المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصفة طبيعية لانقطاع الدورة

الرايقية
10/12/2006, 03:38 AM
أخواتي .. من فضلكم أنا دورتي منقطعة ماتنزل الابحبوب ومليت منها .. والحين حابه ابدا كورس في علاج طبيعي من عندها وصفات لتنزيل الدورة علما أنه معي اضطراب هرمونات وأنا متزوجة صار لي 3 سنوات السنة الاولى كانت منتظمة وبعد كذا انقطعت بعد مااخذت كلوميد...أتمنى أنكم ماتهملون طلبي.... ولكم جزيل الشكر... الله يرزقنا جميعا:shy:

سمووولة
12/12/2006, 11:09 AM
اهلين حبيبتي جبتللك هذه الوصفة وان شاء الله تنفع معاك وامانة ادعيلي باالذرية الصالحة

حبيبتى انا عندى وصفة انا جربتها ونفعت معاى ودورتى انتظمت بعد علاج لمدة ثلاث سنوات لم تنتظم ومليت من الادوية واول شهر جربت الخلطة انتظمت وهذى الخلطة اخذتها من التلفزيون من لقاء مع دكتور عادل عبد العال وها الشهر فؤجئت ان الدورة جاءت فى ميعادها باليوم لا وكمان نفس الساعة
3 ملاعق قرفة
1 ملعقة حب الرشاد
1 ملعقة حبه البركة
نقوم بخلطهم معا وناخذ ملعقة واحدة ونغليها ونشربها وممكن تحلى بعسل او سكر عادى ما يخالف واذا خلص الخليط تخلطين كمية ثانية اهو قال المشروب يؤخذ باستمرار قبل الاكل بنص ساعة 3 مرات فى اليوم لكن انا ما اخذته الا خلال ايام الدورة والتبويض ومو 3 مرات احيانا 3 مرات واحيانا مرتين بس انبسطت وووايد لما انتظمت معاى بعد تجربة الخلطة لان العلاج حتى ما كان يظبطها

nouchette
12/12/2006, 06:49 PM
salam alikom ana okht min farance bas ana liya mochkila zayi mochkilt okht yaani taa khor fil dawra bas yaani ili inti oltih maarafouch fil wasfa momkin tadawarili alih bil francais arjouki wallahi awza agarab ou chkran

nouchette
12/12/2006, 06:50 PM
salam alikom ana okht min farance bas ana liya mochkila zayi mochkilt okht yaani taa khor fil dawra bas yaani ili inti oltih maarafouch fil wasfa momkin tadawarili alih bil francais arjouki wallahi awza agarab ou chkran:salam: