المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضيفة جديدة ،،، واستفسار جديد

الشوق
09/03/2002, 09:33 PM
مرحبا أخواتي بنات منتدى العروس ،،، أتمنى إني ما أكون ضيفة ثقيلة عليكم وأنا أعجبت جدا بالمنتدى وأتمنى لكل أعضاءه التوفيق

سؤالي هو:::

ممكن أعرف مراكز تدريب على فن وضع الماكياج والعناية بالبشرة خلال فترة الصيف،،، والتي تعطي شهادات خبرة ،،، في أي دولة من دول الخليج والوطن العربي ،،،وأتمنى تزويدي بأرقام هواتفهم ((إذا ما أكلف عليكم))؟؟؟

أتمنى إني ألقا الرد من جميع الأعضاء ،،،وشكرا

(l)

محبة الجهاد
10/03/2002, 09:44 AM
يوجد في الرياض مركز تجميلي وهو جمعية النهضة النسائية وانا اتدربت فيه واختبرت واعطوني شهادة في السليمانية بالرياض
رقم التليفون خديه من الاستعلامات 905:) وشكرا وانشاء الله تستفيدي

العبره
10/03/2002, 10:19 AM
هلا فيتج اختى ويامرحبا فيتج في المنتدى...:) :)

اما عن سؤالتج ففي في الامارات مركز جويل للتجميل ...وهى خبيره تجميل في المكياج وغيره وهى من اصل لبنانى ومعروفه بمكياجها المميز...وطبعا هى تطلع في الكتالوجات لانها تمكيج عارضات الازياء وملكات الجمال...تقدرين تاخذين كورس عندها...وان شاء الله تستفيدين
طبعا مركزها موجوده في ابوظبي....

الشوق
11/03/2002, 08:55 PM
أشكركم جدا على هذه الخدمة ولو إني طمعانة من مشاركات أخرى جديدة من الأخوات المشاركات في المنتدى

وعندي سؤال لو ما فيه كلافة عليكم
هل هذه المراكز تقدم خدماتها خلال الصيف ((وقت إجازة )) لأني بصراحة أدرس وماودي أتعطل أثناء دراستي ...

وعلى العموم شكرا مرة ثانية

(l)

العبره
11/03/2002, 09:52 PM
حبيبتى انا عن نفسي في الامارات اكيد المركز مفتوح في الصيف..بس ماادري اذا يناسبتج تاخذين دروس في الامارات او لا..

محبة الجهاد
12/03/2002, 12:05 AM
نحن عندنا في الرياض الان باديه دورة الشعر في الجمعية وبعدها دورة مكياج وبشرة المدرسة لبنانيه ممتازه والجمعيه كل دوره تنتهي تبداء دوره تانية حتى في فصل الاجازه مفتوحين ;) :D

الشوق
24/03/2002, 04:07 AM
أشكر جميع الأخوات على ردودهم وعذرا على تأخري في الرد

الأخت العبرة
ممكن رقم تلفون المركز اللي ذكرتيه

مع خالص الشكر للجميع

(l) (l) (l)

العبره
24/03/2002, 08:55 AM
هلا اختى الشوق...طبعا الصالون كم اذكرت انه في الامارات/ ابوظبي..
ورقمهم هو...(6226660) وان شاء الله تستفيدين منهم...:)

الشوق
25/03/2002, 02:49 AM
وماقصرتي
(l) (l) (l)