المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى تنزل دمعتة؟؟؟

فرووووووحة
17/02/2003, 04:44 AM
مرحبااا...

ابي اقول لكم قصة اخوي واتمنى تردوون علي

القصة تبدا من قبل 4سنين يوم توفت امي (اللة يرحمهاا)وكان عمر اخوي 9سنين بصراحة انا من الناس اللي ما صدقت انة امي تموت حتى اني ما بكيت اول ما دريت انها ماتت ..كانت توها جالسة ويانا وراحت لصلاة التراويح تبي تصلي بالمسجد وهناك توفت ..كل الناس تول لي ولخواني لازم ما تبكون عليها لانها ماتت موتة كل الناس تتمناها..

المهم .. اخوي اللي للحين مو راضي يصدق انها ماتت وحتى انة للحين مانزلت دمعتة .. عرضناة على دكتور نفسي قال فية صدمة نفسية فترة وتعدي ..لكن للحين اخوي ما تغير ..

الرجاء كتابت حل للمشكلة ... وشكراا

الام الحنون
17/02/2003, 06:32 AM
فروحة حبيبتي الله يصبركم ويأجركم خير ويعوضك بالزوج الصالح الله يوفقكِ
لكل خير وصلاح ويعطيكِ خير الدنيا وخير الاخرة واثبتي على الصلاح فأمكِ ذات صلاح كما ذكرتي .. ولكن اعتني بأخوك جيداً اشغليه بحفظ القران عندما ينام اقرائي عليه المعوذات اجمعي يدك واقرائي المعوذات وانفثي في يدك وامسحي جسده كله افعلي ذلك ثلاث مرات .. وأقرائي عليه الرقى الشرعيه وحصنيه او اطلبي منه ان يتحصن في الصبح والمساء ولاعليك كان صغيراً وكان لايستوعب ولا يدرك الامور كذلك اخي الصغير عندما توفى جدي والد والدي كان هو مثل ابونا وكان اخي يحبه حب غير طبيعي وعندما توفى جدي طلب من ابي ان يذهب معاهم لثلاجه واخذ جدي منها والذهاب الى غسله ودفنه قال لاني احبه وخايف عليه لوحدة مامعاه احد وفعلاً اخذه الوالد بعد تردد ولكن ماذا يفعل بالحاح الصغير وعمرة تسع سنين وهذه القصه الان في القعدة هذه السنه واخي يزاول لعبه واعماله العاديه دون اي خوف او صدمة ... ولكن حصنيه واعتني فيه واجعليه ابنك واعتمدي على الله في تربيته واطلبي من الله العلى القدير ان يعينك فهو خير معين ولا تشغلي بالك كثيراً بهذه السالفة تسع سنين طفل لايبكي عند موت احد نعم يحزن ويشرد ذهنه بالتفكير ويخاف لاكن لايبكي في هذه الحالات ........ وهذا امر طبيعي ,,,,,,
أعانكِ الله تعالى على حمل هذه الأمانه وفقكِ وسدد خطاك وطوى عنكِ تعبها وهمومها ... اللهم آمين آمين آمين ...

فرووووووحة
17/02/2003, 07:50 PM
شكراا الام الحنونة
وانشاللة يتغير ويعطيك الف عافية وجراك اللة الف خير

غزلان
17/02/2003, 10:00 PM
الله ياجركم ويصبركم ويثبتكم على طاعته
وانا ويا الأم الحنون في كلامها
والله ايخليكم لبعض

دللوعة
18/02/2003, 12:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اما فوالله ما دفعني لهدا الرد الا اننى غبطت وبصراحة الاخت فرووووحة من دعاء الام الحنون لها!!! نعم وانا اتمنا ان تدعي لي مثلها من فضلك يا امنا الحنون. :(

rfa4
25/02/2003, 09:22 PM
بصراحه ما فهمت موضوعك وليش ما بكيتي على أمك الله يرحما حرام عليكي هذه حاوة اللبن الله يرحمها :confused:

سوسو
26/02/2003, 07:32 AM
الله يجبرمصيبتكم وانالله وانا اليه راجعون لاتخافين يا عمري على اخوك انشاء فتره وتزول و الحمد لله اعطانا نعمه النسيان بس لاتنسونها من الدعاء
وبنسبه لخوك زي ماقالت الام الحنون مازل صغير راح يكبر ويتفهم اللوضع

فرووووووحة
27/02/2003, 12:37 AM
شكراا لكل اللي ردو علي:)