المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معجون الاسنان للتخدير قبل الحلاوة

مصدر الحب
04/02/2007, 02:05 AM
السلاااااااااااااااااااام عليكم يااااااا احلى عراااااايس :salam:

بنات باختصار انا قريت موضوع لاحدى الاخوات في منتدى ثاني بانها تستخدم معجون الاسنان على المنطقة الحساسه لمدة خمس دقايق ثم تقوم بغسل المنطقه ونتفها بالحلاوه

وتقول انه فايدة معجون الاسنان انه يخفف الالم ويخدر المنطقه وتقول انها تستخدم معجون كرست ولاحظت انه المنطقه بعد فتح لونها

انا الصراحه ما اقتنعت

معقووووووووووووووووووووول يا بنات معجون الاسنان يخدر المنطقه ؟؟؟؟؟؟:think:

الي تعرف ياريت تفيدنا

logayn1
04/02/2007, 02:09 AM
بصراحة انا كمان متلك قرات موضوع الاخت عن معجون الاسنان انه يخفف الالم عند نزع الشعر من المنطقة الحساسة وجربت الطريقة واستخمدت معجون سيقنال2 لكن بصراحة ما استفدت نهائيا لانه ماخفف الالم حتى لو شوي ماخفف الالم

مصدر الحب
04/02/2007, 02:16 AM
اختي logayn1 شكرا يا اختي على الافاده

غلاوي
04/02/2007, 02:23 AM
ما أعتقد انه يخفف الألم
اللي أعرفه إنه يخلي الشعر يطول مايطلع
أنا مره كانت عندي صالونه وبعد ماحفت شاربي قالت حطي معجون اسنان
على منطقة الشارب لانها تخلي الشعر يطول مايطلع
بالفعل سويتها وطول ماطلع بس موحيل

عيون وليد
04/02/2007, 02:36 AM
والله انا اجربها وفعلا ممتازززززززز المعجون

بس انا استعمل معجون سيجنال تو وربي ممتاز

جربيه وماراح تندمي وراح تدعي لنا بعد

اذا حطيتي المعجون حطيه من فوق يعني مو على كل المنطقه لا بس فوق لانه تحت مره صراحه يحرق ولا تفكري تحطيه لانه راح يحرقك بس فوووق خليه لين ينشف وسوفي اي شغله سويها وبعدين خذي منشفه ومسحيه هو راح يكون ناشف يعني ماحيروح بسرعه ولو بقى شي عادي سيبيه بعد ما تمسحي المعجون جربي خذي شيره تكون ثقيله شوي وهم ارجعي امسحيها راح تكون المنطقه ملبقه شوي بس عادي عشان الحلاوه تمسك معاكي وخذي قطعة حلاوه صغيره مو كبيره خليها بين السبابه والابهام وانتفي الشعر الزايد
بعدين اذا خلصتي حطي ماسك بودره جونسون مع ماء ورد وحبتين اسبرين دقيهم وشوفي النتيجه كيف

بالتوفيق
دمتي بالف خير اختي

مصدر الحب
04/02/2007, 03:21 AM
اخواتي غلاوي وعيون وليد شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا(f) (f)

wafaa_janna
04/02/2007, 03:34 AM
:eek2: انا اول مره اسمع عن كده