المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقدر أسوي تلقيح بدون أبر منشطه

للصبر حدود
05/11/2006, 04:27 PM
السلام عليكم شلونكم (f)

بغيت أسألكم أقدر أسوي التلقيح الصناعي بدون ابر منشطه لأني سويت الشهر اللي طاف وعطتني الدكتوره ابر من ثاني يوم الدوره واليوم الاثنعش سوت سونار لحجم البويضه ولقت وحده حجمها10والثانيه 13ودبلة الابر مدة يومين كل يوم ابرتين وأجي باليوم الاربع تعش من الدوره وقالتلي حجمهم ماتغير اصدمتني وقالتلي بدبل الابر على يومين وتجين باليوم الستعش واذا ماكبرو نجرب اشهر الجاي وطلعت ماكملت يعني لاعت جبدي من الابر وخفت لما سالتها عن ضررهم قالت ممكن تسبب اكياس بس انا اتابع مافيج شي على فكره انا الحمدلله مافيني شي بس زوجي عنده ضعف بالحركه

ممكن احد يفيدنيييييييييييييييييييي يييي:shy: :shy:

للصبر حدود
05/11/2006, 07:00 PM
ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييينكمممممممممممم ممممممممممممممممممم

ليدي^^عسل
06/11/2006, 02:48 AM
مخالف

للصبر حدود
06/11/2006, 02:55 PM
مشكووووووووووووووره ياقلبي تسلمين بس زوجي قاعد ياخذ علاج للحركه مدة شهر وبنشوف الله كريم ماقصرتي ................ وتولدين بالسلامه انشاء الله .....................

وممكن احد يفييييييييييييييييييييييي دنا

للصبر حدود
07/11/2006, 07:43 PM
معقووووووووووووووووووله

فوق الخمسين دشو ولا وحده عندها فكره غرييييييييييييييييييييييي ييييييييبهههههههههههههههه هه

O.o (أم سهالي) O.o
07/11/2006, 10:58 PM
اللللللللللللله يكوون بعونج والله

انتبهي يالغاليه تراها والله اتضرج وهب زينه

لاتكثرين من الكلوميد والابر

اما بنسبه للتلقيح بلااا منشطات فمااعتقد انه فيه بلا منشطات لانه لازم اتنشطهم علي شان يصير التلقيح

فيه نوم من التلقيح بلااا تخدير كامل وهو انج تاخذين كلوميد وتراجعين الدكتوره وفي فترت التلقيح تراجعين الدكتوره وياخذون من زوجج المني ويصفونه في المختبر وياخذون المني الحي والقوي والدكتوره ادخله فيج من غير بنج

والله يرزق الجميع

Dloo3t AD
13/11/2006, 10:28 PM
هلا اختي. انا قريت موضوع في مجلة بريطانيه انه في تلقيح بدون ابر منشطة, وهو احسن عن إلي بالأبر بس نسبت النجاح 10% وتقدرين اتسوينها كل شهر عكس إللي بالأبر.. بس ها في بريطانيا يسوونه ماادري إذا يسوونه عندنا

باربي78
13/11/2006, 11:12 PM
اللي اعرفه اختي انج لازم تاخذين الابر
لان حجم بويضاتج مو هو الحجم المطلوب للحمل
حيث ان الحجم للبيضه الجاهزة للتلقيح لازم يكون على الاقل 18مم
يعني اتوقع لازم تاخذين الابر
هذا وانتي ماخذة الابر هالقد وما كبرت
عيل كيف لو ما اخذتي؟؟

للصبر حدود
14/11/2006, 08:57 PM
مشكوووووووووووورين عالرد حبايبي سبحان الله من أخذت الابر وانا مومرتاحه .................

ياليت الي سوت تلقيح بدون ابر تفيدني وعند اي دكتوووره

دموووع تبتسم
15/11/2006, 06:38 PM
الله يكون بعونك حبيبتي

ويرزقك ان شاء الله بالذريه