المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي زارت ماليزيا تساعدني

blueteeth
18/05/2007, 02:32 AM
كيفكم يابنات

ان شاء الله رايحه ماليزيا هالصيف وبنجلس3 اسابيع باذن الله انا وزوجي بس وبما انها اول مره فمحتاره كثير وش اخذ معي ملابس خروج ونوم وملابس داخليه :shy:

وكم شنطه اخذ مع العلم اني ناويه اشتري من هناك فماابي اسبب زحمه عارفين التنقل :think:
فياليت اللي راحت تنصحني اش اخذت وايش اللي ندمت انها اخذته عشان نستفيد و ايش نوع الملابس وكم قطعه وجزم اكرمكم الله كم اخذ وهي افضل ولا صنادل والمكياج والعطور ياليت تساعدوني

وافضل واقي شمس تنصحوني فيه

ومشكورين مقدما:shy:

blueteeth
18/05/2007, 03:05 PM
وينكم ياعرايس ماكان العشم:sad:

محد راح ماليزيا يعني تكفووووووووووون

برود
18/05/2007, 03:48 PM
مرحبا عزيزتي ..

أنا سافرت ماليزيا شهر عسلي يعن من سنه ونص ممكن أفيدج ..

بالنسبة للثياب لا تكثرييييييييييييييييييييي ييييييين والله نصيحة وراح تدعيلي ما أدري شو نظامج في اللبس ، يعن هل بتلبسين عباية هناك أو لا أنا ماكنت ألبس أغلب لبسي بناطيل فكنت ألبس جينز ع أي قميص<<<<<<<شغل خلط بلط:)
في الجزر الجو رطوبة ماراح تحتاجين ثقيل في العاصمة نفس الشي أما جتينغ لا والله خذيلج جاكيت ملابس النوم أمممممممممم أنا أشوف لاتكثرين لأن الريل لو تلبسيله قميص الون عشر مرات ماراح ينتبه خخخخخخخ أما البجامات نفس الشي لاتكثرين لأنج راحة سياحة يعني راح تتمشين واااااايد ماراح تقعدين ف الفندق وايد ( نصيحة خذيلج البجامات اللي اتيج قميص مع شورت قصييييييييييييييييييييييي يييييييير ، أثنين ف واحد بدل البجامات وقمصان النوم )
بالنبة للنعل الله يعزج اثنييييييييييييييييين فقط جوتي مثل مال الرياضة وزنوبة أو الشطاحة وهناك راح اتحصلين النعل اشكثر وكل نعال أحلى من الثاني وبتشترين وارخااااااااااااااص بعد
المكياج أنا شليت مكياجي كله ليشني عروس قاصة ع عمري خذي اللي تستخدمينه ع طول ي بودرة مظغوطة ف ماك اثنين ف واحد اتريحج من عبولة كريم أساس وبودرة في عز الحر أما الآيشدو خذي الألوان اللي تستخدمينها ع طول المكياج عادي حتى لو اتشلينه ف شنطة صغيرة مب مشكلة
العطور خذيها نصيحة مجرب يكفيج عطر من بودي شوب للرقاد أو القعدة في الفندق وعطر فرنسي ثاني للطلعات لييييييييييييييييش بس اثنين لأنج بعد ماتردين البلاد وكل ماحطيتي هالعطور راح يذكرج بأيام ماليزيا أنا أخذت معاي بربريز الجديد والله إنه كل ماتخلص العبوة أييب غيرها جني شامة ريحة ماليزيا وأيامه الجميلة
أفضل واقي شمس لانكوم
الثياب تقريبا خذيلج 10 بدل والبجامات 10 بسسسسسسسسسسسسسس أعتقد شنط وحدة تكفيج

وسفرة ممتعة انشالله

برود
18/05/2007, 03:50 PM
مرحبا عزيزتي ..

أنا سافرت ماليزيا شهر عسلي يعن من سنه ونص ممكن أفيدج ..

بالنسبة للثياب لا تكثرييييييييييييييييييييي ييييييين والله نصيحة وراح تدعيلي ما أدري شو نظامج في اللبس ، يعن هل بتلبسين عباية هناك أو لا أنا ماكنت ألبس أغلب لبسي بناطيل فكنت ألبس جينز ع أي قميص<<<<<<<شغل خلط بلط:):gum: :gum:
في الجزر الجو رطوبة ماراح تحتاجين ثقيل في العاصمة نفس الشي أما جتينغ لا والله خذيلج جاكيت ملابس النوم أمممممممممم أنا أشوف لاتكثرين لأن الريل لو تلبسيله قميص نوم واحد عشر مرات ماراح ينتبه خخخخخخخ أما البجامات نفس الشي لاتكثرين لأنج راحة سياحة يعني راح تتمشين واااااايد ماراح تقعدين ف الفندق وايد ( نصيحة خذيلج البجامات اللي اتيج قميص مع شورت قصييييييييييييييييييييييي يييييييير ، أثنين ف واحد بدل البجامات وقمصان النوم )
بالنبة للنعل الله يعزج اثنييييييييييييييييين فقط جوتي مثل مال الرياضة وزنوبة أو الشطاحة وهناك راح اتحصلين النعل اشكثر وكل نعال أحلى من الثاني وبتشترين وارخااااااااااااااص بعد
المكياج أنا شليت مكياجي كله ليشني عروس قاصة ع عمري خذي اللي تستخدمينه ع طول ي بودرة مظغوطة ف ماك اثنين ف واحد اتريحج من عبولة كريم أساس وبودرة في عز الحر أما الآيشدو خذي الألوان اللي تستخدمينها ع طول المكياج عادي حتى لو اتشلينه ف شنطة صغيرة مب مشكلة
العطور خذيها نصيحة مجرب يكفيج عطر من بودي شوب للرقاد أو القعدة في الفندق وعطر فرنسي ثاني للطلعات لييييييييييييييييش بس اثنين لأنج بعد ماتردين البلاد وكل ماحطيتي هالعطور راح يذكرج بأيام ماليزيا أنا أخذت معاي بربريز الجديد والله إنه كل ماتخلص العبوة أييب غيرها جني شامة ريحة ماليزيا وأيامه الجميلة
أفضل واقي شمس لانكوم
الثياب تقريبا خذيلج 10 بدل والبجامات 10 بسسسسسسسسسسسسسس أعتقد شنط وحدة تكفيج

وسفرة ممتعة انشالله

blueteeth
18/05/2007, 04:56 PM
أم عزوووزي الحلو

اكيد هالبس عبايه كتف ومشكوره على نصيحتك معاك حق طيب مااخذ ملابس لزوم التكشخ لزوجي تنانير قصيره شورتات
واذا فيه شي مايتفوت يعني تنصحيني اخذه من هناك بعد
امممممممممم<<< وحده طماعه بس عشان محد عطاني وجه

وكمان كيف اقضي وقتي بالطياره

شاكره مرورك يالغلا وياليت اللي عندها خبره ماتبخل علينا

fatma
19/05/2007, 04:34 PM
رحله موووفقه عزيزتي

برود
19/05/2007, 11:57 PM
مرحبا عزيزتي كيف اتقضين وقتج ف الطيارة خخخخخخخخخخ سؤال غريب أنا سافرت ع طيران الإمارات كنت أسول مع ريلي ومع الحرمة اللي حذالي كانت متعددة الجنسيات خخخ وأغلب الوقت أطالع أفلام وشوي أغفل

أما شو اللي ممكن تشترينه من هناك عندج الجاينيز تاون كل البضاعة التقليد موجود وبرخص التراااااااااب وبقولج شغلة في إخت تاجرة في المنتدى اتبيع الشنط التقليد رقم واحد بمبالغ خيالية ووحدة من الشنط اللي عرضتها شريتها 50 بريجنت وأغلب الشنط جذي أسعارها وهذي شنطة الثياب يعني كبيرة وشوفي سعرها
بعد عندج أقلام ماركات أنا أخذت ماركة مونتي بلانك تخيلي 45 بريجنت والأصلي شفته عندنا بالإمارات 1500 درهم

ملابسهم واييد حلوة ورخيصة
ملابس الأطفال لايعلى عليها

بالنسبة لملابس الكشخة تنانير اقصار وشورتات خذي معاج عشان الأجواء الرومانسية بس أنا أشوف 5 يكفون لأنه مثل ماقلتلج ماراح تقعدين وااااايد في الغرفة يدوب للنوم والراحة
بنت خالتي شلت كل أنواع اللبس الدلع شورتات تنانير اقصار قمصان النوم تخيلي ادقوللي انها مالبست اللى القليل لأن ماكان عندها وقت
الشي اللي مايتوت صدق هو

وجودج مع ريلج هذي فرصة ماتتفوت اغتنمي كل ثانية لإسعاده هذي هي الفرصة اللي ماتتفوت
تحياتي لج وأي سؤال أنا حاضرة

بنت زايد
20/05/2007, 12:06 AM
انا رايي مثل ام عزوزي..

واذا انتي بتلبسين عباية البسي عباية مسكرة كاملة اريح حق السفر وخذي اشياء خفيفة

وانشاءالله اتروحين واتردين بالسلامة

blueteeth
20/05/2007, 04:18 PM
fatma

شاكره مرورك :smile:

أم عزوووزي الحلو

الله يسعدك ياعسل ماقصرتي وسولي عن وقتي بالطياره لاني ملللللللللوله جدا اطفش بسرعه ولا احب السفر الطويل والغالي اكيد من الحين متاكده انه بينااااااااااااااااام يبغالي اجلس جنب احد عشان ابربر معاه >>>>>>بعيد عنك مااتحمل اسكت اكثر من 5 دقايق :shy:
وتسلمين على نصايحك الحلوه الله يبارك لك في عزوز
وبنت خالتك تراني مو بعيده عنها<<<<<<<<<<بغيت اخذ قشي كله:bigsmile:
من طيبه قلبك رجعتك لموضوعي الله يوفقك

bintdubai

شاكره مرورك وشكرا على نصيحتك يالغاليه:up: