المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راح اسافر ابي نصيحتكم

من اقصى المدينه
30/01/2007, 11:47 PM
السلام عليكم
بنااات انا راح اسافر لاول مره باولادي سفره طويله وعندي بنت 5 سنوات مزعجه لاخر درجه طول اليوم حنه وصياح ومايعجبها العجب
وولدي الثاني سنه ونصف شقي مره تقولون جاكي شان ولدي ههههههه
والله متردده من السفره لان احس بعدهم صغار وخايفه يبهدلوني>>خوافه
المهم انا قررت بعون الله اروح لايران وطبعا ماراح اطول اقل من شهر بس موعارفه شنو طبيعة البلاد بالنسبه للاطفال هل متوفر فيها كل شي شنو اخذ معاي اشياء من هنا واشياء للاطفال يتسلون فيها شنو الاشياء الي احتاجها للسفر خصوصا ان ايران رحتها من قبل 12 سنه وكانت جدا بدائيه مدري هل لازالت كذلك؟؟؟
طيب الي رايحين شنو المناطق الي فيها طبيعه حلوة فنادق مطاعم ؟؟؟
سؤال يمكن راح تضحكون عليه بس انا مااستغني عن مجفف الشعر لان شعري طويل مره وصعبه اني اطلع من غير مااجففه خصوصا اني رايحه بعد شهر يعني برد شنو نوعية الكهرباء الموجود عندهم ؟؟
واخر سؤال واهم سؤال>>بالنسبه لي طبعا
الي تعرف واقي من الشمس زين ياليت تدلني عليه لان بشرتي حساسه جدا حتى من الهوا والحمد لله احنا نغطي وجهنا بالسعوديه لهسبب ماعاني هنا من المشكله ولاكان وجهي دفتر خرايط صار :sad: بس من اسافر والله انحرج من شكلي يصير مبقع ووجهي ملون هههههههههههههههه
واستخدمت كريمات واقيه كثير بس يكون لونها ابيض شديد على البشره بشكل غير طبيعي يعني اصير مرعبه تقولون كاسبر على غفله ههههههه بس تصدقون جربته على خدامتنا الهنديه طلع حلوووووووووووو>>حتى الخدامه ماسلمت من افكارك
يعني ابي واقي يكون مثل كريم الاساس درجة تبييضه لان جربت كثير وماعجبوني

*(أم الحلوات)*
01/02/2007, 08:23 AM
شوفي هالرابط اختي انشالله ينفعج
http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=132701
وبالنسبة لكريم واقي الشمس شوفس لويس ويدمر..

العيون العسلى
01/02/2007, 11:26 AM
₪₪

حبيبتــى ان شالله الرابط يفيدكــ اللى اعطتك إياه اختنا الغالية *(أم الحلوات)*

ينقل لركن ينقل لركن انت تســأل عن السيــاحه ونحــن نجيـب

₪₪