المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين أروح في شهر العسل؟

Perfectionist
28/05/2006, 01:28 PM
السلام عليكم..

أنا عرسي اخر شهر 6..

والآن نرتب لشهر العسل..

وين تنصحوني أروح... ؟

أنا متقيدة بالدول الإسلامية فقط..

هل ماليزيا هي الأفضل؟

أم عذبه
28/05/2006, 02:14 PM
روحي ماليزيا انا رحتها مع اهلي جميــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــله جدا جدا

Perfectionist
28/05/2006, 02:55 PM
ان شالله شكلي بعزم على ماليزيا وما بغير

وتسلمين على الرد.. =)

دراعه
29/05/2006, 12:22 AM
ماليزيا بما انك تفضلين الدول الاسلاميه :)

The MoOoOoN
29/05/2006, 01:26 AM
ماليزيا حلوه
وحتى اندونيسيا الي راحوها يقولو انها جميله وفيها طبيعه رااااااااائعه

بس كنت بأسألكم ايش رايكم بمصر لانه يمكن اروحها ؟؟؟؟ واخاف ما تعجبني ؟!!!!

رزه حواء
29/05/2006, 03:53 AM
شوفي اختي ذا مون انا رحت مصر ومرررررررره انبسطت بس فيه وحده من صديقاتي راحت وما انبسطت .............يعني كل انسان ومزاجه

بنت الكراني
29/05/2006, 10:53 PM
اختي مبروك مقدما بس انصحج وبدون تردد ماليزيا روووووووووووووووووووووووو وووعه وبتحبينها واااااااااااااايد وخبرينا يوم ترجعين بالسلامه ومبروك

bawasim
30/05/2006, 01:05 AM
:shy: الف مبروك مقدما حبيبتي بس انا عندي نصيحة لك غير ماليزيا و هم هي دوله اسلاميه
روحي جزر المالديف انا رحتها في شهر العسل وصدقيني ما راح تنسينها و بعدين راح تستمتعين فيها كثير اكثر من ماليزيا

:shy: :shy:

ناديـن
30/05/2006, 01:11 AM
اختي انصحج بماليزيا شي والله خياااااال و اكيد ما بتندمين و فلوسج ما بتروح بلاش بالعكس روووووووووعه سبحان الله و الله جنه من جنان الدنيا

جان زين لو طبيعتنا و جونا مثلهم

دمت بود

ناديـن

غلا بوخليفة
01/06/2006, 12:14 PM
الغاليه سيري ماليزيا انا رحتها في شهر العسل ابصرااااحه واااااااااااااااااااااااي د ارتحنا فيها
وتقدرين مناك اتسيرين جزر تايلند او اندونيسيا.........
والفف مبروووووووووووووووووووووو وووووووووك ع الزواج والله يوفقج انشالله
انا انشالله بسيرلها في شهر 7 نسترد الذكريات انا وزوجي.هههههه

غلا بوخليفة
01/06/2006, 12:20 PM
الغاليه سيري ماليزيا انا رحتها في شهر العسل ابصرااااحه واااااااااااااااااااااااي د ارتحنا فيها

غلا بوخليفة
01/06/2006, 12:21 PM

(f) (f) (f) (f) (f) (f) (f) (f) (f)

Die4UAE
23/07/2007, 07:53 AM
الف الصــــــــــــــلاة والســــــــــــــتلام عليك يــــــــا حبيب الله محـــمد ...
بنــــــــــــات دخيلكم عرسي عقب 3 اسابيع ... وين ارووح شهر العسل ... انا رحت ماليزيا مع هلي اكثر من مره بس ما رحت الجزر هي صراحه روووعه بس رطووووبه وحر مع خواتي وبنات عمي .. يعني حق اللعبه والسوالف .. بس مع انسان ما اعرفه وانا وياه بروووحنا اخاف امل او مادري شاقووول والا نتخامس .. الحلوو فماليزيا انها بلد مسلمة وتحس بامان ..وين اسير دلوني ابى اللعب ارووح ارد عشان ما اخاف ولا امل ....... بعد معلومة رحت اوربا بس اخاف يستوي شي يعني يكرهووون العرب والا حد يحرجنا ... يعني مادري بنات داخله بالله ثم دخيلكم ســــــــــاعدوني ماشي وقت