المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن أحد يفيدني؟؟؟

أم حسين
17/12/2006, 07:53 PM
قوة بنات بي عفيه اذا احد منكم يقدر يفيدني انه من ولدت الولادة المبكرة للحين تقريبا خمس شهور وللحين ما حملت انه ما سو لي تنظيف لاني ولدت ولادة عادية المهم وتعرفون كل شهر احط امل اقول هالشهر بحمل مع اني رحت حق مراخه ومرختني بس بعد رب العالمين مو كاتب لي الله كريم اللي بغيت اسئلكم اللى هرمون الحليب مرتفع عنده أشلون بيعرف قبل ما يسوي فحص لانه لاحظت لما اضغط على صدري ينزل شى نفس الماء لزج ومعاه شغله لونها نفس الحليب انه مو عارفه اذا هرمون مرتفع والله لا وما ابى اظلم بختي واركض على المستشفيات ويقعدون يخرعوني ويلعبون فيني بس ممكن احد يقول لي اذا اهو هرمون حليب مرتفع والله شغله عاديه هذى ؟؟؟؟؟

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله.. و إن كان رزقي في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه.. و إن كان قريبا فيسره.. و إن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين..

اللهم أرزق كل محروم ياااااااااااااااااااااااا اارب]

OM SAAODY
17/12/2006, 07:55 PM
مشكوره على الدعااء

والله يااختي مااعرف والله
والحمدالله انااا فيني تأخر طبيعي
واكيد اللي تعرف بتفيدج :)

أم حسين
17/12/2006, 08:08 PM
مشكورة اختى على المرور انه بعد التأخير طبيعي بس خبرج الواحد يحاتي ساعات بس راح يبين معاي هالشهر والله كريم

حبيبة110
18/12/2006, 06:33 PM
حبيبتى روحى اعملى تحليل هرمون الحليب

لان ارتفاع هرمون الحليب احيانا يكون له اعراض منها ظهور الشعر بالجسم بصوره كبيره و وجود افرازات بالصدر وغيرها

واحيانا ودا بيحصل كتير لاتوجد اى اعراض

روحى لطبيبه تشوفك اختى وتتابعك

وربنا يرزقك بالذريه الصالحه اللى تفرح قلبك

الماسية 2004
18/12/2006, 06:59 PM
سمعي كلام أخت حبيبة110

ام سلافه
18/12/2006, 07:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي انا زيك ورحت للدكتورة وقالت ان عندي هرمون الحليب مرتفع
ويارب يرزقك بالذريه الصالحه وجميع المحرومات ويارب ترزقني بالذريه الصالحه بالله ادعولي

قلب الزهور
19/12/2006, 12:33 AM
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله.. و إن كان رزقي في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه.. و إن كان قريبا فيسره.. و إن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين..

اللهم أرزق كل محروم ياااااااااااااااااااااااا اارب]

أم حسين
19/12/2006, 09:14 AM
مشكورين خواتي على الردود وشكلي اليوم بروح افحص هرمون الحليب

ويارب يرزق كل محروم ويرزقني

الامل77
19/12/2006, 09:19 AM
ان شاء الله هيكون ده شئ طبيعي لان في بعض البنات بيكون عندهم هرمون الحليب مرتفع فده شئ عادي ان شاء الله بس روحي لدكتورة واسمعي هتقولك ايه وبكده تستريحي نفسيا بدل القلق الى انتي فيه وربنا يستجيب لدعائك الجميل ده وربنا يتقبل

أم حسين
19/12/2006, 03:33 PM
مشكورة أختي وما قصرتي على المرور انه رحت وانشاء الله على المغرب راح تطلع النتيجه وانشاء الله خير

smsm78
19/12/2006, 03:38 PM
الله يكتب لج الحمل يا رب

حبيبتي انا تزوجت لمدة 4 سنوات وما حملت من الله وبنفس الوقت ايام تبويضي ما كنت تصادف ان زوجي معاي(كنت بالجامعة)والله اول ما طلعت من الجامعة اسبوع وحملت بارادة الله، عندي ولدين ورى بعض والحين موقفة بارادتي لأني وراي بيت جديد وتحملت مسؤولية اطفال صغار فتعبت ابي ارتب حياتي شوي..
وقالو لي ان عندي هرمون الحليب بس ما يمنع الحمل، انا كان فيني هرمون الحليب والتهابات الله لا يوريج وحملت..
انتي الحين روحي شوفي نسبة الهرمونات اللي عندج وهل هي عادية اذا مرتفع بتعطيش حبوب الدونتيكس علشان تنزلها وبس

ليش متخرعة اتوكلي على الله
لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

أم حسين
19/12/2006, 06:00 PM
مشكورة أختي والله يخلي لج عيالج يارب وانشاء الله اول ما أستلم النتيجه بخبركم شنو صار معاي

مناهل78
20/12/2006, 01:52 PM
طمنينا أختى وإن شاء الله مافيك الا كل خير....

أم حسين
20/12/2006, 05:01 PM
مشكورة أختي رانيا على المرور

الله يسلمكم خذيت التحليل وطلع عندي نسبة من أرتفاع هرمون الحليب وانشاء الله يوم الأحد عندي موعد مع دكتورتي عشان ابدء العلاج بس الدكتورة قالت لى بعد لازم ناخذ تحليل هرمون التبويض عشان بضبط نجوف ليش صار للحين ما رديت حملت. ولانه انه من عقب الولادة المبكرة اللي صارت عندي ما سويت فحص كامل لانه الدكاترة قالو لي ما يحتاج

وانشاء الله خير كل تأخيره وفيها خيرة ورب العالمين ما يسوي الشي الا فيه الصلاح

حبيبة110
20/12/2006, 07:37 PM
خير اختى بحرينيه

شفاك الله وعفاك

وان شاء الله تتابعى مع الطبيبه والعلاجات و الحاله تتحسن

ربنا يرزقك بالذريه الصالحه اللى تفرح قلبك

أم حسين
21/12/2006, 10:52 AM
تسلمين أختي حبيبه 110

وأنشاء الله يارب يرزق كل محروم