المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي رأي احلى بنـــــــات..

بنوتة الرياض
02/03/2003, 09:26 PM
السلام عليكم .. يالله حيهم :D.. احم لا خلني جد لان الموضوع جد بصراحه.. شوفوا بنات انا بآخذ رايكم بشي واتمنى اشوف آرآئكم لانها تهمني .. والموضوع الي باتكلم فيه اكيد بتقولون لي بدري عليك هالكلام لان توني في اولى ثانوي :o<<< بزر الله يفشلك .. المهم طال عمركم انا اقول اذا تخرجت مارح اتوظف وبنت عمي معارضتني وتهزئني كل شوي عشان رأيي . وسبب رفضي لاسباب وهي :
1- اني بانشغل عن بيتي وكذا
2- اني باكون جايه متأخره ومتى راح يمديني اصلح له غدا؟( مع ملاحظةاني رااااااافضه وبشده اجيب خدامه تشاركني مملكتي الصغيره)
3- انه التصحيح ومشاكله راح تاخذني وباكون جايه تعبانه والعصر انام والليل استلم تصحيح وعلى ماتجي 11 اقوم بانام ....

فسؤالي الحين لكل بنت .. اذا تخرجتي وانتي عارفه انك ماخذه رجال حبيب ويخاف الله راح تتوظفين ؟ الي بتقول لا خلاص لاتكمل باقي الاسئله الي بتتوظف تكمل معاي ::

لو توظفتي وشلون راح تتعاملين وتحافظين على بيتك؟
ولو توظفتي وشلون تقدرين تفتكين من الاحراج انك تساعدين زوجك ( طبعا مستحيل يطلب بس انتي تشوفين اشياء بعيونك) ؟

اتمنى منكم بنات تفيدوني في هالشي يمكن تكون نظرتي غلط ..

ولاتقولون اني صغيره عاد :D ..

بنــــ الرياض ــــــوتة...

سر1ب
03/03/2003, 07:49 AM
السلام عليكمورحمة الله وبركاته ..

حياك الله ......... بنوتة الرياض في منتدى العروس

أُهنِئك عزيزتي على نظرتك السليمة للأمور وأنا معك فيما تقولين ، مالم

دعت الظرف لغير ذلك

نــــور
03/03/2003, 08:40 AM
هلا والله أختي الصغيرة :) ...طريقتج في التفكير بلا شك صحيحة مية في المية لكن .......في نساء قادرات على التوفيق بين عملهن ووظائفهن كأمهات وزوجات ...حتى تجدين البعض منهن مثاليات أكثر من المتفرغات من ناحية الاعتناء بالزوج والأبناء ....بس طبعا النساء بعد يختلفن في قدراتهن ..,واللي تشوف نفسها غير قادرة على التوفيق بين عملها وبيتها يفضل إنها تيلس في البيت خصوصا إذا كان الزوج مقتدر وغير محتاجة للعمل ....بس :) تسلميييييي........أختج : نور

نور القمر
03/03/2003, 08:50 AM
مرحبا
المراة العاملة والعازبة بالاخص بتكون مسؤوليتها اقل
المراة العاملة والمتزوجة بتكون مسؤوليتها اكثر ولاااااااااااااااااازم بتهمل شي في حياتها يا بيتها او عملها - والبشر مخلوقات تخطىء وتنسى وووو بس الواحد لازم يعدي انه يعينه على الحياة ومشاغلها
اما وقتنا الحين ولللاسف في واااااااايد شباب يبغون وحده تشتغل عشان تساعدهم :( وهاذي سنة الحياة اذا نبغي نتزوج لازم نضحي
الشباب دايما يبغون الوحده اضحي بوقتها حق الشغل عشان الراتب وحق البيت عشان العيال
على قولتهم الايد وحده ما تصفق:mad:

بنوتة الرياض
03/03/2003, 01:15 PM
السسسسسسسلام عليكم .. تسسسسسسسسسسسلم يدينكم احلىىىىىى بنات ..

هلا والله اختي ..سراب..الحمممد لله ياربي :D.. وصادقه لو دعت الظروف من عيوني واصلا باسوي هالشي بدون ماافكر ...

هلا واللله اختي ..نور..الحممممد لله :D..ايه صادقه ان فيه بعضهم محافظين بس صدقيني نادر واذا لقيتيتها تشوفينها تعبانه بجد وش تراعي وش تخلي ..ولك تحياتي ..

هلا والله اختي..نووور القمر ...ايه صادقه . . بس والله ياختي يانور احيانا تشوفينهم راتبهم شوي ولو سئلتيهم قالوا مكفينا وزياده البنتعاد لا تصير عينها مايملاها شي وكل شي ابيه و و مهما كان الرجال توه بأول الدرب صعب يوفر هالطلبات .. ولكم شكرررررررري وانتظر رد الباقي :)

بنــــــ الرياض ـــــــوتة ...

بنوتة الرياض
03/03/2003, 08:28 PM
السلام عليكم .. افا وراكم:( يعني بس 3 :( تهئ تهئ ..انتظركم يالحلواااااااااااات شوفوني امدحكم يله :D ...

بنــ الرياض ــــوتة...

ربـع الدنيا
03/03/2003, 08:55 PM
كل شيء بوقته حلو وان الله احيانايكون خير ان شاء الله

M_rose_M
03/03/2003, 09:40 PM
هلا الموضع حلو كتيير انه نتناقش فيه
انا برائي انه بيختلف على حسب ايش نوع شغلها وايش نوع شغل زوحها ومتى يخلص دوامه وبعدين اذا كانت بتشتغل ولقت نفسها مقصره في بيتها ساعتها نسيب الشغل :) هدا رائي

نوونوو
03/03/2003, 09:58 PM
انا بس حابه اقولج "أذا اردت فأنت قادر"
اتمنى انج اتفكرين اكثر في هاي الموضوع:)

الـذربه
04/03/2003, 12:31 AM
السلااام عليكم جميعا..
اختي بنوتة الرياض هذه وجهة نظرك انتي
ممكن انك تشوفينها من جهتك صحيحه وبعضهم يخالفونك الرأي.
لكن الأفضل للمرأة انها تخدم منزلها. وان كانت تبي تشتغل تساعد زوجها بانها تخفف عنه المصاريف برضو حلو التعاون بينهم:)

وسلامتكم....

بنوتة الرياض
04/03/2003, 12:40 PM
السلام عليكم....

هلا اختي ..ربيع الدنيا.. مو شرط اني القى كل الي في المنتدى لين ذاك الوقت واظن اني اعرف الشي من صغري اقدر اقتنع واتقبل بس اذا كبرت مره مارح اقدر اتقبل شي وبتكون نظرتي غصب عني انفذها.....

هلا اختي ...M_rose_M..صادقه معاك حق بعد ولك الشكر على الرد ..

هلا اختي ..نونو.. صدقيني ماجعل الله لابن آدم قلبين في جوفه وشلون راح تقدرين توفقين وتهتمين بكل هذا وفوقها صحتك بعد :eek:؟..ولك الشكر

هلا اختي ..الذربه ..ايه احلى شي تخدم بيتها وتكبر الوساده:D..وفعلا اذا احتاجوا لاسمح الله تشتغل لانها راح تكون بشهادتها والله يعز الحكومه توظفهاااااااا :s..

لكم الشكر على الرد ولا زلت طماعه وابي اكثر :o

بنـــــ الرياض ـــــــوتة ..

أسيرة الليل
09/03/2003, 07:32 PM
السلام عليكم

أختي بنوتة الرياض

كل شيء في وقته حلو ياحلو

أنا من وجهة نظري

أن كلامك صحيح لكن العمل للمرأه مهم جدا
قولي ليه؟

لتساعد زوجها باالمال وأنا أقولك أن مافيه رجال مايبغى زوجته تشتغل لأنه راح تساعده

أتمنى أن تكون وجهة نظري صحيحه وأكون امتعتك باجابتي

وسلامتكم:) :) :) :)

بنوتة الرياض
09/03/2003, 07:43 PM
هلا وغلا .. اسيرة الليل .. انا ماقلت لاتشتغل اذا كان زوجها بحاجه تشتغل طيب بس اذا الله مغنيهم ماله داعي تكرف عمرها << عجازه ,,ننتظر آراء بعد والله على بالي البنات بيعبروني بس محدحولي :( ودي يردون الاخوان في المنتدى نشوف وجهة نظرهم بعد :) ... ولك خالص الشكر اسيررررررررة الليل ....... يا ااحلى صديقه ;)

بنـــــ الرياض ـــــــوتة..

الملاك الحزين
30/09/2003, 04:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه
انا عندى نفس الافكار
مع انى الحين اشتغل بس ناويه بعد ما اتزوج استقيل و اتفرغ لبيتى و اولادى

اشوف نفسى الحين اطلع من البيت الساعه 7 الصبح و ارجع على الساعه 3 الظهر
و اكون تعبانه لا اقدر اطبخ و لا انظف و لا اقدر اسوى شى

ارقد و اقوم العصر و بعدين اسوى الغدا الى هو بالاصل غدا و عشا
وبعدين
احس الوقت مر خلاص المغرب
وبعدين صلاه وعشا و اذن العشا
و صلاه وبعدين اقرا شى او اذاكر لانى ماخذه كورس واريد اقدم فيه اختبارات من شان اخذ شهاده

وصلت الساعه 10 او 11يعنى و قت الرقاد

بصراحه فعلا الوضع و ااايد صعب
وبعدين انا ما ناويه اجيب شغاله

مع العلم بانى اسكن مع اخوانى و هم طلبه بالجامعه يرجعوا البيت على الساعه 6 المغرب

بالله عليكم
كيف اذا تزوجت و خاصه اذا انا و ياه نرجع البيت بنفس الوقت بسوى الى عندها افكار تساعدنى

لانى بصراحه و الوضع كذا احس انه صعب على واااايد اوفق
بين الشغل و البيت

و الا انتوا شو رايكم

يا ريت تساعدونى

وسلامتكم