المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلاام عليكم

analolo
09/03/2003, 03:23 AM
يااخواتي بالله عليكم ساعدوني انا ممتلئة الجسم وضهرت في بطني تشقوقات حمراء و احاول اعمل حمية قريبنا لكن ما الحل لئيخفاء تلك التشقوقات الرجاء ابي حل سريع

واحب اسال انا سمعت عن زبدة الكاكاو انها مفيدة هل هي مثل التي تستخدم في النواشف عبارة عن شوكلاات وشكرا
:confused:

الام الحنون
09/03/2003, 03:45 PM
حبيبتي زبدة الكاكاو كريم تلاقينه في الصيدليه جداً رائع ومفيد ولكن لابد ان تستخدميه قبل ظهور التشققات يعني في الشهر الاول من الحمل او عندما تريدين ان تعملي رجيم وانتي بدينه تبدأين تدهنين المناطق الي معرضه للزيادة مثل البطن في فترة الحمل .. او مناطق معرضه لإنكماش مثل الارداف عند الرجيم .. تدهنين قبل النوم وعند عمل رياضه مثلاً للتخسيس .. ويوجد كريم بالمرز بزبدة الكاكاو للحمل وللثدي تلاقينه مرسوم عليه حامل .. انا شخصياً مجربته من بكريتي والحمد لله لا اشتكِ من التشققات .. وعلى فكرة ينفع البنات يدهنون صدرهم والمؤخرة والاعضاد في حال اللاجيم .. ان شاء الله قدرت افيدك ..

analolo
09/03/2003, 09:09 PM
الف الف شكر ياختي الله يعطيك العافية
تصدقين كنت احسب زبدة الكاكاو اللي ناكلها :o
بس الحمد لله اني سالت قبل ما اجربها الله يعطيك الف عافية بس ممكن سؤال بسيط:o
ممكن توصيفيلي شكل العلبة اذا مافية تعب
وشكر:D

الام الحنون
10/03/2003, 01:19 AM
للا ابد عيوني مافي تعب اولاً هي بالمرز هذه معروفه والعلبة دائريه ومكتوب عليها بالانجليزي زبدة كاكاو للبشرة ..
وايضاً تقدرين تستخدمين عصار مرسوم عليه حامل تدهن بطنها كمان بالمرز بزبدة الكاكاو انا استخدمته ورائع ..
وكمان عصار للأطفال انا استخدمته لبنتي قبل مايطلع في السعوديه كنت في سنغافورا وديت بنتي للطبيب وكتبلها للاتهاب الحفاض هذا الكريم وصراحة ماشاء الله تبارك الله اصبحت منطقة الحفاظ ابيض منطقة في جسم بنتي الان بنتي كبيرة طبعاً ...
وصار عندنا هنا ولكن نادر الوجود ولكن في الصيدلية موجود وسعرة 20 ريال سعودي وطبعاً طلع مؤخراً حق البشرة ماكان موجود كنت استخدم حق الحامل لبعض المناطق في جسمي ورائع صراحة وخيالي وطبعاً الكريم من جوه لونه اصفر فاتح شوي ...وريحته حلوه مش بطاله ... ان شاء الله افدتك ..

نورلؤي
19/11/2006, 12:28 PM
:shy: :shy: :shy: