المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الام اثناء فتره التبويض؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

safofaeg
18/06/2006, 09:17 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتى العزيزات لقد تكرمتم بأن وضحتوا لى ايام الاباض لى وقلتوا لى ان الاباضه قد تكون فى اليوم السابع عشر لان دورتى كل 30 يوم
انا لاحظت ان فى اليوم ال16 وال17 وال18 حدث لى اللام فى جانبى الايمن وكانت شديد وهذا اول مره اشعر به على الرغم انى متزوجه من 8 اشهر وهل هذا يعنى اى شى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايضا اريد ان اسألكم عن امر ........انا اعلم ان لزياده فرص حدوث حمل لابد من النوم على ظهرى لمده ساعتين على الاقل .......انا احيانا بعد الجماع مباشره اجد انى اريد ان ادخل الحمام ل........... ولا استطيع ان اتحكم فى نفسى وقد فعلت ذلك فى الايام المحدده للتبويض فما اثر ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟:sad: (w) (w) (w) (w) (w)
ربى لا تذرنى فردا وانت خير والوارثين

marmora alamora
18/06/2006, 02:27 PM
أختي لاتخافي ولا على بالك لأني بصراحة انا سألت أكثر من دكتورة على هالألم وجاوبوني أنو سببه التبويض
وبعدين مشان دخول الحمام أحسن شي انك تدخلين الحمام قبل الجماع وبالنسبة للنوم على الظهر الدكاترة اللي شفتهم ما قالوا لي ساعتين .....نص ساعة تكفي ان شاء الله لحدوث الحمل وبصراحة في نسوان حتى هالنص ساعة ما يناموها ويصير حمل وهذا طبعا لأن الله يكون كاتب الحمل..................................
أختي الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة الطيبة ولا يخيب أملنا ..
((رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين))

safofaeg
18/06/2006, 04:04 PM
السلام عليكم اختى مرموره اشكرك جدا جدا جدا على ردك
وانتى جعلتينى اكثر تفائل ان يحدث حمل هذا الشهر
انا اشتقت الى ان اكون حامل جدا جدا
ربنا يرزق الجميع ان شاء الله واشكر الاخوات

غصن البان1
05/10/2011, 11:59 PM
خواتي في الله ارجو الاجابه على هذا السؤال هل الرحم الطبيعي بعد فتره يرجع الى الخلف ولا يتم على وضعه

.. بنت قطر ..
06/10/2011, 12:07 AM
الله يرزقج بحمل سليم

فعلا انا قبل لاحظت ان بفترة التبويض احس بآلم بسيط

و بالنسبه للنوم بعد الجماع ،، هالكلام ما له صحه