المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوم خطبتي قرب كيف اتصرف؟؟؟

دللوعة
09/03/2003, 10:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:اما بعد فان يوم خطبتي قرب واختكم دللوعة مش عارفة كيف تصرف :o واذا تبوا تعرفوا التفصيل فهو كالتالي:
1 مش عارفة كيف نقدم نفسي:o
2 كيف ممكن اسالو عن نفسو اقصد"الاخ الخاطب"
هاذي بعض الاشياء التي خطرت على بالي الان لاكن ارجوا من الحبوبات:)
ان يعطوني المجمل في هذه الاشياء:D:D
انتظر ردودكم على احر من الجمر:rolleyes::rolleyes:
اختكم دللوعة اللي دايما مشااااكل:s:s:s

دللوعة
09/03/2003, 10:24 PM
7مرات يقرا الموضوع وما فيش حد رد كلكم مطنشين:mad: :mad:
عيب والله:( :(

الأمل المجروح
09/03/2003, 10:37 PM
الاخت 000 دلوعه 000

الف مبروك انشاء الله بالتوفيق 000

اطمئني اختي ولا تشيلي هم اهم شي يكون زوجك متفاهم معك وبكذا تقدري تقدمي نفسك وتقدري تسئليه عن احواله وكلمه منك وكلمه منه تلاقي نفسك في بحر الحب وما ودك تقومي من مكانك

نصيحه من اختك اهم شي تكوني متفاهمه معه وكذلك الحب هو اساس الرابط بينكما وتحليك بالصبر في الامور الحياه من والى

وكذلك محاولة اسعاده بشتى الوسائل والتغير في حياته لمطلب اساسي لدى الزوج من ملبس ومن تغير في المنزل و الرومانسيه هي الهدف الوحيد الذي يسعى من اجله

اخيرا اتمنى ان تكون نصائحي نافعه وليس بضاره

لك مني اجمل حياه سعيده مكلله بالتوفيق 0000

تحياتي الامل المجروح(u)

دللوعة
10/03/2003, 10:11 PM
اختي الامل المجروح اولا بارك الله فيك على الرد لاكن الظاهر انك ما فهمتيني اقصد بيوم الخطبة اول لقاء :) فهمتي الان اختي

أسيرة الليل
10/03/2003, 10:19 PM
الف مبروووووووووووووووك
خليك عاديه وتصرفي كانهااي وحده من صديقاتك انا لس مابعد عشت هذه التجربه ولا كان اقولك اختي دللوعه

مناتى
11/03/2003, 02:57 AM
هلا اختى دلوعه ...
مبروووووك عالخطبه .... وان شاء الله انبارك لج علي الزواج ....قولى امين

الحل بسيط جدا جدا ...كونى علي طبيعتج ... والله بيسهل لج ان شاء الله ترى يوم بتكونين بهالموقف كل شى بيكون عادى وهذا الي انتى خيفانه منه ... كيف بقابله وشقايل وكيف بساله ..هذا بس عشان انتى اول مره اتمرين بهالشى .... والخوف ميطر عليج والتوتر ...

بس كونى ريلكس وان شاء الله خير ..

تحياتى

مناتى:)

لمسة محبه
21/05/2003, 04:03 AM
والله ليته مبرووووووووووووووووك عليك يالدلوعه............تصدقين ذكرتني بالذي مضي ايام وايد حلوه وانا كنت مثلك بس تعرفين ايش صلحت طلبت من اخوي يقعد وياي في البدايه ويجرئني عليه شوي واذا شاف الوضع حلو يتركنا الله وياه..............زوصدقني مررررررررررررره نفعت الطريقه هذي عسي تنفعك بس