المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاجه محيرتني كثييييير

كنافه بالقشطه
23/11/2006, 11:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اخواتي انا محتاره ومدري هاذا شي طبيعي ولا لا في الايام الاخيره من الدوره يتغير لونها اعزكم الله يصير لونها بني غاااااااااامق مثل الشوكلاته وانا اخاف لان ماكانت كذا عندي الا من اربع سنوات تقريبا مع ان عندي ولد الحمد لله وابغى احمل ان شاء الله بالثاني وانا كنت انا وزوجي نعزل يعني مااستخدم موانع حمل بس العزل والحين من شهر خلاص ابغى احمل مدري عندي مشكله ولا كيف وتتاخر بعد الدوره تجلس بعض المرات شهر او شهرين ومره جلست ثلاث شهور ماجاتني الدوره بالله اللي تعرف اي شي تطمني لاني خاااااااااااااااااااااااي فه والله يرزقني ويرزق كل محروم بالذريه الصالحه يارب

Miss Brand
23/11/2006, 11:43 PM
اختي طبيعي يتغير لون الدورة في ايامها الأخيرة .... من البني و يفتح لين ما يصير ابيض..

و بالنسبة لعدم انتظام الدورة فهذي لازم تشوفين فيها الدكتورة عشان تعطيج حبوب تنظيم
للدورة ....
و الله يرزقنا و اياج حمل قريب عاجلا غير آجل...

بحرينه
24/11/2006, 12:07 AM
اختي طبيعي يتغير لون الدورة في ايامها الأخيرة .... من البني و يفتح لين ما يصير ابيض..

و بالنسبة لعدم انتظام الدورة فهذي لازم تشوفين فيها الدكتورة عشان تعطيج حبوب تنظيم
للدورة ....
و الله يرزقنا و اياج حمل قريب عاجلا غير آجل...

الله يرزقج ان شاء الله

aboura
24/11/2006, 01:29 AM
أختي بالنسبة لعدم انتظام الدورة فهذي لازم تشوفين فيها الدكتورة

كنافه بالقشطه
24/11/2006, 11:41 PM
طيب اخواتي اسباب عدم انتظام الدوره ابغى اعرف المشاكل اللي تلخبط الدوره ولكم جزيل الشكر واشكركم للمرور ولردودكم

smsm78
25/11/2006, 12:44 AM
حبيبتي موعد ا لدورة يتغير او غير منتظمة من الاسباب : الهرمونات متلخبطة او عندج هرمون الحليب مرتفع
افضل شئ تروحين الطبيبة

ريم81
26/11/2006, 11:21 PM
اتفق مع كلام الأخت مس براند