المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يدين ناعمتين...كيف؟!

شهرزاد
26/02/2002, 03:31 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواتي العزيزات.....عندي مشكله بسيطه..بس بعض الأحيان تكون خطيره...أعاني من جفاف اليدين دائماً و في بعض الأحيان تتقشّر المنطقه المحيطه بالأظافر هذا بالإضافه إلى ظهور بعض الخطوط على اليدين أيضاً....ما الحل؟

قرأت مره عن خلطه بالموز لكن ضاعت الوصفه مني...اللي يعرف أي حل الرجاء تزويدي بالمعلومه...

و لكم جزيل الشكر

العبره
26/02/2002, 09:14 PM
هلا اختى شهرزاد.....سلامات ماتشوفين شر ....عيونى لازم قبل لاتنامين تدهنين ايدينتج بزيت اللوز او كريم فازلين وهو ممتاز جدا....
بس الصراحه اسمحيلى مااعرف وصفة الموز......
بس حبيت اخبرتج....اذا انتي مداومه على غسل الصحون او الملابس فالافضل لبس قفازات خاصه لذلك لانه يسبب جفاف الايدين وتقشرهما.......

شهرزاد
26/02/2002, 09:27 PM
أشكرج على هالنصيحه...
سمعت كثير عن زيت اللوز....و انه مفيد جدّاً...بس ما خطر على بالي اني أحطه على ايديني...
و مو مشكله، ان شاء الله بلاقي وصفة الموز...
و بالنسبه للقفّازات..ما ارتاح لمّا البسهم..بس بحاول...

و شكراً مرّه ثانيه

:)

عروس قديمه
26/02/2002, 09:39 PM
عزيزتي شهرزاد...
ليكون انتي تغسلين صحونج بلوكس...تراه يقطع اليدين..تحملي...

بالنسبة لجفاف اليد...فازلين زين للجفاف...وفي بعد كريم لجفاف البشرة في بودي شوب..مصنوع من زبده العسل...اعتقد جي؟

وفي كريم بعد من نايتروجينا حلو...لجفاف اليد والرجل...

انا بصراحه يا اختي...مرات احط الكريم المرطب للرجلين في ايدي...اعتقادا مني انه اقوى؟؟واللا انتي شو رايج؟
;)

ام جوري
27/02/2002, 08:03 AM
أختي العزيزة انا واعوذ من كلمة انا عنيت من نفس المشكلة ولي فادني هو الزيت زيتون والسكر توضع بكميات متساوية وتفرك بة اليد عشر دقائق وتغسل بالماء بس وشوفي النتيجة وخبريني
وادعيلي الله يرزقني بالعيال(l) ;)

شهرزاد
27/02/2002, 06:44 PM
عروس قديمه

بصراحه كنت استخدم لوكس من قبل بس الحين غيّرته..و بالنسبه للفازلين لين الحين استخدمه في الليل لكن بعض الأيام أنسى!
و عن كريم البودي شوب سمعت عنّه بس لين الحين ما جرّبته.
كريم الرجل ينفع لكل الأماكن انا بعد اسوّي جذيه أحياناً لما ما يكون عندي شي ليدي!...
مشكوره ;)

ام جوري

هالوصفه قالولي ايها من قبل علشان الرجل.. و نفعت كم يوم بس خبرج عادة النسيان هذي ما بتفارقني!
بس عندي سؤال...لما أغسل ايدي أغسلها بالماي الدافي أو البارد؟ و كم مرّه أسوّيها في اليوم؟
ان شاء الله ربي بيرزقج بالذريّه الصالحه...بس انت ادعي

أشكركم كلكم على ردودكم .... و صدقوني بسوّي كل شي قلتوه...لأن بصراحه هالمشكله تؤرقني دائماً

:)

أم العرائس
27/02/2002, 08:40 PM
اختي شهرزاد فيه كريم يوجد في السعودية في الصيدلية اسمه neutrogena - hand cream يوجد للارجل واليدين وهوممتاز انا مجربة لان ايضا لدي نفس المشكلةوشكرا