المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا السبب او الخلطات نوروني ؟؟؟؟؟؟

هواي الليل
29/01/2007, 02:03 AM
اول حاجة امسي علي الغاليات واقول ..لحظه امسح دموعي:confused:
انا استخدمت منتج اتي تري بحيث اني باليل اغسل وجي بالغسول بعدين استخدم المقشر بعدين امسحه بخل التفاح المخفف بماء الورد بعدين امسحه بزيت اللوز الحلو وطبعا في الصباح بالغسول بعدين امسحه بمنقوع المره ثم المرطب التي تري وبالظهر بالغسول ومخفف الخل بماء الورد
:confused: يوم الاحد باليل قناع غير والظهر والصباح نفس اليوم السابق مع تخلل هذي الاوقات مره بمخفف الخل ومره بالمنقوع
يوم الاثنين الغسول وزيت اللوز الحلو بس
..................................
وتلاحضون اني يومين اخوش في وجهي ويوم ارتاح وكمان الي الان ما داومت علي قناع واحد وبعد ما اعرف هل استخدام اقنعه مع المنتجات التري تري يعطي نتيجه او لا بلاظافة انه لم يتوفر لي قناع التي تري وبعد هذي العنا جائت المشكله الي احاول اهرب منها وهي:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
(كل يوم الاحظ ان فيه حبه جديده تظهر ولونها احمر وحبوب الصغيره طلعت)و
مع العلم اني اسخدم هذي الطريقه من ثلاث اسابيع
السؤااااال هل طرقتي في الاستخدام خطاء او ان المنتجات ما ناسبتني وتنصحوني في تغيرها
نوروني الله ينور عليكم دنيا واخره
مع العلم ان بشرتي مختلطه

BsB
29/01/2007, 02:16 AM
والله مادري ايش اقولك
بس ليش تسوين هاالشغلات كلها
ممكن هي اللي سوت في بشرتك كذا
يعني وش المشكله الاساسيه ببشرتك وتخليك تسوين هالشى
على العموم جربي خلطات البنات المجربه
وانشاء الله تفيدك

نوور الصبايا
29/01/2007, 03:07 AM
صح حبيبتي .. كثر الشغل بالبشره يمكن يؤدي لنتائج عكسيه ..

خلي لها كم يوم راحه ..

أنا اسوي يومين بالاسبوع تقشير وبعدها امسح بماء ورد .. والقناع يوم واحد بالاسبوع بس ..

والغسول بعد يومين بالاسبوع بس لأني ما احط مكياج على وجهي الا بالمناسبات ..

يمكن تكون طريقتي غلط بس بشرتي مره مرتاحه كذا

وبعدين ياقلبي لازم تعرفين نوع بشرتك .. وتعرفين المواد المستخدمه بالقناع وش دورها .. يعني يمكن بشرتك دهنيه .. وانتي تستخدمين بالقناع مواد ترطيب .. أو العكس
أتمنى فهمتي قصدي ..
وأتمنى بعد تعرفين نوع بشرتك وتستخدمين قناع واحد وتستمرين عليه
وانتي بتشوفين النتايج ..

عساني أفدتك وماثقلت عليك ياقمر ..

دلوعة القصيم
29/01/2007, 03:58 AM
..::..

,, انا اقولك حبيبتي وش السبب ,, السبب انه كل الاشياء الي تستخدمينها تقفل المسامات وكثرة تقفيل المسامات وعدم تهويتها يطلع لك حبــوب.. حاولي تخليكي على غسول التي تري واحذفي زيت اللوز الحلو هالفتره ومنقوع المره لا تستخدمينهم لحد ما تعالجين كل الحبوب الي بوجهكــ ..وبعد ما تعالجين كل الحبوب والآثار ممكن تحطين زيت اللوز الحلو لانه يغذي + يوحد لون الوجه ,,

..::..

تحيــاتــي

هواي الليل
30/01/2007, 12:22 AM
االي الحبيبات الغاليات اشكركم من كل قلبي وبأسوي الي قلتوا عليه وتسلموا علي الردود الحلوه

Style-Girl
30/01/2007, 12:36 AM
حبيبتى الشيء ان زاد عن حده

ينقلب ضده .. اظن انتى تكثرين بواايد

على بشررتج وهذا يعطي نتائج سلبيه مو ايجابيه

والبنااات ماقصرووا معاااج

ان شاء الله تطلع بشرتج احلى واحلى