المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عباءات المها

شرجاوية81
22/02/2007, 11:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابغي منكن مساعدة عن عبايات المها الاماراتية لو اي وحدة مسوية عندها ياليت اطرشون لي صور العبايات عسب اشوفهم لان وايد مدحوها:shy:
لاني انا ما احب افصل من غير ما اشوف العبي، لان ما فيني اضرب خط لين دبي وما يعيبني شي بس بلييييييييييييييييييييييي يز اي وحدة عندها اطرش لي الصور لان عندنا عرس وابغي اظهر احلى وحدة بس بلييييز لا تتأخرون علي:clap: ..
والسموحة(f)

misskingdom
22/02/2007, 11:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابغي منكن مساعدة عن عبايات المها الاماراتية لو اي وحدة مسوية عندها ياليت اطرشون لي صور العبايات عسب اشوفهم لان وايد مدحوها:shy:
لاني انا ما احب افصل من غير ما اشوف العبي، لان ما فيني اضرب خط لين دبي وما يعيبني شي بس بلييييييييييييييييييييييي يز اي وحدة عندها اطرش لي الصور لان عندنا عرس وابغي اظهر احلى وحدة بس بلييييز لا تتأخرون علي:clap: ..
والسموحة(f)

مراحب اختي

انشاءالله تطلعين احلى وحده :)

بس والله ماعندي اي معلومه عن المها سئلت لك توك بنات اعرفهم في دبي بس سوري كان ودي اخدمك

تحياتي

اذا تبين عندنا بالسعوديه

alam0rose
22/02/2007, 11:24 PM
حبيبتي وين محلهم في دبي ؟؟؟

mo7aal
22/02/2007, 11:58 PM
الصراحة بغيت اقولكم عن العبايا المغربية إلي أسويهم بجميع الألوان إلي تحبونها والعباه مسكره أو مفتوحه والأسعار
1200 -- 1600
فيها شغل كامل العباه إلي حابه تستفسر تراسلني على الخاص التوصيل جميع الامارات ما عليج الال تطرشين القياس

umnasser
23/02/2007, 02:18 AM
المها عنقاش منو قال لج انها اوكيه ،، اذا هيه صاحبته مها خان بيتهم في ند الحمر ،، انا ميربه عندها عباتين كجره و ما قدرت البسهن كله تركيب و الفصوص الي تحطها مب اصليه سوارفسكي ،، تحملي تقص عليج وايدين يشتكون ،، المديل الي تراويج اياه في بيتها غير و التنفيذ الله لا يراويج،، نصيحه من اخت تحذري و بطلي عيونج عدل قبل ما تدفعين ،،أو لا تعطينها عربون وقارني بالاصليه عند الاستلام (سبحان الله يمكن اعتدل حالها بعد الشكاوي) و لا تدفعين عربون ،، ادفعي المبلغ عند الاستلام ،،

hard2get
23/02/2007, 09:52 AM
مرحباا اختي ..
انا اعرف وحده لكن من راس الخيمه اسوي عبي و بصراحه انا ايعيبني شغلها .. و عندها عبي مناسبات و ايد حلوه ..
و بسالها اذا فيني اطرشلج عالخاص صوره عبايه ..

مجـد
24/02/2007, 02:16 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

إن شاء الله البنات ما يقصرون معاج :) ،

ينقل إلى ركن استفسارات الأزياء ،،

ام حمود11
20/03/2007, 06:59 PM
الصراحة بغيت اقولكم عن العبايا المغربية إلي أسويهم بجميع الألوان إلي تحبونها والعباه مسكره أو مفتوحه والأسعار
1200 -- 1600
فيها شغل كامل العباه إلي حابه تستفسر تراسلني على الخاص التوصيل جميع الامارات ما عليج الال تطرشين القياس

هلا محال:salam:

اقول اختي ممكن اطرشين لي ديزاينات العبايات والشيل والاسعار بين كم وكم تتراوح

وشكرا

شمسة المهيري
16/08/2007, 12:07 PM
:21_207::21_207::21_207:

عروس الموج
16/08/2007, 12:15 PM
بالعكس والله عبيها رووووووووووووووووووووووعه انا الوحيده هاي الي صدق عبيها عيبوني وراقيه وخفيفه وناس اذواق وسويت عندها 3 ووحده حجيتها حج والهنتين الباجيات البسهن بس مب وايد بس عسب ما يختربن من حالتهم وعلى فكره يوم البسهن والله كلحد يسالني وين امسوتنهن
اذا تبين صورهن بطرشلج بال ام ام اس

عاشقة زوجها(uae)
18/08/2007, 03:53 PM
مرحباا اختي ..
انا اعرف وحده لكن من راس الخيمه اسوي عبي و بصراحه انا ايعيبني شغلها .. و عندها عبي مناسبات و ايد حلوه ..
و بسالها اذا فيني اطرشلج عالخاص صوره عبايه ..

الغالية انا بغيتها...........

alhalwa6_6
18/08/2007, 04:29 PM
هلا وغلا

انا كنت بطرشلج رساله خاصه بس ما صار لان الرسايل عندج فل
ولازمتمسحين كمن مسج
علشان اقدر اطرشلج

المهم انا عندي عبي للمناسبات والاعراس

واذا انت من الشارجه اقدر اييبلج الدزاينات او انت اتيين اجوفين عندي لان انا من الشارجه

ودزاينات حلوه مع حزام وحركات بالضهر وكم نازل

يعني كل الي جافهم مدح بس انا ما بمدح عمري

اذا بغيتي وحبيتي انا حاظره وانت جوفي مب خسرانه

والاسعار حلوه

وانت بكم حاطه فبالج

ولان انا توني باديه واي اكسب زباين

المهم اذا حبيتي طرشي رساله على الخاص بطرش لج رقمي

ام عبدالله

lolo033
19/08/2007, 03:05 PM
ام عبدالله
momkn rgmag

غلاي زايد
20/08/2007, 09:55 PM
مب شي - والله مب شي ،ن أنا شراتج ضربت خط من بوظبي - وداخ راسي لين حصلت بيتها وعقبها - والله اللي في بوهيل أحلى بواااااايد عن الموديلات اللي عندها ،، جان تبين صدق تكشخين ،،، سيري عند دار وعد لتصميم العبايا اللي فالشارجة ،، أنا وحدة دااااااااااخ راسي من الموديلاااات - بصراحة تلعب لعب فيها شي عجيب !!!

الغـــلا كله
21/08/2007, 10:28 PM
البنات ما قصرن ...

دفة_البحرين
22/08/2007, 04:02 PM
البنات ما قصروا :)

عروس دبي 2008
22/08/2007, 11:15 PM
بصراحه اختي مديلاتها خبال وما بتحصلين عند اي وحده مثل مديلاتها

انا بصراحه شفت كذا عباه على ربيعاتي وعلى حريم اخواني وصدق خبال

ما بتندمين اذا سرتي عندها

انا ان شاء الله بسير عندها حق العيد اذا الله راد

سيري والله ما بتخسرين

وبعد اقولج الناس اذواق

عصفورة الامارات
25/04/2008, 05:01 PM
حرام عليج ام ناصر صراحه عبيها رووعه وخبال وشغلها نظيف وانا كل ماالبس عباه ابين اميره واحلى شي يوم تلبسين العباه تبين ناعمه وراقية حتى كل الناس يسؤلوني عن عبيي وهي انسانه راقية وناعمه بس سبحان الله في ناس تحب الدفاشه وسامحوني

عصفورة الامارات
25/04/2008, 05:02 PM
المها وبس والله الله يحفظها