المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (وظائف ، )خاص لاهل جده،وعام لاهل المملكة واعم للكل

ولــــWALAHــــه
20/05/2007, 11:55 PM
هذا الموضوع لاهل جده خاصة واذا احد بره جده ممكن أسأل اذا في مجال ولا لأ وغيرهم الله يحيه في هالموضوع ممكن يبدي رأيه ويشوفلنا احد من جده ممكن يدخل هنا معانا
المهم يا اخوان ويا اخوات ندخل بالموضوع
إرشاد Ershad
الفكرة:
طبعا الكلام للمقيمين والمواطنين والمقيمات والمواطنات
برنامج ارشاد برنامج جديد فريد من نوعه على مستوى العالم حيث أنه يوفر لكم الكثير من الوقت وراحة البال والخطوة الدائمة إلى الأمام كما يقدم لكم هذا البرنامج الوظائف المناسبة و الخصومات في برامج متعددة نقدمها لكم، ونصائح ارشادية على ايدي مستشارين من كلا الجنسين الرجال والسيدات لمساعدتكم وتحقيق رغباتكم والهدف هو الوقوف بجانبكم سعيا لتحقيق اهدافكم من خلال الوظائف التي تناسب كفاءاتكم والخصومات العديدة على الكثير من الاماكن الترفيهية والمستشفيات والمجالات البحرية والسفر والسياحة وغيرها العديد، وكذلك لنا مجال في توفيق رأسان بالحلال، كل هذا فقط ببطاقة عضوية ارشاد بمبلغ 75 ريالا والاشتراك لمدة سنة كما يمكنكم تمديد العضوية سنويا . والعرض ساري حتى نفاذ الكمية
واي استفسار او سؤال او اللي حابة تشارك بالعضوية ترسلي وانا حاضرة ومن عيوني

ولــــWALAHــــه
21/05/2007, 12:23 AM
هذا الموضوع لاهل جده خاصة واذا احد بره جده ممكن أسأل اذا في مجال ولا لأ وغيرهم الله يحيه في هالموضوع ممكن يبدي رأيه ويشوفلنا احد من جده ممكن يدخل هنا معانا
المهم يا اخوان ويا اخوات ندخل بالموضوع
إرشاد Ershad
الفكرة:
طبعا الكلام للمقيمين والمواطنين والمقيمات والمواطنات
برنامج ارشاد برنامج جديد فريد من نوعه على مستوى العالم حيث أنه يوفر لكم الكثير من الوقت وراحة البال والخطوة الدائمة إلى الأمام كما يقدم لكم هذا البرنامج الوظائف المناسبة و الخصومات في برامج متعددة نقدمها لكم، ونصائح ارشادية على ايدي مستشارين من كلا الجنسين الرجال والسيدات لمساعدتكم وتحقيق رغباتكم والهدف هو الوقوف بجانبكم سعيا لتحقيق اهدافكم من خلال الوظائف التي تناسب كفاءاتكم والخصومات العديدة على الكثير من الاماكن الترفيهية والمستشفيات والمجالات البحرية والسفر والسياحة وغيرها العديد، وكذلك لنا مجال في توفيق رأسان بالحلال، كل هذا فقط ببطاقة عضوية ارشاد بمبلغ 75 ريالا والاشتراك لمدة سنة كما يمكنكم تمديد العضوية سنويا . والعرض ساري حتى نفاذ الكمية
واي استفسار او سؤال او اللي حابة تشارك بالعضوية ترسلي وانا حاضرة ومن عيوني

فجر الخيول
21/05/2007, 02:34 AM
اختي تفاصيل اكثر كيف يعني ارشاد بخصوص الوظيفه وياليت لو عندك رقم تليفون اكلمك عليه

أم بولي
21/05/2007, 02:50 AM
اختي تفاصيل اكثر كيف يعني ارشاد بخصوص الوظيفه وياليت لو عندك رقم تليفون اكلمك عليه

هلا حبيبتي ......انا مو فاهمه ياريت توضحيلنا اكثر

ولــــWALAHــــه
21/05/2007, 03:59 AM
هلا حبايبي
الموضوع جدا سهل اذا انتي مثلا تدوري على وظيفة بس مو لاقيه او ما في وقت تخرجين وتدورين كوني عضوة في ارشاد وببطاقة العضوية يعمل ارشاد على بحث العمل المناسب لك ولمؤهلاتك وفي نفس الوقت ممكن تستفيدي من العضوية في اشياء ثانية وهي الخصومات التي تحصلين عليها في مطاعم وملاهي وشاليهات ومستشفيات وغيرها وخصوماتهم تبدأ من 15% الى 50% واي استفسار تاني من عيوني وبكرة ان شاء الله رح انزل صورة من الملف الخاص للعضو والتي فيها تفاصيل عضوية ارشاد
وأي خدمة...

ولــــWALAHــــه
22/05/2007, 12:49 AM
يووووووووووووووه طفشت وانا قاعده من موقع لموقع لتحميل الصور ساعة ولا انفتح معاي شي
افففففففففففففففف طفشت

المهم يعني مافي احد من جده ولا كل اللي في جده مايبغوا وظائف

Wild Flower
22/05/2007, 06:56 PM
لو سمحت ِ ممكن تقولي ليا كيف اسجل بالعضوية ؟ هل فيه موقع الكتروني للشي دا؟
وايش هي المؤهلات المرغوب فيها بالعمل مثلا ً شهادة او خبرة عمليه ؟

وشكرا ً لكِ

* هذا موقع لتحميل الصور (http://go.3roos.com/7DQCzHFg9fb)

ولــــWALAHــــه
23/05/2007, 12:33 AM
حبيبتي اذا تبغي تاخذي العضوية قوليلي بس كيف ممكن اوصلها لك وانا حاضرة
عن طريقك او عن طريق احد ترسليه شوفي اللي يناسبك واحنا حاضرين للطيبين

سنديان
23/05/2007, 12:56 AM
انا ابغى اكون عضوة في إرشاد بس كيف ممكن اوصلك يا أخت وله

روبا
31/05/2009, 02:57 PM
كله خرط بخرط مكاتب توظيف.... تاخذ فلوسك .... و انسي انهم يوظفونك

اخت فهد
31/05/2009, 05:18 PM
حلو بس انا مو من جده

جوبي
01/06/2009, 11:04 PM
اه اه قال وظايف قال مشكوره اختي انامن الرياض وخلاص يأست من الوظيفه وشهادة البكالوريوس معلقتهافي المطبخ ورددي ياليل ماطولك ؟؟؟؟؟؟

الفرحة الدائمة
02/06/2009, 06:34 AM
ارشاد تكذب ماتوظف احد كله كلام فاضي