المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امي الحنونه واختي لميس ردو علي واخواتي الاعضاء

عذرا
11/03/2003, 12:37 PM
لو سمحتو انا بزعجكم بواحباتي لكن ارجوكم ساعدوني لان ما عندي حد يساعدني غيركم ارجووووووكم ساعدوني حاصه امي الحنونه واختي لميس لاني عاجزه عن الشكر لامي واختي وايد ساعدوني

لو سمحتو اريد منكم مواقع عن اي شي يتكلم عن الشخصيه لان عندي تقرير عن الشخصيه في مساق علم نفس عام

ولو سمحتو وتكرمتو لا تقولون لي اني ابطل موقع google ارجوكم ما اريد حد يقول لي بطلي هذا الموقع (a)

دللوعة
11/03/2003, 08:51 PM
والله اختي لو كنت قادرة نفيدك لافتك :o لاكن جد ااااااااااااسفة:( :(

الام الحنون
12/03/2003, 02:00 AM
عذرا حبيبتي انا حاولت ابحث لكن استني علي شوي .. وعندك كتاب علم النفس المعاصر على ضوء الكتاب والسنه رائع انا درست من الكتاب ورائع تاليف الدتور محمد محمود محمد ... وكمان هناك كتاب مشهور لحامد زهران والله اعلم اسمة الصحة النفسيه او حاجه مثلها والله نسيت لاكن الكتاب الاول افضل جداً لانه يتحدث على ضوء الكتاب والسنه وفي الفصل الاخير تحدث عن الشخصيه من حيث :
مقدمة _ العوامل الوراثية - العوامل البيئية - نظرييات الشخصية والانماط والسمات والعوامل ..وايضاً تحدث عن الاسسس النفسية لشخصية المؤمن -اضطربات الشخصية - وبعدين الامراض والعلاج -واسلحة المؤمن وطرق قياسي الشخصية ..
ان شاء الله تلاقين الكتاب عندكم ..

M_rose_M
12/03/2003, 02:59 AM
السلام عليكم انا لقيت هدا المواقع ان شاء الله تكون بتفيدك :)

http://go.3roos.com/sGkbvXK5U49

http://go.3roos.com/xCnMURRmMVJ

موولان
12/03/2003, 08:17 AM
مشكوووووووووووووره امي الحنونه على استجابتج لي ومساعدتج والكتب اللي ذكرتيها بتفيد ربيعاتي اللي معاي في التقرير لان انا مهمتي اني ادور مواقع على النت تحص الموضوع وبعدين بعد ما كتيتلج موضوعي عن الشخصيه يوم حضرت المحاضره لقيتهم غيرو الموضوع وخلوه عن الانفعال لكن اشكرج من كل قلبي وصدق انه اسم على مسمى امي الحنون لانج حنونه وااااااايد زياده عن اللزوم والله اني احبج وااااااايد

وبعدين الكتب وايد بتفيد ربيعاتي

اشكرج يا احلى ام في العالم :)

موولان
12/03/2003, 08:22 AM
اشكرك واااااااااااايد اخوي M_rose_M على استجابتك لي ...........

وانشاء الله اقدر اردلك الجميل ...............

اشكرك من كل قلبي للمره الثانيه

اختك عذرا:)

موولان
12/03/2003, 08:25 AM
مشكوره اختي دللوعه يكفيني انج استجيتي لي

وافااااااااااااااااا عليج ليش تتأسفين ما بين الخواة اسف

اشكرج واااااايد وامي الحنونه ما قصرت واخوي M_rose_M بعد ما قصر

اشكركم كلكم ;)

الام الحنون
15/03/2003, 02:38 AM
موولان الحمد لله وجدتي ضالتك وانا واخواتك واخوانك هنا بالمنتدى لخدمت بعضنا البعض ونحن اسره واحده وإخوان .... لكِ تحياتي وصادق دعواتي ان شاء الله تعالى ,,,