المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي عنده خبرة برّدات الفعل يدخل هنا ..

توته الصغيرونة
22/03/2003, 08:23 AM
مرحبا ..

كيفكم ؟ :) ان شاء الله طيبين ...

ابي اسألكم ....

شخص لما يكلم شخص ترتجف يده ... متوقعين ايش السبب ؟؟؟؟

صديقتي لما تكلم بنت معينة ما تعرفها كثير ترتجف ايدها وتحس بالاحراج مررررة .. لان البنت لاحظت هالشئ .... :D :D :D

اوكي في رأيكم ايش السبب ؟؟

تحياتي

مــزاج :s

(@)

عهد
23/03/2003, 08:20 AM
والله نفس حالتي .. وأنا ابروحي أدور الحل ... يالله يا بنات شدوا الهمه ...:D

yawe
24/03/2003, 04:34 AM
والله اختي مزاج من خلال ما فهمت رح احاول اقولج شتسوي اول شي الظاهر ان البنت ثقتها بنفسها شويه ضعيفة فالحل براي انها توقف اما المرايا كل يوم واتكلم نفسها والله صحيح رح اتحس يوم عن يوم ان ثقتها بنفسها زادت ولما تبتدي الكلام مع اي شخص تحاول تذكر نفسها بالاشياء الزينه فشخصيتها ويوم عن يوم رح تروح الرجفه انشاءالله
على فكرة هالشي انا قريته فكتاب بعلم النفس بحكم دراستي..
ونتمنى الفائدة انشاءالله...
:)

الام الحنون
24/03/2003, 11:10 AM
حبيبتي مزاج قد يكون ناتج من الحياء الشديد والاحراج من التحدث مع الغير .. والح هو تعزيز الثقة بالنفس لانها بذلك تستطيع التئقلم مع من هم في سنها ... اما من كانوا اكبر منها سناً فهذا طبيعي وذلك طبعاً من باب المهابه من شخص الذي امامها او احترامها للشخص نفسه وهذا طبيعي ... ولاداعي للقلق لكن مع الوقت سيزول هذا الشيء كلما تقدمت بالسن وزاولت اعمالها واختلطت بصديقات يختلفون في الطباع والميول ...

توته الصغيرونة
01/04/2003, 08:44 AM
مشكورات بنات عالرد .. بس كيف تعزز ثقتها ؟؟ شي صعب بين يوم وليلة .. صح ... وما اظن الكتب اللي تتحدث عن بناء الثقة تنفع للدرجة هذي ... :D

واحب اوضح شي بالمشكلة .. ان ايدها ترتجف وهي تكلم بنت معينة مو اي بنت ثانية يعني هي عادي مع بقية البنات ... فهتموني (a)
صح ولا انا غلطانة :s

ممكن الجواب :)

وشكرا لتعاونكم ... (@)

تحياتي

مــزاج

دمعه الاحزان
03/04/2003, 12:14 PM
مرحبا اختي مزاج اعتقد انا انها تحبها لان انا ماراه بهذا الشي واحس برجفه و اكون بردانه وفسرولي زميلاتي ان هذا حب بس ماادري ان كانوا صادقين ولا لا :)

سحاب الأمل
04/04/2003, 08:35 AM
:)

الماضي الجميل
04/04/2003, 09:53 AM
انا اطلعت على كتاب قبل ماارد عليك عشان اكون على بينه
كتاب خاص بالدكتور النفسي حسان المالح
والي ظهر لي ان صديقتك تعاني من الخوف الاحتماعي وهذه ليست حاله مرضيه ابدا لان علاجها سلوكي يعني يعتمد على بعض السلوكيات التي لابد من تغيرها
وهناك علاج بالايحاء وتستطيعي الاطلاع على موقع حياتنا النفسيه لنفس الدكتوروتسألي الدكتور بنفسك ويجيك الرد ثاني يوم او الثالث بالكثير على الرابط التالي
htt://www.hayatnafs.com

توته الصغيرونة
04/04/2003, 04:38 PM
كل من بذل من وقته للرد او القراءة اشكره شكرا مبرحا .... واقولكم قريت ردودكم زين وببلغ صديقتي ومرة ثانية شكرا :)

تحياتي

مــزاج

nrlove4ever
08/04/2003, 11:38 PM
اسمحيلي على هالكلمة بس هي واايد يوم صغيرة مدلعينها أهلها و يوم كبرت ما قامت تعرف تتصرف من دون أهلها فشخصيتهها شوية ضعيفة مع الغرب.
مجرد رأي
تحياتي