المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلبتكم لا تردوني ....(مشكلة رائحة الحمام)

بنت الفجيرة
27/01/2003, 08:55 PM
[ALIGN=center]خواتي انا عندي مشكله ودي لو تساعدوني بافكاركم ف حلها ......................

المشكله هي

الحمام كرمكم الله

و بضبط ريحته!!!!!!!!!!!!!!

حاولت مرات كثيره و ماقدرت اخوزها

لو سمحتوا تساعدوني و لا تردوني خايبه

البراءه
28/01/2003, 06:49 PM
والله ما الومج
وش رايج في الفواحات تخلينها دايم في الحمام
هذا بعد تنظيفه تنظيف محترم والمطهرات اكيد عارفه هذا كله:p
الفواحه انزين
وبعدين في الجمعيه تلاقين مال الروايح للحمامات
مادري افتدج والا لالا;)

روابي طيبة
02/02/2003, 03:32 PM
اهلين يا بنت الفجيرة مِشكلتك بسيطة ولك عندي بعظ الحلول اولا اخلطي مطهر مع كلوركس وغسلي بها الحمام وبعد ما تغسلينة خلا ص حطي عطر بس مو اي عطر فية عطر نسيت اسمة بس هو انواع كثيرةبا الورد والبخووووور وشوفي الريحة كيف

شمس البحرين
02/02/2003, 03:47 PM
:) اختي بنت الفجيرة مشكلتك بسيطة جدا نظفي الحمام تنظيف جيداً قبل دخولك الحمام أو ضعي المعطر الخاص للحمامات والان منتشر في الاسواق;)

dalo3ah
14/02/2003, 03:17 AM
انا عندي لج حل انشاء الله بس ينفع معاج ............تعرفين الزوالي اللي تنحط تحت المغسله والسيفون .............بعد غسيل الحمام بالديتول عطري الفراش بعطر عربي او عطر تستخمينه للفراش ...............فكل ما بتدخلين الحمام بيكون ريحته واايد حلوه

هيمو1416
27/05/2008, 02:39 AM
ممكن تاخذى من بودي شوب روايح الحمااااااااااام

دلوعة الدوحه
27/05/2008, 06:21 PM
اختي اذ قصدج ريحة الحمام الاخوات ماقصرو ..لكن :ss:اذ ريحة مجاري معناته في تسريب
في الصرف وملج حل الاتكسير الحمام..........:confused:...وهي الاي صاير عندي في البيت:confused::confused:

عروس المنتديات
27/05/2008, 07:16 PM
السلام عليكم بنت الفجيرة اهم شي انج اتروحين تشترين هاربك مال الحمامات تعصرين منة على كل الارضية وتوزعينة زين في كل مكان في الحمام المغسلة حوض الحمام الارضية ولاتحطين لة ماي وتخلينة نص ساعة وبعدين تاخذين اي بروش وتفركين المكان بدون ماي وفية الهاربك بتشوفين اي بقعة بتروح وبعدين غسلي بماي المكان وبيصير المكان نظيف بس هاذي اول خطوة مب كل يوم اتسوينها بس لما تحسين الحمام بهت لونة وبعدين في الايام العادية غسلي بماي واي صابون وبعدين بماي وغسول الجسم اي ماركة انتي تستعملينها مب وايد تعرفين بسرعة تبين ريحتها وبعدة نطفي بماي وبس والمروحة لا تنسين اهميتها وايد واتمنى ان المعلومة وصلت