المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدقوني موضوعي ما يحتمل التاجيل..

مهروووووه
02/02/2003, 03:30 AM
السلام عليكم اخواني..;)
اشكركم الصراحه على ردودكم الجميله
المهم انا بدش في الموضوع..
الله يسلمكم وبختصار انا انسانه فاقده شي اسمه حنان ومع العلم الوالد والوالده عايشين(والله يطول بعمرهم)والله ما جذب عليكم اني فقدت شي اسمه احســـاس الا بشخص واحد وهو (حبيبي) والله شفت المره بكل نواعه شرت من كاس المره اللي يمكن محد شرب منه
صح محد فينا خالي من المشاكل بس والله اي شي يطري على بالكم انا استوالي من ضرب من كلام يسوى وما يسوى بس خلاص استوى كل شي عندي عادي شفت الخيانه والغدر بعيني اقرب الناس خانوني..
المهم انتوا بتسالوني شو المشكله؟؟؟؟:eek:
بقولكم الله يسلمكم انا تعرفت على شاب الله يحفظه من النت المهم اللي استوى اني ارمسه في التيليفون من فتره ما وصلت الا كم شهر بس والله اني اعشقه ولو جمعتوا كل كلمه حب في الدنيا ما تسوى احساسي له واهلي دروا و....:(
المهم انا اعرف ان هالشي غلط اني اكلمه لكن صدقوني ان هالشخص والله ما عنده في الدنيا غيري وانا وايد دشيت في حياته وشفت كيف هو عايش وهو كان هالموضوع ما بيستوي غلط الا من امي الله يسامحها لانه من اول علاقتي فيه اقصد من اول يوم كلمني رفضت اكلمه وقلت له ما ابى اخسر اهلي مع انهم والله ما يهموني(تخيلوا اني مره من معاملتهم لي قلت لهم انا بظهر من البيت وما برد)شو تتوقعون ردوا علي(والله الغالي انهم قالوا لي مع السلامه وامي قالت لي اذا عندج مكان ثاني تسيرينه(اذا عندج بيت غيره)سيريه مع السلامه ..:confused:وهو بصراحه قالي اوكى انا بخطبج وفعلا كلم امي بس امي رفضت مع انه كان صادق في كلامه..المهم الله يسلمكم هو رد خطبني اكثر من مره لكنه مالقى غير الرفض والله اني كثر ما كنت ابى الراحه في حياتي كثر ما صرت ما اباها وصرا اعشق العذاب ووالله ارد واقولكم اني فقدت الاحساس بكل شي غير احساسي بحب حبيبي..
المهم انا ابى اقطع تيليفوناتي بهالشخص لاني خلاص ابى انهي علاقتي بواحد من الاثنين يا انه ايي ويخطبني والا انه ينساني ومع اني اعرف انه بيسوي الاولى بس انا اتريا فتره لين يستوي كل شي اوكى وياه لاني ما قدر اقطعه هالفتره لانه تعبااانه وماله غيري والله..ولو تركته بتنتهي حياتي وحياته والله وانا متاكده من هالشي..المهم انا ابى اعرف هل اللي قلته صح والا لا؟؟
واذا حد فيكم عنده رايي ثاني يقولي وصدقونيوالله انا اعشق الصراحه
بس بليييز لا ترمسون عن اهلي لاني ما ابى اسمع عنهم شي..ولا عن الراحه وغيرها لاني ما اباها..المهم ابى اعرف شو اسوي مع الحبيب؟؟
والسموحه طولت عليكم وايد..وعلى فكره هذا اللي كتبته لكم والله ولا نقطه في بحر..اذا تسمحون ابى الرد بسرعه وعسى الخير دربكم يا ويوه الخير..
](y) (y) (y)(y)

الام الحنون
02/02/2003, 08:28 AM
هلحين عيوني عرفة المشكله قال تعالى : (( واستعينوا بالصبر والصلاة انها لكبيرة الا على الخاشعين ))..
اسمعي عيوني مهروووه انا مصدقتك يا قلبي بكل الى قلتيه ... لكن انتِ تنظرين الى السيء من والديك ولم تنظري الى الزين منهم لو بيتخلصون منك كان رموك عليه من اول ماخطبك .. ليش امك ما وفقت عليه عشان هي اعرف منك بالذئب فكيف تتوقعين من شخص يعرف انك تكرهين اهلك وتقولين عنهم كل سيء هل تتوقعين ان يكون خير .. هل تتوقعين من شخص يعلم انك تكنينّ هذا الكره لوالديك ولا يقول لكِ (( اهلى وان جاروا كِرامون )) لم ينصحك ابداً ولو نصحك لتغيرت حياتك ولكنه يردك كاره لهم لشي في نفسه ..
حبيبتي والله عطف الام وحنان الاب لايحس به الا من فقدهم .. وانا اتوقع لو تزوجتي هذا الشاب ستأتين هاربه منه مستجيره بهذين القلبين الرحيمن ,,
الحل انظري ماهو سبب كرهك لهم قد تكونين عاقه بهم عنيده مدلاله اعيتيهم بطلاباتك ومشاكلكِ بعدك التام عنهم ..
الصلاة والدعاء والصبر هي اقصى الحلول ان الله لايغير ما بقوم حتي يغيروا مابي انفسهم ...
طهري قلبك بدموعك البريئه ستجدين امك اول من يقبل عليك ويضمك الى صدرة سيذود عنك ابيك كل ذئب مفترس يريد ان يدنسك ..
انتِ صغيره وليس الزواج هو حب ودلال الزواج مسؤليه لم يتحمله الا من تنازل عن لهو الحياة .. حبيبتي ارجعي الى مصلاك الى قرائنك ارجعي الى الى رفع اكف الضراعه الى الله ستجدين الحل ,,,
اقول لكِ قد يكون كلامي صعب عليكِ لكن فعله سهل ,, ارجعي الى حظن امك والى حنان ابوك ,, ستجدين السعاده ... برهما هي السعادة ولاتخافي البلاد مليانه رجال .. مركز ومال وجمال واخلاق اهم من كل شيء ..
الرجل بالفعل هو الذي لايرضى بماتفعلينه مع ابويك ..
عزيزتي يضربوكِ ويشتموكِ لشي انتِ تعرفينه لم تقوليه ,,, صحيحي افعالك ..يستقيمان لكي ,,,, استغلي اوقات الفراغ بالقراءة والاطلاع وانتقى المنتديات الخيرة والبعد الكلي عن الشات ,,, هو اول الدمار ,,,
الله يوفقكِ ويحميكِ من نفسك ومن سوء عملك ِ اللهم آمين آمين آمين ,,,

أمونه المزيونه
02/02/2003, 04:10 PM
ما قووووول الا الله يكتبلك اللي فيه خير لك ..

والله يجزى الام الحنون خير..

شمس البحرين
02/02/2003, 04:32 PM
:) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجب ان تتحملي المشاكل والصعاب وتطلبي من الله الهداية لولديك
وما بيحصل الا ما كتبه الله وقدره فيمكن اختبار وابتلاء من عندالله لمعرفة قوة صبرك وتحملك للصعاب والمشاكل ويجب ان تشكري ربك على حالك ففي ناس يموتون من جوع والعطش والتشرد مثل شعب فلسطين وشعب افريقيا لكنهم صبروا وتحملو:o

مهروووووه
02/02/2003, 08:26 PM
مرحبـــــــا خواتي اللي ردوا علي موضوعي..
انا يمكن نسيت اقولكم اني اكثر من مره كنت بظهر من البيت بس الحبيب هو اللي منعني قال لي يافلانه اتريي شوي ومهما كان هذولي اهلج ومالج غنى عنهم ودوم ينصحني اني احاول اني اغير معاملتهم وايلس وياهم وانا كنت ارفض لاني دوم اجربها ويوم اشكي لهم اشوفهم الكل يتغير علي ووالله امي تستوي وياي اوكى لفتره يومين والله عقبها تتغير للاسوء..وفي بيتنا ماشي اسمه عدل وياي انا بس والباقي كلهم اوكى ويا الوالده..وكان دوم يقول لي يا فلانه اترييني شوي والله لو بايدي كنت باخذج من المكان اللي انتي فيه بس والله هو حالته اخس مني يمكن..
والله الدنيا كلها انسدت في ويهي وتصدقون يوم امرض اتم يوم كامل مريضه ولا احد يسال علي وبالعكس انسب ليش اني راقده يوم كامل..ولا يسالوني شو فيج تعبانه؟مريضه؟بالعكس والله..
المهم الله يسامحهم وانا اشكركم والله على تجاوبكم وياي..واسمحوا لي ما كنت اعرف انه المفروض ما احط اغنيه لاني اول مره اشترك في هالمنتدى..
والسمووووحه لو طولت عليكم وخاني التعبير..
وداعه الرحمن احبـــــاب قلبـــي واتمنى انكم تقبلوني اكون اختكم..
ومشكووووررررررررريين:o

انا الحلوه
02/02/2003, 08:55 PM
الغاليه مهره
احنا اهنا كلنا خواتج واكيد نبغي انساعدج بس من كلامج باين عليج انج امصعبه الامور وايد و وايد شاله على اهلج (خيركم خيركم لااهله ):(
وانتي ليش اتقولين ان اهلج ما يحبونج انتي دوري على السبب يمكن انتي امسويه شي غلط مثلا هم عرفو انج اتكلمين واحد بالتلفون اكيد هالشي بيخليهم يتغيرون ما في حد يرضى على بنته انها اتكلم شاب بالتلفون وهل شي هو الى امزعلنهم منج :mad:
ثاني شي انتي شو دراج ان هالشاب يصلحلج عشان قالج بخطبج يعني خلاص طلع وايد اوكي :eek: شودراج ان عقب الزواج ما يتغير عليج ويذلج ويعايرج ابمعاملت اهلج لج وانا لاحظت انج ادافعين عنه وايد وتذمين اهلج وانا انصحج يا مهره انج اتصلين صلاة الحاجه والاستخاره وتدعين رب العالمين ايسهلج الدرب الي فيه الخير لج فالدنيا والاخره ..

وبصراحه ما يحس ابجيمت الام والاب الا الي حاس بفراقهم وانا اتمنى منج انج اتردين اتقوين علاقتج بالوالدين
يمهره هاي الدنيا ماتسوى انج ازعلين اعز اثنين في هاي الدنيا هيله الله وصانا عليهم والرسول والدنيا زايله فلا اتعذبين عمرج فالدنيا والاخره وهذا كله يعتبر عقوق
ونصيحه مني انج تستخيرين الله في هالشاب واذا كان خير لج الله بيسرلج الامر من عنده اما اذا هالشاب مب زين لج الله يبعدج عنه ويطرشلج ولد الحلال الى يسعدج ويصونج

وخذي هالكلام نصيحه مني (( اذا تبين الجنه تراها تحت اقدام الامهات ))

بارك الله فيج لاتفكرين فالدنيا بس فكري فالدنيا والاخره :)

مره ثانيه اقولج ارجعي لرب العالمين بالصلاه والدعاء في اخر الليل والناس نيام صدقيني ما بتندمين والله ما يضيع حد بالعكس هذا ربنا وهو احن علينا من الام على ولدها ..
ان شاء الله اتبشرينا ابرضا امج وبوج عنج وتفرحينا معاج

ارجوج لا اتفوتين على عمرج صلاة الحاجه والاستخاره

واذا في خاطرج شي قولي ترانا كلنا خواتج وبنساعدج قد ما نقدر بس اذا انتي ساعدتي عمرج ;)

مهروووووه
02/02/2003, 09:42 PM
مرحبا اختي انا الحلوه..
اشكرج على ردج على موضوعي..وانا غلطانه لاني ما قلت لكم ان لو عاملة اهلي السيئه لو كانت بعد ما عرفوا اني ارمس هالشاب بعذرهم لكن معاملتهم لي والله من صغري يمكن من وانا عمري اربع سنوات..وصدقوني والله بدون سبب والله والمشكله هالمعامله لي انا بالذات لين الحينه وغير اخواني والله ماشي عدل..والدنيا قاسيه والله تصدقون توني من يومين ظاهره من المستشفى ولا احد من اخواني فكر انه يقولي حمد لله على سلامتج اختي بس عادي متعوده منهم والله اخوي مره ضربني متعمد على مكان الجرح اللي سويت فيه العمليه بس الله يسامحهم كلهم..وصدقوني والله احبهم وما فكرات ااذي احد فيهم من ماكان والله يمكن انا اكثر وحده فيهم كلهم اللي احب اوبي واحترمه من بين اخواني كلهم..والله خاطري اعرف ليش انا بالذات ما ااعرف ودومي اقول لهم اللي في خاطري وليش هالمعامله يتعذرون لي باسباب ما تخصني اللي فيه حره طلعها فيني..وكاني مب انسانه احس شرات غيري لين ما فقدت الاحساس منهم..وانا ما ادافع عن الشاب بالعكس حبيت اوضح لكم بصوره احسن رايه في معاملة اهلي لي..المهم السموحه منكم لان موضوعي اعرفة يكدر..وانا باخذ برايكم وبصلي صلاة الاستخاره واللي كاتبنه الله بيصير..وانا بفاتح الشاب وبقوله كل اللي في خاطري وان اللي انا اسويه غلط اني اكلمه بس انا سويت هالشي لانه كان محتايني وااايد والله..وادعوا لي بالهدايه وان اهلي يغيرون معاملتهم..والله يهدي الجميع يارب ويوفقهم ياربي..وصدقوني والله ريحتوني والله بااراؤكم..
مشكورين..:)

انا الحلوه
02/02/2003, 11:10 PM
حبيبتي مهره والله ان كلامج ايعور القلب :(

بس ما عليج من هالاشياء كلها انتي خلي ايمانج بالله قوي وان الله ايسرلج كل امورج اااااااامين يارب العالمين ..

حبيبتي مهره بطلب منج طلب قولي تم .............تم

انزين شوفي اليوم في آخر الليل يوم اهلج كلهم بيكونون راقدين انتي نشي وسيري اتيددي وصلي صلاة الحاجه الى هم ركعتين لله والدعاء
((لا اله الاالله العظيم الحليم ،لا اله الا الله رب العرش العظيم ، لا اله الا الله رب السموات والارض ورب العرش الكريم ، اسألك اللهم موجبات رحمتك ،وعزائم مغفرتك ، والغنيم من كل بر والسلامت من كل اثم ،لاتدع لنا ذنبا الاغفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجتا هي لك رضا ولنا صلاح الا قضيتها يا ارحم الراحمين ))
عقب الصلاه اتقولين هالدعاء وتستغفرين رب العالمين وبعدين تبتدين تدعين بالي خاطرج فيه وادعي ان الله ايحنن قلب اهلج عليج ويخليهم ايحبونج وان ايوفقج لكل خير ........ شوفي مهره يوم بتدعين ادعي من خاطرج وانتي متضرعه لله وذاله عمرج لرب العالمين ومب شرط تدعين بالغه الفصحى ادعي بكلامج العادي بس المهم اتكونين خاشعه وموقنه ان الله ما بيردج وانتي تدعين لو فيج صياح صيحي لان الصياح بيخليج خاشعه اكثر .... ادعي كثر ما تقدرين وخليج صادقه بالدعاء وداومي على هالشي صدقيني بتحسين براحه نفسيه وطمأنينه ورب العالمين بيسهلج كل الي فيه الخير
وعقب صلي صلاة الاستخاره وهي ركعتين وعقب اتقولين الدعاء
(( اللهم اني استخيرك بعلمك واستقدرك بقدرتك فأنت تقدر ولا اقدر وتعلم ولا اعلم وانت علام الغيوب ،،، اللهم ان كنت تعلم ان هذا الامر "" وتذكرين الامر الي تبغينه"" خيرا لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري عاجله وآجله فيسره لي .....وان كنت تعلم ان هذا الامر ""وتذكرين الامر الي تبغينه ""شرا لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري عاجله وآجله فصرفه عني وصرفني عنه واحلل لي الخير حيث كان ثم ارضني به ))

وعقب بعد يلسي ادعي وايد وياريت اتكثرين من قرات القران .
وطلب اخير مهره حبيبتي اذا كنتي تسمعين اغاني حاولي انج تبتعدين عن الاغاني اشوي لانهم هم سبب بلاوي البنات والاولاد لانكم تتاثرون بالكلامات وتصدقون والاغاني اتقسي القلب وتخليه ابعيد عن العباده وتلهيه فالدنيا
حبيبتي انتي خذي ابشوري وصلي وادعي وبتعدي عن الاغاني وخلي دوم ذكر الله على السانج صدقيني الله بينورلج دربج وانتي بتحسين بالفرق وبتغير اهلج بس لازم انتي بعد اتحاولين تتقربين منهم بالزين

وان شاء الله انا بعد بيلس ادعيلج ان شاء الله عسى الله يهديج ويوفقج ويسرلج امورج كلها ان شاء الله

وبتريا منج الخبرالحلو

الام الحنون
03/02/2003, 09:06 AM
بنتي الحبيبه مهرة ان اول مشاكلك هو هذا الغلط ( الشاب ) اهلك تغيروا عليك من قبل مايتاكدون منك الغلط لانهم يعرفون انحراف معاملتك وعصبيتك ونومك طول اليوم وانك ما تجلسين معهم كثير وانك تفضلين التليفون والاغاني عليهم ...اذن عرف السبب ,, الاغاني هي منبت النفاق وقساوت القلب ,, عندي حل بسيط مدة اسبوع اكثري من الدعاء والخشوع في الدعاء ان يسمحكِ الله تعالى وان يرضاء عنك .. توبي الى الله .. من رحمة الله تعالى بالعبد المسيء انه يقبل التوبه مالم يغرغر .. اي قبل ان يحتضر .. واسمعي كلام اختك الغاليه انا الحلوة .. وبعدين كيف يضربونك ويشتمونك .. ومخلينك على التلفون والنت ,,, لماذا لم يحرموكِ منه ,,
هذا دليل انهم مو مرة صاكين عليك وهذا طيب ولازم تستغلينه بالخير ,,
حبيبتي باين عليك فيك الخير والصلاح وكذلك في ابويك .. وانهما تركا اخيك يضربك وهم يتفرجون .. احتمال انك ماتخفين الا من اخوك وتعملين له حساب ,وصدقيني امك جداً ضعيفه واكثرت في دلالك وهذا من كثر عطفها وحنانها عليك ...
اعطيها جزء من اهتمامك مدة اسبوع وشوفي كيف تكون ,,,,
اعتذري لهم تنازلي لهذين المخلوقين الضعيفين قبلي يد ابيك واحظني صدر امك شمي رائحتها ستجدين حل ان شاء الله تعالى ,,,
وانا في انتظارك واخبريني بما تفعلين بشرط انك تتطبقين الى قلناه .. واتركي ذاك الذئب هو يكذب ليس بحاجه لابنه يعلم مسبقاً انها تكره والديها اللذان صرفى دم قلبهما في تربيتها ,,حبيبتي الفراغ هو سبب لاجؤكِ له وليس سوء المعامله من والديك ... الله الله في الصلاة والدعاء الان شهر فضيل اكثري من الدعاء لكِ ولوالديك .. جددي حبك الطاهر لهما ... بر الوالدان واجب وان كانا كافران ..والله يعينك .....
صغيرتي خبريني بالمستجدات ..

سمرا حنه
03/02/2003, 01:10 PM
السلام ...
اختى حافظى على نفسج......

وتوكلى على الله فهو لاتنسى عباده.

مهروووووه
03/02/2003, 08:07 PM
اشكركم خواتي على ردودكم..
بس صدقوني انتوا من قادرين تفهموني..والله لو معاملتهم هاي من بعد ما عرفوا السالفه والله بعذرهم..لكن هالمعامله من زمان وانا الوحيده من اخواني والله ما اعرف ليش..وكل ما اقولهم واحاول اتقرب منهم هم يبتعدون..والله الكره كلهم في بيتنا..تصدقون ان في واحد يقول حق بنته انتي..........وكل شي مب اوكى..
والله حرام..حياتهم كلها مشاكل..ويوم ابتعد عنهم والله لاني تعبت من المشاكل..ويوم اتقرب يقولون لي انتي السبب وانتي شيطانه وانتي وانتي.........
وانا بسوي الي قلتوه من صلاة ودعاء..بس ما بتقرب منهم(على قولتهم:ابعد عن الشر وغني له)والله هذولي اهلي وانا اعرفهم اكثر واعرف تفكيرهم والله يهديهم ..
والله انا اسفه لاني اشغلت لكم بالكم وياي في مشاكلي اللي تكدر الخاطر
المهم انا بصلي وبسوي اللي قلتوه وبدعي ربي وانشاء الله خير..
والله مشكوووورين ريحتوني
يزاكم الله الف خير..
والدنيا وياكم فيها خير بعد:confused: :)

الام الحنون
04/02/2003, 08:45 AM
حبيبتي مهرة لازم تخلصين في الدعاء لهم بالهدايه والصلاح ..وتدعين لنفسك ترى الدعاء دواء من كل داء لانعرف له دواء ....
ولازم تتقربين لهم تتدريجين وكل شيء يأمرونك فيه قولي حاضر ...
الام والاب لايعرفان الكره وإن كانا عصبياً ... لازم تعرفين سبب هذة المعامله حتى تعرفين تواجهينها ... أسئلي امك ابوك اخوك ....
وابغى اعرف ليش ما منعوك من هذا الشاب السارق الذي يخطف بنت من حظن اهلها دون موافقتهم .. عزيزتي هل ترضين لأبنتك في المستقبل ان تكون مثلك .. هل ستفتخرين بها امام الناس ام تدسيها في البيت .. هل تعرفين عليها جميع اصدقائك وتقولين اعرفكم على ابنتي التي تحدث شاب غير سوي وتخرج معه وتريد ان تهرب من البيت مراراً وتكرارً ويرجعها لي
هل تريدين ذلك .......................؟؟؟؟؟
اريد منك الجواب الكافي .. عزيزتي هذا الزمن زمن المتغيرات ,,, اذا لم تحافظي على نفسك .. لن يحافظ عليها احد ؟؟؟ لان الابناء اصبحوا اقوى من الاباء ويفرضون رأيهم على ابأئهم .. وانتِ عارفه ....
لكن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ... داومي على الصلاة والذكر والاستغفار ,, والآن سيأتي يوم عرفة اخلصي في الدعاء وصومي ذاك اليوم لعل الله يشرح صدركِ عزيزتي الصغيره مهرة ,,,,,,
تقبلي من امك الحنون اطيب الدعوات ......

مهروووووه
04/02/2003, 10:32 AM
مشكوووووره الام الحنونه على ردج
وعسى الله يوفق الجميع ويستر على جميع بنات المسلمين:D
بــــــــــــــــــــــــ ـــــــاااي..;)

نحو المعالي
08/03/2003, 04:38 PM
أختي الغاليه وجميع الأخوات.....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................والله ان كل ما ألم بنا من المصائب والهم والعسر والتعاسه سببه ذنوبنا ومعاصينا وأبتعادنا عن الله,وقلة ارتباطنا به, فلننظر الى دقة محاسبة السلف الصالح لأنفسهم وربط أمور حياتهم كلها بالله , حتى يقول أحدهم:(اني لأعصي الله فأجد ذلك في خلق دابتي وجاريتي يعني زوجته),,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,ويقول آخر:(لاتنظر الى صغر المعصيه ولكن أنظر الى ......عظمة من عصيت) يعنى لا نستصغر ذنوبنا ولكن نفكر أننا عصينا ربنا العظيم الذي خلقنا وأنعم علينا بالنعم التي لاتعد ولاتحصى.................................... .................................................. ......فيا أختي الغاليه :أنيبي الى ربك وأستغفريه وستجدين في كنفه السعاده والفرج وأعلمي أن الله اذا أحب عبدا نادى أن أني أحب فلان فأحبوه (لجميع أهل السماء والأرض),,,,,,,,,,,,,,,,فأطلبي رضا الله وحبه بالطاعه والعباده ,,,فاذااحبك الله فسيرزقك حب الناس واذارضي الله عنك فسيرضى عنك كل الناس ............يعني حب الناس ورضاهم (نتيجه)لحب الله لك ورضاه,,,,,,,,,,,,,,,,,,ولا تنسي أختي الحبيبه أن مشاعرك هذه تجاه والديك تعتبر من العقوق والعقوق أمر خطير وعقاقبه اخطر من الله في الدنيا والأخره وأنما الشيطان يزين لك هذا الاحساس ويملأ نفسك ضدهما ويزيد أنك مظلومه وأنك الوحيده على ذلك دون اخوتك ولو راجعت نفسك وحاسبتها لأدركت أن الوالدين نعمه (وأن لهما دعوه لا ترد فلنجعلها لنا لاعلينا )وأن مجرد قول كلمة (أف) سرا أو علانيه يعتبر عقوق وأن الاحساس بالحقد أو الكره اوالرغبه بالتخلص من مراقبتهما او وجودهما ...........يعتبر عقوق ............(العقوق من الكبائر والعاق لايجد ريح الجنه ........((((((((((((((الجنه))))))))))))) ياأختي الحبيبه.......هل أنستك شياطن الأنس والجن الجنه ونعيمها وألهتك بغير ذلك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فليت الذي بيني وبينك عامر >>وبيني وبين العالمين خراب>>اذا صح منك الود, فالكل هين >>وكل الذي فوق التراب...تراب>>وليتك تحلو والحياة مريرة>>وليتك ترضى والأنام غضاب,,,,,,,,,,,وآخرا أختي الغاليه تعهدي قلبك بالقرآن وحصنيه بكلام الرحمن حتى يعجز ابليس عن التغلغل فيه فيعيث فيه فساداوقولي معنا (((((((يا رب .يارب .يا رب..تائبون ...نادمون...مستغفرون..ضعفاء فقونا ..مبعدون فقربنا..تائهون فأرشدنا..مقصرون مفرطون فأقبلنا وأجبر كسر قلوبنا )))))))) وأعذريني....فقد آلمني أمرك وأمر نا جميعا فبينما يعيث اعدائنا في الأرض

مهروووووه
10/03/2003, 07:35 PM
السلام عليك والرحمه..

ابصراحه اشكرك على مشاركتك..وردك اللي اكثر من رائع..

وابشرك اني والحمد لله اموري ماشية اوكى بس والله مب ويا الكل لاني بصراحه سويت اللي علي بس البعض رافض يغير من حالته..

والله يجيرنا يا رب من عذاب النار..ويوم لا ينفع فيه الندم والحسره..
والحمد لله على كل شي..

"اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخره حسنه وقنا عذاب النار"

ويا مرحبا بك عضو يديد وعزيز..
مهروووووووووووووووه:):D