المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع الاجهاض

s.uae
01/12/2006, 02:40 PM
أخواتي .... أنا مثل كثير من الأخوات من تزوجت و الجميع يسألني ما في شي في الطريق ...

بعد 3 أشهر تأخرت دورتي فسويت الفحص و كنت حامل و الحمدلله ,, بشرت الجميع و مافي يوم بدأ عندي الألم ,, في المستشفى قالتلي الدكتوره خالاص أجهضتي ,,, بدأ عندي نوبت بكاء ثم شكرت الله

بعد شهرين حملت مره ثانيه ,, و هالمره تميت لين الشهرين ,, و لما سويت تصوير للاطمئنان على الجنين ,,قالتلي الدكتوره ما شي نبض و لازم تسوين عملية تنضيفات ,,, تميت لين الشهر الثالث و كلي أمل يسير في نبض ,, و لكن إرادت الله فوق كل شاي . سوولي التنضيفات ز

سمعت يا عزيزاتي الكثير ,, قالولي اللي تسوي تنضيفات في أول حمل تصاب بالعقم ,,, و قالولي لا تفكري في الحمل لين سنه ,,, مادري شو أسوي

الله يسهل و يثبت حمل الجميع ,, و عسى أن تكرهوا شيأ و هو خير لكم

ولايف
02/12/2006, 12:43 PM
الله يعوضك اختي بالحمل السليم المعافى واكيد يالغاليه في الامر خيره لك من رب العالمين

ღ رآقيهـ ღ‏
03/12/2006, 05:03 PM
s.uae

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي الواحد فينا ما يعرف شو الخير له بها الدنيا والله يعلم الخير لنا جميعا

والله أرحم علينا من امهاتنا

لا تتضايقي وتتألمي وتسمعي كلام الناس الحالات مو شرط تكون نفس الشي فيه ناس ما شاء الله حملوا بعد الاجهاض مباشره وفيه ناس يطولوا والله يرزقك الي تتمنيه إن شاء الله

ولا تسمعي لكلام الناس

وبروحج قلتيها بعد شهرين حملت مره ثانيه يعني عشتي الموقف بروحج حملتي مباشرة الحمد لله

فلا تخلي كلام الغير يضايقك وكل هذي أرزاق والله تعالى حافظ لك رزقك

وتصدقين ها الموضوع تكرر مع كذا وحده بها الشهرين بالظبط

صديقتي الشهر الماضي وزميلتي الاسبوع الماضي واثنين بعد سمعت عنهم

كل ها الأربعة توقف نمو الجنين عندهم بالشهر الثاني واجهضوا وان هذا فيرس منتشر كذا وحده صابها نفس الشي

فلا تتضايقي وتفائلي خير تجديه إن شاء الله وثقي برب العالمين إنه بيعوضج

انتي الحمد حملتي يعني متأكده انك انتي وزوجك سليمين يعني ها الشي المفروض يطمنك

وإن شاء الله تبشرينا بالحمل بالوقت الي تتمنيه :) وإدعيلنا معاك كلنا نحمل ان شاء الله :)

ادعي بها الدعاء وها الفترة أمطار والدعاء مستجاب إن شاء الله

"اللهم أرزقني رزقا واسعا حلالا طيبا من غير كد.. واستجب دعائي من غير رد.. وأعوذ بك من الفضيحتين: الفقر والدّين.. اللهم يا رازق السائلين.. يا راحم المساكين.. ويا ذا القوة المتين.. ويا خير الناصرين.. يا ولي المؤمنين.. يا غياث المستغيثين.. إياك نعبد وإياك نستعين.. اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله.. و إن كان رزقي في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه.. و إن كان قريبا فيسره.. و إن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين.. اللهم صلي على محمد وآل محمد.. واكفني بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك عمن سواك يا اله العالمين.. وصلى الله على محمد وآله وصحبه أجمعين"

s.uae
04/12/2006, 08:09 PM
أشكركم أخواتي ,,, جزاكم الله كل خير ...

RoOoOmy
05/12/2006, 02:58 PM
ماعليك شر اختي

شوفي ياحلوة
الغلط ان الوحدة تحمل على طول بعد التسقيط لان الرحم يكون تعبان خاصة بعد التنظيف والكحت فيصعب ان البويضة تلتصق بجدار الرحم
اللي صار وقدر الله وماشاء فعل

ريحي نفسك واهتمي بصحتك الحين وبعد كم شهر فكري مرة ثانية في الحمل
عشان تكوني استعديتي كويس للبيبي وان شاء الله الثالثة ثابتة مثل ما يقولون

الاطباء ينصحون اقل شي ب 6 شهور بعد التسقيط عشان الجسم يكون استرد قوته وعافيته والام تقدر تشيل بيبي ثاني
بعدك عروس وانبسطي بحياتك لو بتحطي بالك وكلام الناس بتتعبي

دعد2007
13/12/2006, 09:57 PM
حبيبتي أنا كنت مثلج بضبط مرتين عقيت المره الأولى نقص نمو والمره الثانيه مشيمه من غير جنين ولكن المره الثالثه أكرمني ألله بولد كل ما عليج غير إنج إتعالجين قبل ماتحملين وتتاكدين أن كلشيء أوكى وتترين أربع أشهور وإنشاء الله تحملين بس في شيء إلي مثلنا مايباله حركه لحد الشهر التاسع مع أبر تثبيت وسلامتج

ام بتول
17/12/2006, 10:52 AM
الله يرزقج ويرزقني ويرزق كل محرومه بالذريه
انا جذي اجهضت مرتين بالشهر الخامس وللحين ماحملت وكل فحوصاتي سليمه
ادعولي

Cute Mother
17/12/2006, 10:28 PM
الله يعوضك اختي بالحمل السليم المعافى

اميـ بوظبى ـره
27/12/2006, 01:59 AM
انا اجهضت مره وحده ... وللاسف الله مااراد ان يرزقنى لين الحين ... كملت 9 شهور

وانا فعلا منهاره وحزينه ...واحسن يمكن انا غلطانه في حق جنينى

لكن صدق افكر في سالفه الفيروس

لأن انا بعد في الشهر الثانى ومات الجنين ... قالتلى ماينمو

s.uae
27/12/2006, 05:10 PM
أختي أميرة بوظبي إياك و الإنهيار ,, لا تحاتين و دائما أشكري الله ,, لأن الإجهاض أحيان كثيره يكون رحمه علينا بس احنا ما ندري ,, دائما إدعي الله بالذريه الصالحه السليمه و ثقي بالله

الله يعطيني و يعطيج

اميـ بوظبى ـره
27/12/2006, 09:50 PM
يااختى انا من بعد حملى الاول ماحملت ... واللحين شهر واحد بيمر على زواجى سنه ...

والله انى مهمومه :(

om hussian
28/12/2006, 12:27 AM
اختي هونيها وتهوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووون

اخت رفيقتي كانت حامل وليها اربع شهور ومات الجاهل وهو في بطنها بس عقب مباشرة حملت والحين قريب ولادتها ولا فيه تأثيرات جانبية ولاشي

توكلي على الله

om hussian
28/12/2006, 12:34 AM
اختي هونيها وتهوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووون

اخت رفيقتي كانت حامل وليها اربع شهور ومات الجاهل وهو في بطنها بس عقب مباشرة حملت والحين قريب ولادتها ولا فيه تأثيرات جانبية ولاشي

توكلي على الله

ام افنان414
06/01/2007, 01:11 AM
اختي الله يعوضك ويعوضنا خير ان شاء الله لاني بعد نفس الشيء صار لي قبل كم اشهر حملت بعد انتظار وفرحت كثير في الحمل وفي الشهر الثالث بدأ ينزل عندي دم خفيف وبعدين رحت للمستشفى وقالوا نبض مافيه وسبحان في اليوم التالي حدث لي نزيف شديد جدا وسوو لي عملية تنظيف وانتظر الحين رحمت ربي الواسعة بان يعوضني ان شاء الله خير ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم )

قصايد دبي
06/01/2007, 01:20 AM
خواتي ...

اتوكلوا على الله ....

يمكن هالشي كان خير ... صحيح نحن نزعل و نظايج ..

بس الله خلا و كتب لكل شي حكمه و الحمد لله على كل حال ..

و اللي صار كله من عند رب العالمين ..

و اللهم لا اعتراض ..

و الله يعوض كل وحده اجهضت ب 3 توئم ان شاء الله ..