المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا عندي مشكلة واريدالحل المناسب ارجو المساعدة

visitor
02/03/2003, 03:58 AM
مشكلتي مع والدتي

فهي تعتبرني الطفلة الصغيرة التي لن تكبر ابدا انا في سن الجامعة وعلى وجه التخرج ومازالت تعاملني بأني الفتاة الصغيرة التي تلبسها وتختار ماتلبسه وتتحكم في ارائها لدرجة اني اخاف من الناس واتداخل معاهم بسبب انعدام الثقة التي بي واني لااستطيع الخروج وحدي في أي مناسبة لان الخجل يسيطر على للاسف بسبب والدتي

اذا سمحتم لي انا اول مرة اشترك بهذا الموقع واريد الاستشارة بعد اذنكم

:o:o:o

الام الحنون
02/03/2003, 06:02 AM
طبعاً حبيبتي الام دائماً تعتبر ابنتها صغيرة وان انجبت ابناء وهذا امر طبيعي وغير صحيح انكِ فقدتي الثقة في نفسك فالثقة مازالت موجودة ولاتستعجلى على الذهاب بمفردك وتحمل المسئولية فبعد ما تتزوجين كل شوية تدقين على المسكينه امك وتاخذينها الطبيب معاك لحاجتك الماسه لها وليس لعدم الثقة بنفسك انا مازلت اخذ الوالده الله يحفظها معي الى جميع المناسبات والى السوق والطبيب واذا الوالده مشغولة اخذ ام زوجي معي لكي لايستفرد بي احد من الذئاب ولكني قوية ولو قابلني اسد في الطريق اربطة بحبل واجرة وسط الناس ... وكانت الوالدة حفظها الله تمنع خروجاً من البيت او مكالمة صديقاتنا بالهاتف والحمد لله اثق ثقه طيبه في نفسي واعتمد على نفسي في اموري الخاصة ... وانا لااحبذ الخروج بمفردك .. ابداً وان كنتِ ملاك .. وكيف ترضين لنفسك بالخروج لوحدك .. اسمحي لي اقول ان هذا الطلب ترفضه كل ام عاقله وتوافق عليه كل ام مستهتر ومتسيبة وفيما بعد انتِ ترفضين خروج ابنتك لوحدها لانك مسؤلة عنها امام الله فكل راعً مسئول عن رعيته والام راعية لهذه الزهر المتفتحه ،
واخيراً حبيبتي اسمعي كلام الوالدة وحبي يدها صبح ولليل لانها ام فاضلة وليس مستهتر ... فلا تخافي حبيبتي شخصيتك رائعه وقوية لكن عنديه شوية ولكن قربي من امك وطاوعيها ماراح تندمين ابد ...

visitor
03/03/2003, 01:46 AM
انا اشكرك جزيل الشكر على نصيحتك الغالية واوعدك وارجو من الله عز وجل ان يساعدني في تخطي هذه المشكلة