المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوالي والتلقيح الصناعي

دلوعة دودي1
13/11/2006, 02:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواتي حابة اعرف اذا وحدة مرت بنفس حالة زوجي وربي رزقها ذرية ياريت تقولي اش الطريقة الي اتبعوها واش العلاجات واي مستشفى تعالجو فيها زوجي عندة دوالي في الخصيتين وعدة الحيونات المنوية قليلة جدا ونصف الكمية مشوههة وقالة الدكتور ضروري تسوي عملية للدوالي بس احتمال العلاج بعد الداولي يطول حتى يصبح حمل لكن فية طريقة وهي التلقيح الصناعي انا سمعت ان كثير من التلقيح الصناعي يفشل ياليت الي مرت بمثل هذي التجربة او سمعت فيها تريحني الله يريحها دنيا واخرة ولا تنسون تدعون لنا بالذرية الصالحة وان ربي يشافي زوجي

bridetobe
13/11/2006, 02:25 PM
اختى

ربنا يرزقكم الذرية الصالحة ان شاء الله

انا زميلتي في العمل حملت بالطريقة التلقيح الصناعي بعد خمس سنين زواج والحمد لله ربنا تمم حملها وعندها دلوقت بنت زى القمر عمرها سنتين

ريم81
13/11/2006, 03:21 PM
الله يرزقك يا أختي و جميع البنات في القريب العاجل

ريم الدماني
13/11/2006, 03:24 PM
الله يرزقكم الذرية الصالحة ان شاء الله...

وعليك بالدعاء والصبر..

والسموحه ما عندي فكره عن الموضوع

توته احلى بنوته
14/11/2006, 12:20 AM
الله يشفي زوجك ويرزقنا بالذريه الصالحه
وانا ماعندي فكره وان شاء الله البنات مايقصرون معاك..

فديت زوجي
14/11/2006, 06:26 AM
الله يشفي زوجك ويرزقنا بالذريه الصالحه
وانا ماعندي فكره وان شاء الله البنات مايقصرون معاك..

دموووع تبتسم
15/11/2006, 06:43 PM
الله يشافي زوجك يارب

وترزقين بالذريه الصالحه

O.o (أم سهالي) O.o
15/11/2006, 10:37 PM
ربي يرزقكم ويرزقنا انشالله

اختي في واحد من اهلناااا كان فيه دوالي وكان خايفه ماييب عيال وسافر تايلاند وسوي العمليه هناك ورجع وبعد كم شهر عرس وماشالله عليكم من اول شهر حملت وولدت وبعد الاربعين بعد حملت ماشالله عليهاااااااااااا
مع انه كان زوجها خايفه ماييب عيال

الله كريم يالغاليه

لاياس مع الحياه ولا حياه مع الياس

عين المها
15/11/2006, 10:43 PM
انا بعد زوجي عنده الحيوانات قليلة جدا منذو سبع سنوات من زواجنا ولم يحدث حمل سوى ثلاث مران بس حدث لي اجهاض زوجي عمل دوالي الخصيتين حدث لي حمل بعده بسنتين مع الابر الخاصة بزوجي ثم حدث لي حمل عن طريق التلقيح المجهري بس حدث لي اجهاض والحين نفكر نعمل مرة ثانية عملية طفل الانابيب ان شاء الله يرزقنا بالذرية الصالحة .

عذاري...
16/11/2006, 12:41 AM
الله يرزقج ويرزقنا اختي

بس انا ما مريت بنفس الحالة وان شاء الله البنات اللي مروا بنفس الشي يجاوبونك

twonty
16/11/2006, 05:44 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي كانت جارتي زوجها يعاني من الدوالي وكان عنده بخصيه وحده وحركت الحيوانات المنويه قليله
المهم عمل العمليه وجلس كم يوم بالبيت تراها بسيطه ان شاء الله ,بعدها عملوا التلقيح الصناعي وما راد الله انها تحمل وقالوا لها ما فيه الا اطفال الانابيب وطبعا ما كانوا يقدرون على المصاريف
وجلست تفكرا كيف تجمع المبلغ وراحت عمره وجلست شهر ورجعت وبعدها تمت كم شهر الا كرمها الله بالحمل سبحانه كانت تفكر كيف تدبر المبلغ وكرمها الله من حيث لا تعلم ولا تحتسب وجابت ولد تبارك الله عليه0 وهم صديقتي كان زوجها ما فيه حيوانات منويه واخذ علاج اشوي تحسن وعملوا اطفال انابيب والحمد لله كرمهم الرحمن وكانت صديقتي تقرء الفاتحه على رحمها الى يوم العمليه
اوصيج اختي بقراءة سورة الفاتحه 7 مرات يوميا على زوجج ودعاء الالم ودعاء المصيبه وكثرة الاستغفار والصدقه والتوكل التام على الله وان شاء الله يكرمك من حيث لا تعلمين ولا تحتسبين

دلوعة دودي1
18/11/2006, 03:36 AM
مشكورين اخواتي على ردودكم الي ريحتني وانشاء الله ربي يحققلكم كل الي في بالكم

كتكوتة1261
05/12/2008, 03:38 PM
الله يرزقك ياأختي سبحان الله أنا مشكلتي عندي إرتفاع في هرمون الحليب وحتى زوجي وعندي بي سي أو وما حملت لمدة سنة ونصف

الحب الأجمل
06/12/2008, 11:38 AM
هلا حبيبتي انا مشكله زوجي مثل زوجش عنده دوالي والحيوانات المنويه قليله سوينا عمليه اطفال انابيب من شهر تقريبا بس الحمدلله ما نجحت مع ان نقلوا لي 4 بويضات 3 من الدرجه الاولى ووحده من الدرجه الثانيه كلشي بيد رب العالمين وعساه عن صلاح ومثل ما يقولون كل تأخيره وفيها خيره
حاليا زوجي يتعالج وبعد فتره راح يسوي الدوالي وانشالله تنجح ويستفيد واحمل طبيعي( ياالله يا الله يا الله يامجيب دعوه المضطرين ويا كاشف كرب المكروبين اكشف عنا يا ررررب )
(رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)

قماشة زري
06/12/2008, 11:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواتي حابة اعرف اذا وحدة مرت بنفس حالة زوجي وربي رزقها ذرية ياريت تقولي اش الطريقة الي اتبعوها واش العلاجات واي مستشفى تعالجو فيها زوجي عندة دوالي في الخصيتين وعدة الحيونات المنوية قليلة جدا ونصف الكمية مشوههة وقالة الدكتور ضروري تسوي عملية للدوالي بس احتمال العلاج بعد الداولي يطول حتى يصبح حمل لكن فية طريقة وهي التلقيح الصناعي انا سمعت ان كثير من التلقيح الصناعي يفشل ياليت الي مرت بمثل هذي التجربة او سمعت فيها تريحني الله يريحها دنيا واخرة ولا تنسون تدعون لنا بالذرية الصالحة وان ربي يشافي زوجي

اختي الغالية .. قصتك مشابهة لقصتي تقريبا .
ثاني سنة من زواجنا .. اكتشفنا ان زوجي عندة دوالي وعمل زوجي العملية
وبعدها صار ياخذ ابر تنشيط .
وبعد سنة اخذ علاج عبارة عن منشطات وفيتامينات .
وبعد سنة توقف عن العلاج .
سوينا تلقيح صناعي وسوينا اطفال انابيب كم مرة .. ولم يكتب ربي النجاح .
بعد سبع سنوات .. زوجي راح لمستشفى حكومي واعطوة كلوميد واستمر ياكل الكلوميد
بعدها حملت طبيعي الحمد الله . يعني ما سويت عمليات ولا شي .
وكان حملي بالنسبة لي خبر مفاجاي لاني المستشفى قالو مستحيل تحملين من زوجك
لان عندة ضعف شديد ومرررة ما ينفع . لكن الله عزو جل قادر على كل شي وهو الذي يقول للشي كن فيكون .

اختي / انصحك نصيحة لله وبالله اكثري انتي وزوجك الاستغفار والصدقة
ابحثو عن الناس المحتاجة .. حاولو تبعدون عن اي شي فية معصية لله
وثقي ثقة تامة ان الله راح يرزقك والفرج قريب .

كرم نينة
06/12/2008, 01:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي الكريمة :
انا زوجي كان عنده دوالي بالطرفين وكان عندا عدد الحيونات قليل الحمد لله بعد العملية
بستة اشهر صار عندا عدد الحيونات اكثر من 50000000 العملية بسيطة

الحب الأجمل
06/12/2008, 04:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي الكريمة :
انا زوجي كان عنده دوالي بالطرفين وكان عندا عدد الحيونات قليل الحمد لله بعد العملية
بستة اشهر صار عندا عدد الحيونات اكثر من 50000000 العملية بسيطة

هلا اختي نينه كم كان العدد قبل العمليه ؟ وانتي حملتي اولا انا زوجي بسوي العمليه قريب وحابه اعرف عن النتيجه من الحين
هل تقصدين وصل العدد الى خمسين مليون ؟؟

جمال الزهره
06/12/2008, 05:08 PM
الله يشافي زوجج ويرزقكم الذرية الطيبـــه
,, ,, زوجي كان عنده ضعف في الحيوانا المنويه ودوالي لكن بنسبة بسيطه
لأني حملت واجهضت ولما تأخر حملي بعد الاجهاض بعد سنـه من الاجهاض سوينــا تحاليل
واكتشفنــا هالشي
وكان الدكتور يبي يعالج زوجي بالأدويه وقال له اذاما نفعت وياك الأدويه بنسوي عملية الدوالي
والحمد لله , زوجي واضب عالأدويــه وبعد جم شهر حملت
ومااحتاج لعمليــه
كثري حبيبتــــي من الاستغفار والصدقـه وقراءة سوره مريم بنيه الانجاب
والله ما بخيب رجاكم

ريحانة القدس
06/12/2008, 06:58 PM
موضوع قديم ..
يغلق .