المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحبوب الصينية

عيناويه حتى النخاع
23/03/2006, 02:14 PM
السلام عليكم

شحالكم يا عرايسناا بس بغيت اسالكن عن حبوب الصينية يقولون واااااااااااااااااااايد

اتفيد الجسم وتمتنه وتمتن الخدور بعد يعني اتفيد الجسم ولا ولا

والسموحه ع الازعاج

l!ke A rose
23/03/2006, 02:33 PM
اختى الحبوب الصينية موووووووووووووزينة على اللي سمعته والقصص اللي قريتهم

واذا على المتن اخذيلج حبوب فتح شهية من الصيدلية او اتبعي نظام اكل معين شوفي قسم التغذية فيه

نصييييييييييييييييحة ابتعدي عن الحبوب الصينية ماتعرفين شنو حاطين فيها

حبوب التخسيس حاطين دود عشان ياكل اللي بجسمج لما تنحفين ولا بنات ماتو بعد بسبتهم الله يرحمهم ويغفرلهم

واللللللللللللللله يستر عالجميع

بنت الصقر
23/03/2006, 02:49 PM
عيناويه ...حتى النخاع

نصيحـــــــــــــــــــــ ـــــــــه
لا تستخدمينها بتفرحين بنتايجها المؤقته وبتعانين من أثارها طول عمرك
تنفخ الجسم وتنفخ الخدود والكل يقول منو هذي !! أول مره أنشوفها ..
وبعدين تتركينها بس يوميين .... تفشين مثل البالون اللي متفوخ هواء..
أستخدمتها ...وأستانست عليها ....والنتيجه...
تشققات بالجلد أشكال وألوان ...وأكثر من تسع شهور أعالج فيهم
وماكو فايده ...في بعض الخطوط...وحموضه في المعده ...تحسين جبدج
بطيح من العوار....
وراح أنزل عنها موضوع شامل في القريب العاجل

أثيــر
23/03/2006, 02:55 PM
انا استخدم الحبوب الصينية وهي عبارة عن اعشاب تفتح الشهية

وزاد وزني من 43 الى 50

همــ القصايد ــس
23/03/2006, 03:44 PM
مرحبا بناااات شحااالكن عساااكن ابخيير... ..
والله انكن خوفتووووني انا اختي تستخدم هالحبوووب وفعلن وزااد وزنها في اسبووعين كيلوو ويين يعني كان وزنها 49 واحيين 52
احييين كيف تنصووني شوو اقوولها هو فعلن مضر ولا وعلى قوولتها اهي اتقوول هو عبااره عن اعشااب لا اكثر اتريا منكم الرد
تحياااتي
همس

ليال السكون
23/03/2006, 04:18 PM
بصراحه الحبوب الصينيه لها مفعول سريع والنتايج سريعه بس كل شي يعطني من صوب وياخذ من صوب انا اقول في وقت الضروره بس استعمليها ولوقت قصيييييييييير بس يعني كم يوم واتركيها وشوفي النتايج وبعد فتره ممكن تاخذينها كم يوم
وبقول شي زيادة الوزن مره وحده تتعب الجسم كله لانك راح تعانين من تعب عند المشي ما راح تقدرين تاخذين نفسك بسبب المشي وحتى انك بتحسين بألم في الرجل وكأنها مشدوده واصلا رجلك مو متعوده على وزنك الجديد اللي تحول فجأه وزاد وحكه في الجسم لانه يتمدد بسرعه وتطلع من الكحة شقوق
انا اتكلم عن تجربه

albranssesa
23/03/2006, 04:39 PM
شتبون في هالخرابيط

ابتعدوا عنه الله ياكافي الشر اتجيب امراض واطيح جبدج ابتعدي عنها واستعيني بالمشهيات الطبيعيه وموجوده بكثره

bluesee
23/03/2006, 09:59 PM
لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااا

الله يرضى عليكي و يوفقك و يخليكي لأهلك..
لااااااااااااااااا تستخدميها ، و لو حد يستخدمها يوقفها حاااااااااااالا

و أنا أقصد حبوب (GINSENG KIANPI PIL)

أختى،أنا بسوي إلي علي و بنقلك هالتحذيرات:

أولاّ

تعميم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة

الأكارم مد راء الصيدليات المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,
إلحاقا لتعميم ســـعادة مــــدير عام الرخـــص الطبية والصيدله رقم 2056/7188/20 وتاريخ 28/06/1422هـ والمشار فيه إلي خطاب سعادة المــــــختبر المركزي للأدوية والأغذية رقم 1758/0/27 وتاريخ 14/05/1422هـ والمتضمن قيام المختبر بتحليل GINSENG KIANPI PIL:الصيني المنشاء والمصنع من قبل SAIN CHINSE DRUG علي شكل كبسولات وأتضح أنها :-

1- تحتوي هذه الكبسولات علي نسبة عالية من مادة : CYPROHEP TADINE والمعروف حالياً باسم : PERIACTIN وهي مادة مضادة للهستامين ولها تأثير فاتح للشهية وتزيد الوزن ويجب أن يؤخذ تحت إشراف طبي لأنها تتفاعل مع الأدوية المشابهة وتؤدي إلي أضرار جسيمة .

2- تحتوي هذه الكبسولات على مادة BETAMETHSONE والذي من أعراضه الجانبية أنه قد يسبب حشاشة العظام وتساقط الشعر والفشل الكلوي وتحتاج إلى إشراف طبي عند استخدامها .

3- تحتوي على مادة ASARONEوالمعروفة الآن B-ASARONE فيه مادة مسببة للسرطان وممنوع تداولها حسب ما ورد عن منظمة الأغذية والأدوية الأمريكية F.D.A
عليه نأمل منكم الاطلاع والتقيد بعدم بيع مستحضر GINSENG KIANPI PIL وسحبه من الصيدليات وسوف يطبق النظام بحق كل مخالف

ثانيا
هذا تحذير آخر من سنـــــــــــــة 2001:

يوجد لدى بعض العطارين كبسولات صينيه اسمها " ginseng kianpi pil "
* حذرت وزارة الصحة على لسان مصدر مسؤول من استخدام Ginseng Kianpi الجنسق المسمن يوم الخميس الماضي بتاريخ 9شعبان 1422ه الموافق 25أكتوبر 2001م العدد 12176وقد أشار التحذير إلى أن بعض المستحضرات العشبية والتي تحمل ادعاءات طبية وهي غير مرخصة من قبل وزارة الصحة وقد أفاد التصريح أن هذه الأعشاب قد حللت وعرفت مكوناتها بالمختبر المركزي لتحليل الأدوية والأغذية التابعة للوزارة وضم التصريح أن هذه الأعشاب تحوي Periactin أو Cyproheptadin وكذلك احتوت الكبسولات على Betamethasone وهي أحد مشتقات الكوتيزون واحتوت هذه الكبسولات كذلك على B-Asarone مادة مسببة للسرطان وممنوع تداولها حسب ما ورد عنه هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA وقد تضمن بيان وزارة الصحة خطورة استخدامها ولما تحتويه من مواد ضارة غير معروفة التركيز فإن المصدر يحذر من استخدامها كما أوضح المسؤول في وزارة الصحة أن هذا المستحضر غير مسجل لدى وزارة الصحة ولم يتم السماح بفسحه أو تداوله في الأسواق المحلية وأنه تم التعميم على المديريات العامة للشؤون الصحية بالمناطق وكذلك الجهات المختصة لمنع بيع هذا المستحضر وسحبه من الأسواق والصيدليات واتخاذ الاجراءات النظامية على المخالفين وتنوه الوزارة الى خطورة استعمال مثل هذه المستحضرات باندفاع المستهلك وراء الادعاءات الطبية المضللة التي قد تحويها.وتأمل الوزارة من الجميع التأكد من أن المستحضرات الصحية وخاصة قبل استخدامها عن طريق وجود رقم التسجيل الموجود على العبوة الخارجية.وجريدة "الرياض" ممثلة في عيادة الاثنين قد ذكرت تحليل هذا المركب الضار وتكلمت عن خطورته وخاصة على الأطفال والنساء الحوامل في أكثر من عدد وذلك قبل قرابة العام، وقد ورد إلى الصفحة مئات الرسائل التي يشكو أصحابها من الآثار الجانبية التي سببها هذا المستحضر لهم.ونحن من خلال "عيادة الرياض" نطلب من وزارة الصحة والقائمين عليها بالتعاون مع الاستشاريين والأساتذة والعلماء الذين يكتبون في هذه الصفحة اليومية والمتصفة بالطرح الموضوعي والبناء والمبني على دراسات وتحاليل موثقة في المختبرات العلمية وخاصة لبعض المركبات والأعشاب الضارة والتي ثبت عندهم ضررها وهذا مثال واضح لهذه الكبسولات الجنسيق المسمنة والتي كتبت عنها وضررها الجريدة من حوالي سنة، والوزارة بعد سنة تحركت وصرحت والأولى لها سحب هذه العينات منذ سنة.

ثالثا
عن تجربة بنت خالي،
استخدمت الحبوب ، زاد وزنها بس 2 كيلو ...ولكن المصيبة الكبرى...
بنت خالي كانت نحيفة وايد وزنها 42، بس ما شاء الله بشرتها صافية وكلها حيوية و هي عمرها 20 سنة، بعد ما أخذت هالحبوب..
ظهرت حبوب في بشرتها ، و مو أي حبوب،!!!!!!!!!!!!!! حبوب حمرا متكيسة متورمة على كل وجهها بشكل غريييييييييب..و ألحين صارلها 6 شهور تتعالج جربت كل انواع الأدوية و العقاقير و ألحين تستخدم حبوب (ديكوتان) و هي حبوب جديدة مستخلصة من فيتامين أ مفعولها أقوى من الروكوتان....و جسمها صار ناشف..يعني لا صحة و لا حيوية ..هزيلة لأقصى درجة..
الله يسامح امها إلي شجعتها على هالحبوب..

و أختي لو سويتي بحث على جوجل ،راح تلاقين تجارب كثيرة لشباب و بنات...وإلي صار معهم..
و غير هذا لو رحتي أي صيدلية ما بتلاقينها و أنا رحت و دورت لإني كنت أري أشتريها حق أختي، بس الصيدلاني خبرني إنها غير مرخصة من وزارة الصحة، و لما شفت شو صار ببنت خالي..
قلت الحمد لله إني ما جبتها...و لإنكم مثل خواتي ما أريد يصير فيكم مثل بنت خالي..و الله حالتها تقطع القلب..كيف كانت أمورة و كلها حيوية و نشاط..و ألحين ...............!! الله يعافيها

السلااااااامه يابنات و انتبهوا لصحتكم ...لو كنتي نحفية أو سمينة...(الصحة أهم ) !!!

و بانتظار موضوع ( بنت الصقر) أكيد راح تزودنا بمعلومات أكثر

الغـــلا كله
23/03/2006, 11:23 PM
حبيبتي انصج لاا تستخدمينها .....

shams el bahrain
23/03/2006, 11:28 PM
:down:

أم سليمان
24/03/2006, 01:01 AM
انا مع البنات استخدمتها اختي وزاد وزنها بس لما تركتها اارجعت مثل الاول

ام_سلطان
24/03/2006, 01:06 AM
انا اختي جربت الحبوب الصينيه صح عطت نتايج ومتنتها بس انا انصحج احسن شي تاخذين فتح الشهيه وتاكلين احسن

من الحبوب وغيره ترى مضره ولا تسمعين هالسوالف اللي تنقال الحينه اختي ما تستخدمه صارت التعود على اشياء طبيعيه احسن

:down:

دلع الشرقية
24/03/2006, 01:20 AM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»[size=4][size=7]مسسسسسسسسسسسسسسساء الخير ..
انا بقول لكم قصتي من طقطق الى السلام عليكم العطله الي طافت خالتي كانت على وشك الزواج وكانت تبي اي شي يسمنها نصحتها خويتها بالحبوب الصينية وستخدمتها وسمنت وطلع جسمها مشاء الله يهبل وتزوجت وقطعتها ورجعت زي اول وكانت تقولي عن اعراضها في البداية بس نوم وما تقدر تتحرك وتحس في معدتها تتوسع وصارت تهاوش اخوانها علشان ما ياكلون معاها من كثر ما انفتحت شهيتها ....... بصراحة تحمست استخدمها ولاكن كنا في وقت اختبارات قلت بجرب وماتوقعت اعراضها كذا والله العضيم ماقدرت اتحرك ارجولي ماقدر اشيلها وبس نوم الزبدة مادري شلون حليت في الا ختبار شكلي كان نكتة واهلي خافو علي واخواني يطنزون علي بعدها ما استخدمتها ومادري اشلون اسوي.......اتمنى اني مااكون طولت عليكم........وشكرا دلع الشرقية

liali-thoog
24/03/2006, 01:27 AM
إلي أعرفه إنها ممنوعه من قبل
وزارة الصحه بالكويت.....

بنت الصقر
24/03/2006, 03:54 PM
bluesee

مافيه معلومات أكثر من اللي قلتيها ..حبيبتي

ومشكوره ويجعله في ميزان حسناتك يوم القيامه

عيناويه حتى النخاع
24/03/2006, 04:35 PM
اشكركم خواتي على الاهتمام
وما قصرتوا

ويييعطيكن العافيه إنشالله

لياد333
02/05/2008, 04:21 AM
انااااااااااا استخدمها طفشت من النحف اليوم لان نفسي مقفوله من اي اكل ولازم اتفخ شوي النحف مو لايق على وجهي والخلطات متعبة.

roshy&hany
01/06/2008, 01:38 AM
لياد 333
بعد ما استخدمتيها ايه اللى حصل ؟ سمنتى ولا لأ ؟ وشكل العلبة ايه ؟ وهل لها اسم ولا حبوب صينية فقط ؟ وبكام سعرها ؟

شكرا جزيلا ولكم منى كل الشكر

sho-sho
01/06/2008, 05:24 AM
هاي الحبوب مرت خالي تستخدمها وصفها لها الدكتور واشوفها متنت بس ماادري اذا فيها سلبيات
ليش تبين تمتنين خلج على جسمج بكره اذا متنتي بتقولين جان زين ماخربت جسمي حتى حبوب فتح الشهيه لاتاكلينها اعتمدي على الاكل اذا حابه مثل المكسرات وسوي كل يوم عصير موز مع حليب كامل الدسم واكلي تمر اهم شئ الاكل يكون صحي واهم شئ الفواكهه وسوي رياضه لانها تساعد بعد وان شاء الله بتمتنين والله يوفقج حبابه

قمر خيالي
07/06/2008, 11:38 AM
موب زينه انا كنت استخدمها ..
خذيت علبتين كاملين وبعدين قريت مواضيع بالنت انها موب زينه وتسبب السرطان الله يكافينا الشر
على طول تركتها
وخلاص اسبوع رجع وزني نفس اول .. لا وبعد صار جسمي مخطط لاني متنت ورجعت ضعفت بسرعه :(
ما انصحكم فيها ..

ρ!ηK şuģEя
07/06/2008, 02:35 PM
حبيبتي انصحك بالابتعاد عنها نهائيا:no: لان اضرارها اكتر من نفعها بكتير ولو عاوزة وزنك يزيد روحي الصيدليه واطلبي فاتح للشهيه او ممكن تشربي حلبه كتير لانها برضه فاتحه للشهيه اوى بس ريحتها يييييييييييييييييي:down: وخاصه ان احنا في الصيف لو تقدري تشربيها وتعالجي الريحه الصعبه توكلي علي الله وان شاء الله شهيتك تتفتح وتوصلي للوزن اللي انتي عاوزاه :21_95:من غير حبوب صينيه خالص واتمني اكون افدتك :888345::8875::Zd_bye_3:

ملاك وعيوني هلاك
07/06/2008, 02:54 PM
انامع البنات نصيحه ابتعدي عنها لان اضرارها اكثر من منفعتها

prinses
15/06/2008, 11:11 AM
ياجماعة لا تكلمون عن الي عند العطار نحن نتكلم عن الي في الصيدلية وصيدلية مو اي كلام وبترخيص من وزارة الصحة ولو منعوها مثل ما تقولون كان ما احد يلاقي شي اسمه حبوب صينية الكل يشربها رجال وحريم سعرها 290 درهم اماراتي ولا تقولون الحبوب الصينية فيها دود غلط تسمعون قصص عن العطارين وتعمموها انا ما لي مصلحة بس ممكن الانسان يتكلم بأسس علمية هي الحبوب هاي روحي اشتريها من الصيدلية طبعا ونقعي حبة وحدة في كلاس ماي طول الليل والصبح بتلاقين الكبسولة تبطلت وفيها بس اعشاب مطحونة داخلها معقولة ما خضعت لاختبارات قبل لا يحطوها في الصيدلية ممكن الناس الي لها دراية وكفوا في هالمجال تفيدني لاني ناوية اخذها خصوصا ان اخوي يا خذها من سنة الحين وخف وزنه وما يحتاج اقولكم من غير رياضة ولا رجيم انسدت شهيته المفرطة وقام اجباري يشرب الحليب واللبن والسوائل بصفة عامة قصدي واسفة على الاطالة والسموحة منكم

ام زوبه
15/06/2008, 12:41 PM
والله انا انصحكم بنات من الميكاب لان هو ايخرب الوجه وادا كان فيكم حبوب مو تستخدمو اي كريم اخدو من لاانكوم

بنتي عروس
16/06/2008, 10:39 AM
نصيحة لوجه الله

وحدة من ربعنا(قرايبنا)

راقدة بالمستشفى الان

ليش؟؟بقول لك ليش

العام تزوجت وعمرها19 سنة

وكانت نحيفة وبغت تسمن

نفسها قبل العرس وفعلا

صارت البنت فلقة قمر

وش خدود وش بريق؟؟

بس الحين خرقة هامدة

بالمستشفى!!بسبب الحبوب الصينية

سوت لها شي بالدم والارحام بس مدري

وشو..مسكينة الكل قاعد يتأسف لحالها

مالها كم شهر متزوجة المسكينة بعد ماكانت

وردة مفتحة ياحياتي

فراشه الحقل
17/06/2008, 04:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ناويه اخذهاااااااااااااا مليت من الضعف ......

بنتي العروس البنت الي تجربلكم كم تمت تاخذ هالحبوب لاني انا ما بطول يمكن بس علبه وحده باخذ

بنتي عروس
17/06/2008, 10:21 AM
والله الذي لا اله الا هو انها حيل تعبانة وحاروا الدكاترة مع حالتها

والله ما ادري كم استمرت عليها؟؟صعب اقول لك كم وانا مدري

بس حسب ماسمعت من امها ان الدكتور يقول ان جسمها صار

فيه اجسام مضادة سببت تشوه الجنين (لأنها حملت على طول)

بعد عرسها مباشرة وطاح الجنين بس بقت الاجسام المضادة

بالدم عندها ،،ومدري وش راح يصير عليها عسى الله يشفيها

وهي بنفسها البنت تنصح صديقاتها اللي يجون يزورونها عن

الحبوب الصينية

فراشه الحقل
18/06/2008, 12:27 AM
الله يعافيها ويشفيها يارب

ثرياا
01/07/2008, 02:55 AM
لااااااااااااااا تستخدمين و لا تجازفين :( و انا ضعيفة مثلج بس ما باخذه :(