ب****** ولكنني أرفض بشدة، حاول كثيرا بحكم أنني إنسانة يثق فيها الجميع، رفضت ولم أتوقع نفسي يوما من الأيام أن يكون لي علاقة مع شاب حتى بالمسنجر. استمرت علاقتنا لشهر تقريبا وكنت قد أضفته لدى أختي بالمسنجر وهو لا يعلم أنها أختي، وفي مرة من الأيام لم يحدثني لأكثر من أسبوع.. غضبت وقتها كثيرا ولكن لما عاد لم أتوقع ذلك؛ لأنني شككت بأنه سوف يتركني، وكنت في تلك الفترة عزمت على تركه، ولكنه قال لي كلام أنساني ما كان، بل زاد تعلقي به، وفي نهاية حديثنا في ذلك اليوم طلب مني أن أحادثه ب****** ولكني رفضت، وبعد يوم فتحت المسنجر وكان موجودا ولم يكلمني، واضطررت لأن أفتح المسنجر الخاص بأختي في الوقت نفسه، وإذا به يبدأ الحديث ويطلب أن يتعرف.. لحظتها أحسست بالخيانة وأكملت الحديث وهو لا يعلم من أنا، ثم حادثته من المسنجر الخاص بي، ثم خرجت وهو لا يعلم أنني هي نفسها التي تحادثه، وأنا اكتب هذا الكلام في نفس اليوم.
أرشدوني إلى الصواب جزاكم الله كل خير.

=-={ الحل }=-=

الأخت الفاضلة: ندى تحية طيبة.. وبعد:

فالسؤال الذي يثب إلى ذهني مباشرة عند قراءة مثل مشكلتك: لماذا أضفت هذا الشخص إلى الماسنجر؟!

عزيزتي: تقولين عن نفسك: (إنني إنسانة يثق فيها الجميع).. وإصرارك على رفض محادثة ذلك الشخص ب****** يدل على ذكائك و حرصك على التمسك بتلك الثقة التي مُنحت لك، ويُنظر بها إليك.

ولكني أرجع إلى سؤالي الذي طرحته من قبل: لم أضفت ذلك الشخص إلى الماسنجر؟! قد تقولين : أضفته عبثاً!! لكني لن أصدق! وقد أرد عليك بأنك كفتاةٍ تتطلعين إلى الارتباط بفتى (كزوج)، وترين أن هناك دوافع (داخلية) تجذبك إلى حديث (الفتى) ما لا تحسين به تجاه حديث (الفتاة)..

وهو أمر طبيعي جداً..

فالحياة تكتمل برجل وامرأة معاً!! وتحلو كذلك!!
ولكن ذلك حين يكون خارج (إطار) الزوجية (يشبع) إشباعا كاذباً.. ثم يترك ندوباً قد تموت الفتاة ولم تمح..

بل تفقد حياة الفتاة ـ ولو تزوجت ـ كثيراً من (النكهة) المنتظرة!

أختي الكريمة:
أن تفكر الفتاة بالفتى.. أن تحلم به.. بل أن يمرّ في ذهنها حتى (شخصية) فتى معين.. هذا كله قد يكون طبيعياً..

وتلك (الأحلام) قد تمرّ بسرعة.. وقد تبقى مدة، ولكن أحداث الحياة اليومية تنسيها أو تغطيها.. ولكن الأمرَ يكون غير طبيعي حين تعمد الفتاة إلى تحويل تلك (الأحلام) إلى واقع..

فتتصل بشاب عبر إحدى وسائط الاتصال (****** أو الإنترنت...).. ويكون الأمر أكثر سوءاً حين تقبل على ما يرمي لها من طعم فتقع في الفخ!!

أختي الكريمة:
هل أستطيع القول إنك (أكلت الطعم) ولكن ذكاءك جعلك تحاذرين الوقوع في (الفخ) الذي ينصب لك.. لاحظي أنك أنت التي أضفت الشخص المذكور.. وهو محاولة لنقل خيالاتك وأحلامك في (فارس الأحلام) إلى الواقع..

ولا تنسي أنك لا تعرفين هذا الشخص.. ولذا أطلقت عليه شخصاً وليس (شاباً) !! وبالتالي لا تعرفين ـ ربما - أي شيء عنه (وقد يكون كل ما لفت نظرك فيه وأعجبك منه حروف يحسن تصفيفها في أحد المنتديات)..

ولاحظي مرة أخرى: أنك تقولين عنه: (ومع الوقت أحببته كثيراً) بل تقولين بعدها: (كنت أتضايق إذا مرّ يوم ولم أتحدث معه.. لا تتصورون كم أحبه!!!)

أختي الكريمة:
أسألك ـ أيتها الذكية ـ ما الدوافع وراء هذا الحب (الجنوني)؟ هل مجرد محادثة على الماسنجر تخلق عندك هذه المشاعر؟ من المؤكد أن ذلك الشخص (ربما بحكم الخبرة!!) يعرف جيداً كيف يزرع عندك تلك المشاعر؟..

ولكن للأسف الشديد أن ذلك الحب (الذي لا نتصوره كما تقولين) كانت بذوره (كلاماً!!) مهما بلغ مستواه في البلاغة..

هل صحيح - أختي الكريمة ـ أن الفتاة ـ مهما بلغ ذكاؤها ـ لا تلبث أن ( تسقط في الشرك) عند يمنحها شاب (محترف) (بضع) كلمات يظل يرددها..

إن الفتيان يتحدثون أن أفضل طريقة (لاصطياد) الفتاة هي المبالغة في مدحها!! وإظهار (عمق) محبتها في النفس.. وأن هذين الأمرين يجعلان الفتاة تمشي بلا عقل بعد أن تغمض عينيها!

قولي لي - أختي الكريمة ـ:
هل رأيت على شاشة الجهاز غير هذا اللون من الكلام؟!

ثم انظري كم هي المسافة بين فتاة (هي أنت) تقول عن نفسها: (لم أتوقع يوماً من الأيام أن يكون لي علاقة مع شاب حتى بالماسنجر)!!

وبين فتاة (هي أنت أيضاً) تقول عن نفسها: (كنت أتضايق إذا مرّ يوم ولم أتحدث معه، لا تتصورون كم كنت أحبه)!! والذي جعلك لا تتوقعين أن تقوم بينك وبين (أي) شاب (أية) علاقة (بأي) صورة هو معرفتك (بأهداف) تلك العلاقات، وربما (سماعك) عن (ضحايا) كثر لمثل هذه العلاقات التي تبدو (بريئة) !!..

والذي جعلك تحبّينه (كثيراً) حاجتك (للحب)، وقدرته على تصوير نفسه بالمحب الوله المتفاني.. تلك القدرة التي وضعت (نقاباً) على عقلك!! فها هو عقلك لم (يحجب) تماماً... وها أنت ترفضين الاتصال به على ****** لإدراكك العميق بعواقبه.

أختي الكريمة:
أشعر بغير قليل من الاستغراب من هذا التناقض الذي تمارسينه وربما تحسين به) طَرْقٌ من قبل (المحب الغامض) بالكلام على (باب) قلبك لمدة شهر فيفتح له (بمصراعيه) .. فيشعر الطارق (الغامض) بفرح غامر إذ بدت ملامح الخطة تنجح..

فيطلب (المحادثة) ب******.. لأن (الفخ المعنوي) قد عمل عمله؛ إذ شعرتِ تجاه ذلك الشخص بالحب، وبادلتِه المشاعر بالكلام المكتوب .. فلينصب (الفخ الحسي) الذي يستطيع ( جَرُّك) معه بقدميكٍ!!

وتظل (مناورات) الحبيب الذي يقود (معركة) الحب بين كرّ وفر؛ يقبل ويدبر، ويصل ويهجر؛ ليفوز في الأخير ويحقق (مخططه).. ولذا فقد أعلنت انسحابك حين تركك أسبوعاً وعزمت على تركه..

وهو لا يريد هذا فإذا هو يعود ولكن ليضع (طعماً) آخر عبرّت عنه بقولك: (قال لي (كلام) إنساني ما كان.. بل زاد تعلقي به).. وها أنا أذكرك مرة أخرى أنه لا يزال الأمر كله (كلام) في (كلام).. إنه بالنسبة لك كالساحر الذي يحاول إيهام (الواقف) أمامه بأمور (خيالية) عن طريق (خُدَعٍ) سحرية..

ولذا فهو حين رأى أنك (بلعت) الطعم يرجع إلى طلبه الأول (وهو الحديث ب******)..

أختي الكريمة:
لو قال لك أحد إن هذا الشخص الذي خضت معه التجربة يظهر الحب لغيرك لقلت ـ تحت وطأة كلماته الساحرة ـ إن هذا غير صحيح وغير ممكن! ولكن ها أنت تكتشفين هذا بنفسك وفي بيتكم عندما حادثك من جهاز أختك على أنك (صيد) آخر..

عندما وصلني سؤالك اختلط لدى الحزن بالبكاء..

هل حقاً ما زلت تعتقدين أنه يحبك - أختي الكريمة -؟

أما أنا ـ مع أن سؤالك بين يدي ـ فلا أزال غير مصدق أنك مازلت تعتقدين ذلك!!

أختي الكريمة:
احمدي ربك أنك ـ بتوفيق الله ـ رفضت محادثته ب****** ـ وثقي أنه يمارس مع عشرات الفتيات ما مارسه معك..

وأن كلماته التي جعلها (طعماً) لك هي كلمات يكتبها بآليةٍ تامة من كثرة ما رددها.. وربما أخرج لسانه من وراء الجهاز وهو يشعر محادِثَته بالماسنجر أنه أعجب بها وأحس بحب عميق لها ملك عليه نفسه!!..

أخيراً ـ أختي الكريمة- وقد طلبتِ مشورتي فسارعي إلى إزالته من الماسنجر.. وقبل ذلك إزالته من قلبك..

راجياً أن يكون هذا الحدث (تطعيماً) لك من هذه (الفخاخ) وأصحابها..

وفقك الله إلى كل خير وجنبك كل شر، وبصّرك بالذي هو خير.

أ. عبد العزيز بن عبدالله المقبل
المصدر لها أون لاين

[ALIGN=center]للإعلان عن موقعك يرجى مراسلة الوكيل الاعلاني لموقع عروس

تم التعديل بواسطة الأموره

**العروسة ترف**
24/03/2003, 02:19 AM
يعني بتقنعيني ان ماكو حب حقيقي؟؟
او من المستحيل اتحبين شخص في الماسنجر وتثقين فيه ؟؟
ومن المستحيل تكبر العلاقة ويسودها الحب وتهدف للزواج ؟؟
ومن المستحيل وحدة تحب واحد بالماسنجر وتتزوجه!!

...................................؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟� �� � �

الـنـونه
24/03/2003, 07:36 AM
اكيد لازم ماتثق فيه ........ لي انكي لاتعرفين من وراء المسنجر
ويجب على كل فتاه ان لاتقع بي مثل هذي .... المشكله .... وحتى لو .... كان من دافع الفضول يجب ان لاتخط .... وحتى لو كان لعب

اختك النونه

Cafe latte
24/03/2003, 08:16 AM
:rolleyes:

alqanassa
24/03/2003, 08:50 AM
الحمد لله إنني لم أقع في شرك الماسنجر يوما....و لن أقع فيه...لأني إنسانة بدائية....أكره كل جديد:) .....ما يتعلق بالإنترنت طبعا

سر1ب
24/03/2003, 11:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هلا فيك عزيزتي / صعب المنال

هناك اجهزة ذو حدين فيجب الحذر منها وعدم التهاون بها

ولاننسى الدعاء أولا وأخيرا بأن الله يجنبنا الفتن مل ظهر منها وما بطن

واسأل الله أن يُعطينا خير هذه الأجهزة ةيكفينا شرها .

آميين

لك تحياتي

سراب

سيدة الثلج
24/03/2003, 12:09 PM
ما في شيء اسمه حب شخص من المسنجر,,,, لانك ما تعرفين منو الي
قاعد ورا الكمبيوتر ,,و بعدين كل شخص على الكمبيوتر ايبين للثاني انه
هو شي و الحقيقه انه هو عكس هذا الشيء,,,

فالحذر الحذر من الذئاب البشرية

تحياتي

سيدة الثلج

نونو الحلوه
24/03/2003, 12:29 PM
أحب أن اقول لكي شئ يا أختي الكريمه لقد وقعت في الفخ نفسه فلقد ضافني شخصا ما وقبلته لأني أصلا لا أعرف من هو ولأني ايضا أعطي ايميلي لأصحابي ولا آخذ ايميلاتهم أعتمادا على اني سوف أعرف ايميلاتهم عندما يضيفوني وفي مره فتحت الماسنجر ووجتده موجود فبدأت بالتحدث معه طبعا عن طريق الكتابه وسألته من أنت وكانت أبنه عمي معي وهي العضوه روجينا فرد علي بأنه معجب فأدركت وتأكدت انها صديقه من صديقاتي أحبت أن تمزح معي وذلك من ثقتي بنفسي لأني أعلم أني والحمد لله اني مراقبه الله في هذا الأختراع الذي يسمى الأنترنت فظل يكتب كلام غريب ثم قلت له انه ولد فرد عليا وقال طبعا فأغلقت المحادثه وحظرته وظل يكرر محاولاته للتحدث معي وكل مره يقوم بعمل أيميل جديد ويضيفني وأنا اكرر الخطأ وأقبله وأخيييييييييييرا تحدثت معهو أرعبته قلت له أن والدي أكبر مبرمج حاسوب في الشرق الأوسط وأنه إذا ضافني مره أخرى سوف أبعث له فايروس يدمر جهازه ومن يومها لم أرى وجهه
أظن أن هذه تعتبر كذبه بيضاء بالرغم من ان الكذب ليس فيه ألوان ولكن لقد كذبت عليه لكي أحفظ نفسي ألا توافقوني الرأي
نونو الحلوه

شاهلين وبس
25/03/2003, 01:25 AM
بصراحه يا نونو ..;) .. حركتك مرررررررررررررره روعه وذكيه
ماشالله عليك
:mad: اما بالنسبه للأخت صعب المنال .. هي عارفه انها تغلط وانها في موقف خطير ولا زالت تريد الاكمال.. فأنا من باب الصداقه عبر هذا المنتدى احب ان انوه بأنها لو اكملت المشوار مع هذا الشاب فسوف تسلكين مسالك انتي في غنى عنها وذلك دون وعياً منك بل تمشين وراء هواك وهوى هذا الذئب البشري فلن تنالي غير الهلاك وفقدان الثقه من قبل الاخرين.. وغير ذلك ..:eek: طبعا انتي ادرى وش يصير بالبنات اللي يطيحون في نفس موقفك ولا يتعوذون من ابليس

:cool: وشرايكم باللغه العربيه الفصحى خطيييييره مو:o

Mai_al7elwa
25/03/2003, 02:39 PM
اختي صعب المنال ....... تحياتي لج .....

عزيزتي الماسنجر ما يختلف وايد عن التشات الا ان الماسنجر انتي اللي لج حرية اختيار الاشخاص اللي تبقين تكلمينهم وهو اكيد سلاح ذوحدين ونصيحتي لج لا تضيفين اي شيء خصوصا شاب الا اذا في سبب مقنع .. ولا تتعلقين باي شخص بهالسرعه .......

لكن اذا بقيتي تعرفين نية هالشخص اذا كانت سليمه او لا اطلبي منه انه يعرفج على اخته او اي بنت من عائلته على الاقل تعرفين من خلاله البيئه اللي هو عايش فيها ....

حاولي تكلمين هالبنت وشوفي كيف طريقة كلامها هل تتكلم باسلوب محترم او ................ مع ان قليل جدااا جدااا يمكن 1من10000% تنجح هالعلاقات ....... احيانا تكون اشياء عابره مع الوقت تنسين ... لكن ابدا لا تفقدين الصقه في نفسج خلي علاقتج مع هالشخص فقط من خلال الماسنجر واذا لقيتي انج تتمادين بمشاعرج الافضل تقنعينه بوجهة نظرج وتتركينه واذا هو يبقيلج الخير راح يقتنع ويفهم موقفج ....

وخلي علاقتج معاه في حدود لانه مهما كان فهو ريال غريب حاله حال اي ريال غريب جدامج .......

اتمنى من الله انه يوفقج :o

قلب جرئ
25/03/2003, 03:13 PM
اختي العزيزه صعب المنال
اولا احب اشكرك علي شجاعتك لطرح مثل هذا الموضوع
و لكن يا اختي الحب كلمه كبيره جدا ان نطلقها علي شخص مثل هذا الانسان الذي كنت تتحدثين عنه
الحب ان تتعلقي بشخص بعد ان تكةني تعرفتي علي اخلاقه و تصرفاته و مواقفه وليس فقط كلامه
الكلام اسهل شئ في الدنيا
انما الانسان يمكن ان يحب بمواقفه و تصرفاته وليس كلامه
ولذلك بالطبع فمن المستحيل ان يكون الذي تتحذثين عنه حب
بل هو خيالات مراهقه
و رغبه في البحث عن انسان يملأ فراغ حيلتك وهذا طبيعي ان يميل الرجل للمرأه و العكس
و لكن المهم ان لا نجعل هذه الاحاسيس تتحكم فيها
بل تتحكمي انت فيها و لا تندفعي ورائها
فهذا مجرد شخص يتحدث مع الفتيات ليعبث معهم و يشبع غرائزه
و هو بالتأكيد يفعل ذلك مع اكتر من واحده
فلا تقومي بعد ذلك بأضافه شخص لا تعرفيه تجنبا لمثل هذه المشكله
و ثقي في يوم ستجدين الانسان الذي يستحق هذه المشاعر
و بالطبع لن يكون عبر المسنجر

بنت السعودية
25/03/2003, 05:51 PM
على فكرة يابنات هذا العضو صعب المنال اخ مو اخت

للتنويه..

:)

زي العسل
25/03/2003, 06:20 PM
اعجبني وايد الموضوع وحبيت ارد عليه واقولها لاتنجرفي وراء الكلام المعسول فانت كما قلتي فتاة يثق فيها الجميع
ووممكن ان يكون هنا ك حب من وراء الماسنجر ولكن انا عن نفسي لا اثق بهذا الحبز:( وشكررررررررررررررا

Bathoon
25/03/2003, 06:38 PM
MashaAllah 3alekom banat walahi...i feel like crying Allah yedeem hal 3elaqa beena ameeeen

walai i feel like im between my family and i trust u and feel soo nice when being between u all....thankx for all the support ur all giving to each other...#
صعب المنالand u habibati

please take care and remember "en lam tkon laki aniaaab akaltki al theaaab"
:o
so take care and wish u all the BEST

Love u allllllllll
fee Allaaaaaah:D :D

شاهين11
26/03/2003, 07:31 PM
اختي الفاضلة
ما بني علي باطل فهو باطل
احمدي اللة انكي لم تتورطين معة اكثر من ذلك فهو شخص لا يستحق
الزعل علية وفترة شهر بسيطة ويمكنكي نسينها بسهولة
اتركيها واعملي لة حظر وازالة من بريدك وارتاحي
منة
ولا يسبب بينك وبين اختك عداوة فهو المستفيد

لذا اتركية واكسري وراءة زير وليس جرة

والحمد للة انكي كشفتية علي حقيقتة مبكرا
واللة يحفظكي ويرعاكي

اخوكي شاهين 11

**العروسة ترف**
28/03/2003, 12:26 PM
ليلحين ماعطيتوني خبر..؟؟

يعني مافيه حب حقيقي يؤدي لزواج حقيقي من خلال الماسنجر!!

ولي عودة...اتمنى الرد باسرع وقت ويعطيكم العافية

بنت السعودية
31/03/2003, 06:40 PM
ياعروسة ترف..

اول شي ادعي الله لك بالتوفيق والسداد..

ثانيا ..مافي شي يبدأ غلط وتكون نهايته صح ..اتمنى تفهميني

وخصوصا عندنا بالخليج..

تحياتي:)

**العروسة ترف**
01/04/2003, 02:38 PM
خواتي حبيت اوضحلكم شي...

انا تزوجت زوجي عن طريق الماسنجر!! والحمدلله مابنينا علاقة على اي شي غلط او حرام...

كنت اشبك ماسنجر من فترة لي فترة...وكوني بنت محافظة جدا جدا جدا كنت ااخذ العلاقة فقط سطحية ومجرد تضيعة وقت لا اكثر...

ومع الوقت انجذبت لشخص ما في الماسنجر وانجذبت كل مشاعري واحاسيسي له.. لم اكن اعرف ماهذا الشعور.. وهو الاخر بادلني نفس الشعور.. ولم اوضح له شعوري ناحيته كوني اعرف ان هالشي حرام وعيب عندنا ...؟؟

وصدفة مع مرور الايام وتطور علاقتنا الماسنجرية.. اعترف لي باسمه الحقيقي الكامل.. واكتشفت انه يصيرلي!! من نسايبنا. واعترف لي بانه يكن لي كل الحب.. وانه لم يطلب مني يوما ان يهاتفني لاني بنطره اشرف الشريفات وطلب ان يتقدم لي ... وبالفعل اخبرته باسمي الحقيقي.. وعلى يقين بانه لن يمسني باي ضرر كونه من العائلة وانه يصير لي... وبالفعل اخبر اهله وتقدموا لخطبتي ووافقوا اهلي والحمدلله انا الان كتبت كتابي عليه وانتظر حفل زواجنا خلال بضعة شهور والله الموفق... ربما صدفة خير من الف ميعاد.. ولكم الحكم على قصتي الحقيقية...:) صدقوني انتم اول اشخاص اخبرهم بقصتي الحقيقية .. حتى اهلي لم اخبرهم بذلك...;)

**العروسة ترف**
01/04/2003, 02:51 PM
خواتي حبيت اوضحلكم شي...

انا تزوجت زوجي عن طريق الماسنجر!! والحمدلله مابنينا علاقة على اي شي غلط او حرام...

كنت اشبك ماسنجر من فترة لي فترة...وكوني بنت محافظة جدا جدا جدا كنت ااخذ العلاقة فقط سطحية ومجرد تضيعة وقت لا اكثر...

ومع الوقت انجذبت لشخص ما في الماسنجر وانجذبت كل مشاعري واحاسيسي له.. لم اكن اعرف ماهذا الشعور.. وهو الاخر بادلني نفس الشعور.. ولم اوضح له شعوري ناحيته كوني اعرف ان هالشي حرام وعيب عندنا ...؟؟

وصدفة مع مرور الايام وتطور علاقتنا الماسنجرية.. اعترف لي باسمه الحقيقي الكامل.. واكتشفت انه يصيرلي!! من نسايبنا. واعترف لي بانه يكن لي كل الحب.. وانه لم يطلب مني يوما ان يهاتفني لاني بنطره اشرف الشريفات وطلب ان يتقدم لي ... وبالفعل اخبرته باسمي الحقيقي.. وعلى يقين بانه لن يمسني باي ضرر كونه من العائلة وانه يصير لي... وبالفعل اخبر اهله وتقدموا لخطبتي ووافقوا اهلي والحمدلله انا الان كتبت كتابي عليه وانتظر حفل زواجنا خلال بضعة شهور والله الموفق... ربما صدفة خير من الف ميعاد.. ولكم الحكم على قصتي الحقيقية...:) صدقوني انتم اول اشخاص اخبرهم بقصتي الحقيقية .. حتى اهلي لم اخبرهم بذلك...;)

بنت السعودية
01/04/2003, 05:55 PM
تذكري يااختي ان التوفيق بيد الله

ويمكن كانت نيتكم انتم الاثنين طيبة فباذن الله الله يسعدكم

تحياتي:)

**العروسة ترف**
01/04/2003, 11:46 PM
الحمدلله اننا كنا على نيتنا... ومشكورة اختي...:)

بنت السعودية
02/04/2003, 06:08 PM
لاشكر على واجب عيوني :D

عـــروس بس متى
03/04/2003, 04:18 PM
السلام عليكم
اختي الكريمه
انا مررت بنفس المشكله .. بس انا اعرف الشخص زين.. فاضفته لي في الماسنجر... لاني بصراحه احبه.. و احب اني اكون جنبه.. وكنت اتكلم معه واني ولد.. ولكن وبعد فتره .. طويلة .. اكتشف اني انا التي اكلمه بنت وليش ولد... و طلب مني .. ان احذف من الماسنجر .. عندي ... بين وبينكم .. انكسر قلبي .. لطلبه .. ولكن تأكدت انه ... يخاف علي ... من الماسنجر... و طلبه دخل قلبي .. احسست بغلطي وطلبت منه ان يسمح لي عن الغلط الذي انا ارتكبته ... اختي الكريمه ارجو ان تصحي لهذه الاشياء...
مع تحيات
عروس بس متى

**العروسة ترف**
03/04/2003, 10:37 PM
اختي عروس بس ليمتى.. اقولجتزوجته والحمدلله والله لايغير علينا اتقولين اصحى لهالاشياء؟؟:rolleyes:

المستورة
05/04/2003, 05:56 AM
كاتب الرسالة الأصلية : سر1ب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هلا فيك عزيزتي / صعب المنال

هناك اجهزة ذو حدين فيجب الحذر منها وعدم التهاون بها

ولاننسى الدعاء أولا وأخيرا بأن الله يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن

واسأل الله أن يُعطينا خير هذه الأجهزة ةيكفينا شرها .

آميين

لك تحياتي

سراب

برستيج
03/07/2003, 03:27 PM
نفس القصه تنعاد لرفيجتي ساعدوها أكثر لأني بعد ما أعرف أتعامل معاها ومع هذا الحب الزائف بالنسبه لها أقول هذا الكلام وأكرره عليها لكن بلا جدوى:confused: :confused: :confused:

سلطـــــــــانه
03/07/2003, 03:45 PM
لا حــــــــول ولا قوة الا باللـــــــــــــــــــه

تــــــــــــدورون من وراء المسنجر والشات حـــــــــــب . :mad:

الحمـــــــــد لله والشكـــــــــــــر عقولكمـ لهدرجه صغيرهـ

ويعدين انتي مصدقه انه يحبك قلتيها بعضمة لسانك انه خانك مع اختك

اقولك اختي كبري عقلك انتي انسانه ضعيفة ايمان لو ايمانك بالله

قوي ماكان قلبك وضميرك طاوعك بالشي الي تسوينه

ومافيه صدقيني حب من وراء المسنجر .

وبعدين وش يبي ب****** ما سالتي نفسك ليه وش راح يصير بعدهـــا

اتقي الله في نفسك وخافي ربك وقاطعي هالاشياء الي تسوينها

وحب وما حب وهالخرابيط انسيها بالمــــــــــــــــرهـ ..... :mad:

اختي العروس ترف اذا انتي تعرفتي علي زوجك بالمسنجر هل انتي

متاكدهـ ان زواجكمـ بينجح !!!! ؟؟؟؟؟

التوفيق من عند الله ادري

واتمني لك من كل قلبي الخير

بس ماخطر ببالك انه بيشك فيك يومـ وا انتي العكس

واللــــــــــه مــــــــدري وش اقولك .....؟

انا اسمع قصص الي تزوجت من وراء التيلفون وكل رفعت السماعه تبي

ترد علي التيلفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راح يتجسس علي مكالماتها واذا كان واحد داق علي بيتهمـ يعاكس

راح لها وشــــــــــــدها من شعرها وقامـ يسحب فيها ويرفسهــــــا

لان الثقه معدومــــــــــــه بينهمـ !!!!!!!!

والبنت هذي كنت اشوفها معانا في الكليه وكل يومـ حالها متردي؟؟؟؟؟

عندي كـــــــــــلام بس اعرف اسلوبي جاف شويه

اللــــــــــــــــــه يهدي الجميع ان شالله

تشـــــــــــــــــــــــ ـــــاااااااااااااو

نجوم الليل
03/07/2003, 04:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا يوجد حب حقيقي من وراء مسنجر ولو كان فهو 1% وهذي النسبة كثيرة

ممكن أن تعجبي به عن طريق اسلوب كلامه لكن ليس حبا

ولو صار وحبيتيه وتزوجتيه راح يظل يشك فيج ويراقيج أن راح يقول مثل ما كلمتني ممكن تكلم غيري (( و الشيطان الرجيم عدو الانسان يعني راح يوسوس له

وفوني
26/11/2007, 08:08 PM
الله يستر على بنات المسلمين..

الجوهرة السعودية
12/12/2007, 07:54 AM
خليكم زي ماشا اللة لا ماسنجر ولا خرابيط واللة انهم يلعبون عليكم ويخاذون اللي يوبنة ويتركونك لا تخلين نفسك لعبة اي حب اي ثقة بالماسنجر للاسف بعض البنات ينضحك عليك وهو لا حبك ولا بطيخ هذا يرمي شبكة ويصيد بس الذكية ماتنصاد ومافي حب قبل الزواج وشكرا

اماراتية حيل
12/12/2007, 10:33 AM
اامممم أصلا الماسنجر وسوالفه مسخرى ....
يعني بالله عليكي ..ليه اتضيفي أولاد....مافي داعي والله حرام ...
يعني أحسن البيت تصون نفسها من علاقات مالها داعي ...
الله يهدكي وييسر أمرك

مزنة محبة
12/12/2007, 10:39 AM
الأفضل لش تحذفينه من عندج

halakhaled
12/12/2007, 03:13 PM
لا حول ولا قوة الابالله
لا تعليق

أم كرومي
12/12/2007, 04:20 PM
خواتي مو ملاحظين ان الموضوع صارله من عام 2003 !! :icon9:

عادي!
12/12/2007, 09:26 PM
لا أقول الا اجعلوا الدين مسلككم " لايخلون رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما"

سواء في عمل او تلفون او ماسنجر00 الشيطان يجي00
العلاقات غير الشرعية قبل الزواج00 لاتؤدي لنجاح الزواج إن حصل زواج00
الأمثلة كثيرررة في مجتمعاتنا00 شك 00 غيرة00 ذهااااااب العاطفة المبنية كانت على نزوة عااابرة00
اخواتي إن أفرغتي عاطفتك قبل الزواج على حرام كقصص مايسمى الحب في الشيطان00 لن تجدي ولن تستطيعي تكوين الحب او التعبير عن مشاعرك تجاه زوج المستقبل حتى لو كان الذي تزوجتيه عن علاقة00
فستكون حياتكم بااائسة00 ميته لا حياة فيها ولا طعم ولا لون00
أشغلوا أنفسكم بالقراءة00 والمواظبة على القرآن 00 الله يستر على بنات المسلمين

عادي!
12/12/2007, 09:30 PM
الى العروسة ترف00 الله سعدك اختي00 بس ماكان له داعي تذكرين نجاح علاقتكم لأن فيه الكثير من يودون إقامة علاقة سيبررون نجاح علاقتكم00 وأنت تعرفين أن الشباب ليسوا كمثل الذي تعرفت عليه00

ثانيا00اتمنى استمرار علاقتكم الزوجية00 لأن عندي وحدة تزوجت بهاذي الطريقة وابشرك كان زوجها محارب اهله عشانها والحين شوفي المشاكل والبنت حامل ويقول عسى ماتجيب بنت اخاف تطلع على أمها!!!!!!

فتافيت
12/12/2007, 09:33 PM
:schmoll::schmoll::schmoll::schmoll::schmoll::schm oll::schmoll::schmoll:

أنا لا أحب الماسنجر ولا أحب أن أضع نفسي في مواقف نتائجها غير محمودة في أغلب الأحيان

ندايم
12/12/2007, 09:47 PM
يغلق الموضوع لقدمه...

و تعطى الاولويه للمواضيع الجديده...