المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تضيق تضيق ال........!!!

دلوعه خطيره
23/12/2006, 11:59 PM
هلا بكل الحبايب انا عضوه جديده وعندي موضوع يمكن المتزوجات يعرفونه ويمكن العرايس الجدد مايعرفونه وهو تضيق المنطقه الحساسه عن طريق وضع تحميله من بعض مكونات الي بقولكم عليها وانا لو اني مااستخدمها انا وخالاتي وبنات خالتي كان ماكتبت عن هذي التحميله ولن مالها اضرار علينا المهم انا بقولكم المكونات وانشالله تفيدكم اولا التحميله تتكون من التالي( مره )و(محلب )و(ملح فارسي )تطحنين المكونات هذي جميعا بكميات متساويه وبعدين تجيبين شويه عسل بس شوي وتعجنينهم مع بعض وتسوين شكل التحميله وتعرضين هذي التحاميل بشمس لمده يوم بس تستخدمينهم بعد الدوره تحطين التحميله في المهبل وتنامين فيها والصبح تغسلين عادي وفائده هذي الطريقه انها تنشف المنطقه وتعقمها وتضيقها ولن انا بعد الدوره دايم استخدمها لمده يومين او ثلاث ايام بعد ما اغسل من الدوره واسفه لن طولت عليكم

شيخة البيت
24/12/2006, 12:04 AM
مشكوره أختي .. بس انا عن نفسي ما ادري ليش اخاف استخدم هاي السوالف يعني ما فيني الجرأه ما اعرف ليش

دلوعه خطيره
24/12/2006, 12:16 AM
مشكوره أختي .. بس انا عن نفسي ما ادري ليش اخاف استخدم هاي السوالف يعني ما فيني الجرأه ما اعرف ليش
هلا باختي الغاليه اشكرج لن انتي اول من رد علا موضوعي وعلا راحتج لنج خواااافه ههههههههه بس ولله العظيم انا قصدي من الموضوع ان كل خواتي الي يعانون من هلمشكله يستفيدون بس ولن بعض البنات ماعندهم توسع بس عندهم اللتهابات تسبب بعض الافراازات وخلطتي تنشفهم من داخل ويحسون ان في ضيق من تحت وهي بعد الدوره ليش لن بعد الدوره تزيد بعض الافرازات واشكرج مره ثانيه

nanna2
24/12/2006, 01:14 AM
جزاك اإختي لو سمحتي شنو المره ممكن توصفيها لي،،لله الف خير:shy:

nanna2
24/12/2006, 01:16 AM
إختي لو سمحتي شنو المره ممكن توصفيها لي،،جزاك الله الف خير..

دلوعه خطيره
24/12/2006, 02:53 AM
إختي لو سمحتي شنو المره ممكن توصفيها لي،،جزاك الله الف خير..
هلا اختي المره شكلها مثل الحجر ولونها بني فاتح الى بيج وتلاقينها عند العطار وباقي المكونات بعد تلاقينهم عند العطار بس لا تاخذين المكونات مطحونه خذيها علا طبيعتها وانتي بلبيت اطحنيهم علشان الغش صار متوفر بكثره