المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هونوا علي الله يخليكم

shooog55
19/12/2006, 07:22 AM
السلام عليكم
اشحاااااااااااالكم؟؟؟؟

يا عرايس والله اني وايد مضايجة. أمس سرت عند الدكتورة وقالت لي المبايض صغيرة ولازم تاخذين الابر عشان تزيد الخصوبة بس انا وايد خايفة من الابر ومضايجة .
أتمنى انكم تهونون علي وتساعدوني

عروس جميرا
19/12/2006, 07:30 AM
السلام عليكم
اشحاااااااااااالكم؟؟؟؟

يا عرايس والله اني وايد مضايجة. أمس سرت عند الدكتورة وقالت لي المبايض صغيرة ولازم تاخذين الابر عشان تزيد الخصوبة بس انا وايد خايفة من الابر ومضايجة .
أتمنى انكم تهونون علي وتساعدوني

مرحبا الساع ...

الله يهون عليج والله لايهينج في شئ ..

انت قوي قلبج ... والابر حق مصلحج ... ولاتخافين صديقة لي سوت العلاج في مستشفي

زليخة-دبي (اسوي دعاية) والحمدالله الله تمم عليها الحمل وألحين في الشهر الاول ....

الله يسر امورك كل وحده .. ويعطيها الذرية الصالحة ... آمين

shooog55
19/12/2006, 07:42 AM
مشكوووووورة فديتج ريحتيني الله يريحج ويهنيج فحياتج ان شاء الله
والله يثبت حمل ربيعتج ان شاء الله

الله برزقني ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة

shooog55
19/12/2006, 07:43 AM
مشكوووووورة فديتج ريحتيني الله يريحج ويهنيج فحياتج ان شاء الله
والله يثبت حمل ربيعتج ان شاء الله

الله يرزقني ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة

Romanciah
19/12/2006, 07:49 AM
هلا حبيبتي

ما عليج خوف ان شاء اله وترا هالموضوع وايد هين بالنسبه لي انا المبايض كانت وايد صغيره ومن دون بويضات وكان عندي تكيس يعني اصعب عن حالتج بعشر مرات و قالتلي لازم علاج و فعلا بديت العلاج من خامس يوم في العلاج المبايض رجعت طبيعيه و فيها 3 بويضات ناضجات يعني رجعت سليمه ومافيني الا العافيه مع اني تعالجت بس بالكلوميد وما احتجت الابر

لا تخافين وقوي قلبج وهالموضوع وايد هين بس اهم شي الراحه النفسيه لانه المبايض ما تكبر اذا نفسيتج تعبانه حاولي ما تفكرين وايد بالحمل

shooog55
19/12/2006, 08:28 AM
مشكوووورة فديتج انا بعد تعالجت بالحبوب ( كلوميد ونولفاديكس) بس الله ماراد اني احمل وان شاء الله بجرب وياالابر وتنفع وياي. بس تعرفين هي عطتني كم من ابرة حق يوم واحد عسب جي انا خايفة .
والله ماتتصورون كيف كانت نفسيتي البارحة يوم قالت لي لازم تاخذين الابر بس الحمدالله على كل حال . اذا الله رايد لي الحمل ان شاء الله بحمل لو فيني امراض الدنيا .
والله يرزقج ويرزقنا الذرية الصاحة.

shooog55
19/12/2006, 08:36 AM
مشكوووورة فديتج انا بعد تعالجت بالحبوب ( كلوميد ونولفاديكس) بس الله ماراد اني احمل وان شاء الله بجرب وياالابر وتنفع وياي. بس تعرفين هي عطتني كم من ابرة حق يوم واحد عسب جي انا خايفة .
والله ماتتصورون كيف كانت نفسيتي البارحة يوم قالت لي لازم تاخذين الابر بس الحمدالله على كل حال . اذا الله رايد لي الحمل ان شاء الله بحمل لو فيني امراض الدنيا .
والله يرزقج ويرزقنا الذرية الصاحة.

ام صلصا
19/12/2006, 10:41 AM
ولا تضايقين كلش انا حصلي مثلج و الحمد الله انا الحين حامل بعد علاج تكبير البويضات لا تخافينى بالعكس دام في علاج تحت يد متخصص افضل من الحمل على دون دراية بشنو يصير بشري بحمل الشهر الجاي اذا عالجتي هالشهر ان شاء الله و الله و لي التوفيق

روعة الكاتب
19/12/2006, 02:38 PM
حبيبتي انشاء الله ما بيك الا العافية ... وقوي قلبك وختي بالك في طفل حلو يملا عليك الدنيا اكيد كل الهم والخوف بيزول من قلبك وانشاء الله تتعافين ويرزقك ربنا بالذرية الصالحة .. اللهم امين

ام سلافه
19/12/2006, 07:26 PM
لا تشكيلي الهم طايلني وطايلك الله يرزقنا بالحمل عاجلاً غير اجل:sad:

Cute Mother
19/12/2006, 07:33 PM
هلا حبيبتي

فيه ناس واااااااايد عندهم هالمشكلة وتعالجوا منها وحملوا عادي

الله يرزقج الذرية

سيدةالشر
19/12/2006, 11:27 PM
الله يهون عليك اختي ويرزقنا ويرزقك الذريه الصالحه الناصحه بإذن الله وعليك براحة البال ريحي بالك ولا تنشغلي واستغفري الله كثير والله لايحرمنا الخلفه يارب

سيدةالشر
19/12/2006, 11:29 PM
:flower: الله يهون عليك اختي ويرزقنا ويرزقك الذريه الصالحه الناصحه بإذن الله وعليك براحة البال ريحي بالك ولا تنشغلي واستغفري الله كثير والله لايحرمنا الخلفه يارب

قصايد دبي
20/12/2006, 09:18 AM
فديتج أبدا لا تتظايجين ..

الحمد لله اني احسن عن غيرج ..

و الحمد لله ما قالتلج كيس عالمبيض و لا قالتلج منظار و لا حتى عمليه ..

و الحمد لله ...

حبيبتي لا تتظايجين و لا تحطين في خاطرج ..

الأمر عادي و بسيط .. و الأبر مالها اي تأثير سلبي صدقيني ..

انا جربت الابر و الحبوب .. و الحمد لله ..

الوضع في تحسن اكثر عن قبل ..

هاي الأبر .. تزيد من حجم البويضات لا اكثر ...

و ما بتندمين حبيبتي ..

بس اتعالجي و انتي ساكته ..

يعني لا تخبرين حد انج سرتي عند الدكتورة و قالت ابر و من هالسوالف ..

يعني سوي كل شي بالكتمان ...

بس مب معناته بدون علم زوجج ..

فديتج و الله...

الحمد لله على كل حال ...

و الله يرزقج الذريه الصالحه ..

و عن الدلع و الظيج و الكدر .. ترى هذا كله يؤثر ..

shooog55
20/12/2006, 02:01 PM
أم صلصا:
مشكورة فديتج ريحتيني وان شاء الله أحمل الشهر الياي وكل بنات المنتدى يحملن وياي.
روعة الكاتب:
تسلمين حبيبتي عالرد والله يرزقني ويرزقج بالذرية الصالحة.
أم سلافة:
الله يرزقنا ان شاء الله وبتوم بعد (~_~) والله انا احاول اني ماضايج ومابين لريلي اني مضايجة بس يوم اشوف اليهال غصبن عني اضايج . الحمدالله على كل حال.
cute mother
أهلين حياتي ومشكوورة فديتج عالرد والله انكم ريحتوني وان شاء الله اليوم بسير عند الدكتورة عسب تعطيني الابر.
سيدة الشر:
تسلمين حبيبتي على ردج الحلو والله يرزقني ويرزقج بالذرية الصالحة.
قصايد دبي:
فديت بنت بلادي أنا والله لايحرمني منج ولامن ردج الحلو وردود الاعضاء فديتكم والله.أنا كنت خايفة ان الابر تأثر والحمدالله انج ريحتيني( أسأل مجرب ولاتسأل طبيب) (~_~)
أنا بس خبرت أهلي وريلي وماخبرت اهل ريلي قلت مب لازم اخبرهم وهم كل مايسألوني حملتي والا لا؟ أقولهم الله مب رايد.

أشكر كل اللي ردوا علي من كل قلبي والله يريحكم مثل ماريحتوني.
الله يرزق كل محرومة بالذرية الصالحة.
فديتكم والله.

حبيبة110
20/12/2006, 08:03 PM
اختى شوق مشكلتك ان شاء الله بسيطه ياغاليه

فاحمدي الله

خدى العلاج وان شاء الله ربنا يكتبلك الشفا

صحيح عليك بشربه العسل

يعنى تجيبى ملعقه عسل وتدوبيها فى نصف كوب ماء وتشربيها كل يوم الصبح على الريق

وممكن تكرريها عادى طول اليوم

وتاخديها وكلك يقين ان شاء الله بالشفاء زى ما الرسول صلى الله عليه وسلم وصانا بالعسل للاستشفاء

فتاخديها وكلك يقييين بالشفاء ياغاليه ولو احتجتى لتكرارها

دا غير ان العسل بيحفز التبويض

وطبعا 7 تمرات فى فطارك صباحا

مع الدعاء والاستغفار ياغاليه

والله يكتبلك ويرزقك بالذريه الصالحه اللى تفرح قلبك

ولا تشغلى بالك ولا تكدرى حياتك

اللى الله كاتبه ليك ياغاليه هو الىل هايكون والحمد لله مشكلتك بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسيطه الحمد لله

بحرينه
20/12/2006, 08:12 PM
الله يهون عليك اختي ويرزقنا ويرزقك الذريه الصالحه الناصحه بإذن الله وعليك براحة البال ريحي بالك ولا تنشغلي واستغفري الله كثير والله لايحرمنا الخلفه يارب

shooog55
21/12/2006, 12:20 PM
حبيبه110:
تسلمين حبيبتي على ردج اللي يريح البال ومثل ماقلتي اللي الله كاتبه بيصير.
بحرينه:
مشكوووورة حياتي على الرد والله يريح قلوبكم مثل ماريحتوا قلبي.

أنا سرت العيادة امس والله كنت خايفة وايد قبل مايعطوني الابر وعقب ماعطوني وقالت لي الدكتورة بطنج بيعورج بعد 24 ساعة بس الحمدالله على كل حال والله يرزقنا الذرية الصالحة

المنجا
29/12/2006, 02:15 PM
حبيبتي توكلي على الله وسوي اللي عليك والباقي على الله وان شالله انك تبين تحملين والله يرزقنا وياك ياررررب عاجلا غير اجل

wafooi81
20/01/2007, 03:23 PM
الله يهون عليك ان شاء الله

ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة

GIS
20/01/2007, 10:24 PM
حبيبتي لا تحاتين ..... و اذكري ان كل شئ بإراده رب العالمين

انا قايليلي نفس الكلام ..... لكني ما يأست

و ان شاء الله اتبشرينا بحملج قريب

foofa_q8
21/01/2007, 10:02 AM
عزيزتي انا خذيت الابره ثلاث مرات مع كورس كلوميد وسبحانه الله لم يحدث حمل بس لا تحاتين الامر بسيط جدا ولكن راح تحسين بعض الوقت بوخز خفيف بالخواصر والله يرزقج بالذريه انشاءالله ويرزقنا قولوا يا بنات آمين :)

حزينة الايام
21/01/2007, 10:18 AM
انا عندي مشكلة وحابة تساعدوني حالا
انا كنت حامل وبتارخ 14.11.2006 سقطت وما كان فيه جنين كان بس كيس وقالي طبيب ما يعرف الاسباب يمكن البويضة ما نقسمت عدل
المهم بعد شهر نزلت الدورة وبعدها زوجي كان يجامعني كل يوم تقريبا والحين صار عالدورة40يوم ومانزلت الدوره سويت تحليل دم قبل 4 أيام وما طلع شي وقبل أربع أيام نزل شي لونه بني قليل ووقف والحين أنا قاعدة أخذ من قبل يومين حبوب علشان تنزل الدورة ...قاعدة أحاتي انا وايد أخاف فيني شي .ابي أعرف شسوي وشنو فيني ساعدوني

*Hala*
21/01/2007, 10:29 AM
اختي حزينه ..

المفروض ماتاخذين الحبوب من غير استشارة الطبيب .. يمكن الوقت اللي حللتي فيه ماكان الحمل باين ..

نصيحتي روحي للمستشفى اليوم .. شوفي الدكتور وشنو رده على اسألتك ..
وهو يوصف لك الادويه او ينصحك بعد مايكشف عليك ..

الله يكتب لك كل الخير..

اختي نسيت اقول لك ان دورتي لخبطتني هالشهر.. اخرتني اسبوع.. وقبل الدوره ب 10 ايام نزل لي دم بني..

جتني الدوره بتاريخ 6 جانوري .. والمفروض هي تاريخ 1

اغتسلت يوم 13 جانوري .. يوم الخميس نزل علي دم بني..

وتخيلي امس رحت المستشفى وطلع اني حامل.. الدكتوره تقول طبيعي ينزل دم دوره والوحده حامل :|

sss_12
20/04/2007, 03:19 PM
حزينه الايام لاتحزنين ابدا الي كاتبة ريس بيجي والي له في هذة الحياة رزق والله العظيم مراح يموت الا وهوة مستوفية وماخذة عشان كذا حزنك ومحاتاتك حلوة الكلمة صح
المهم الي بيجيبه ربي كويس والله اني لكي من الناصحااااااااات عليكي بسورة البقرة لمدة سبع ايام تقرين وتنفثين على جسمك وتقرين ايات وسور الرقية والله لتشوفين الشفاء والبركة بكل شي

وربي يرزقط ويوفقك بالي تتمني انتي وجميييييييييييع الاخوات الموجودات واذذا قدرتي سوي حجامة تراها مررررررررررة ومن تجربة اعرفها انا شخصيا وحدة ماكانت تحمل جلست اربع سنوات وسوت حجامة الحين حامل بالثالث
والله الموفق