المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للدكتورة

poosy cat
07/03/2006, 12:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيكي يا كتورة انشاء الله تكوني بخير
انا عندي مشكلات
1 عندي حبوب في منطقه الافخاد في الاول بتطلع زي الدمامل وبعدين بتروح وتترك بقعه سوداء مكانها مش عارفه اعمل ايه فيها رحت لدكتورة قالتلي هي حبوب شباب ظاهرية وعطتني علاج بس مجبش نتيجة
2 في الارجل تطالعي حبوب رفيعه مكان الشعر وحتي اما ازيله بالوسيلة الطبيعية يترك اثر وخشونة واحيانا تطلع الشعر تحت الجلد وبتترك اثر فمش عارفه اعمل فيها ايه
3 هل هناك حل لاسوداد الكوعين والركبتين

ليكي عزيزتي الف شكر

The MoOoOoN
07/03/2006, 06:45 AM
ارحب فيكي يا دكتوره في المنتدى

وانا اتمنى انك تردي على استفسار الاخت poosy cat لانه عندي تقريبا نفس مشكلة الحبوب الى تطلع في الساق واوقات يكون الشعر طالع من داخلها لما احاول اشيلها بيدي ويصير مكانها لون غامق وشكل المسام واضح

وكمان مشكلة اسوداد الركب والاكواع ياليت في حل للمشكله لانه ما باقي شئ على عرسي

اتمنى تردي على استفساراتنا ولكي الشكر

همسة ملاك !
07/03/2006, 08:31 AM

ممكن تردي على سؤالي دكتورة اذا ماعليك أمر

مـــــــاهو عـــــــــلاج السووواد حـــــــول الفـــــم ؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا

*الدانه*
07/03/2006, 10:02 AM
أنا كتبت موضوع عن أسألتي اللي أبي الدكتوره تجاوب لي عليها بس مدري ليه مانزل...ولقيت بموضوع اختي بوسي كات نفس أسألتي بس مو كلها فراح أنزل أسألتي هنا مره ثانيه بعد أذنكم...

بسم الله الرحمن الرحيم

أختي الدكتوره تولين..ياهلا ومرحبا فيك والله..ردك على أسئلتنا راح يحل مشاكل كثييير لنا
خاصه بعض الأسئله اللي ننحرج نسأل عنها

عندي كم سؤال محتاجه الرد عليهم..

سأبدأ لك بسؤال أنقله نصا لك من احدى أقرب صديقاتي وللمشكله اللي تعانيها من وفتره وغير ذلك فهي متزوجه ...اتركك مع سؤالها:

1/دكتورتي العزيزه أعاني من فتره ليست بالقصيره من وقت لوقت بظهور حبوب مزعجه في منطقة المؤخره من الخارج والارداف من الخلف..وحتى لو اختفت فإن أثارها موجوده وهذا شي يضيق الصدر من جد..أردت أن أذهب لطبيب جلديه لكن المسأله محرجه بعض الشي لأنه قد يتطلب ذلك فحص للمنطقه وهذا جدا محرج بالنسبه لي..وأنا امرأه متزوجه ومشكلة هالحبوب مسويه لي معاناه نفسيه وعدم ثقه بالنفس

هذا سؤال صديقتي..وأسمحيلي دكتوره أبدأ بأسألتي:

1- مشكلة سواد الركب والكوع ومنطقة مابين الارداف هل ينفع أعالجها عند طبيب جلديه؟
2- سمعت عن التقشير الأخضر..بالاعشاب..ايش رايك فيه..هل هو مضر ام جيد..لأني سمعت إنه لازم خمس أيام المويه ماتجي عالمنطقه اللي تعرضت للتقشير..وذا كان التقشير الاخضر جيد..تنصحين أسويه بمشغل متدرب عليه..والا اشوف مستشفى يسويه؟
3- في حال كان التقشير الاخضر غير مضمون او غير جيد..اي انواع التقشير تنصحيني فيها تصفي وتفتح البشره وماتضرها..وانا لون بشرتي حنطي فاتح..
4- منتجات البحر الميت..الصنفره والقناع والصابونه ..هل يمكن بعد استخدامه على طول أضع على وجهي كريم معالج للحبوب وهو كريم وواقي بنفس الوقت واسمه"Skinoren"يعني ماراح يأثر على بشرتي؟
5- ايش فايدة موية الورد للوجه؟

أعتذر من كل قلبي على الاطاله لكن كلها أسئله أحتاج لإجابتها ..وماتدرين قد ايش فرررحت لما عرفت بوجودك..لأن اجاباتك لي راح تكون مهمه وبتساعدني بأشياء كثير

جزاك الله خير ورزقك من حيث لم تحتسبي وغفر لك ذنبك ورحمك ويسر لك كل ماتتمنينه والاهم الله يرزقك جنات النعيم

أختك الدانه

strange_eve
07/03/2006, 12:50 PM
ممكن اجابة لان انا عندي استفسار على نفس المشكلة

بالاضافة للسواد في المنطقة الحساسة ... وهل كريم بيتادين مفيد ؟؟؟

وشكراً

الدكتورة تولين العوضي
22/03/2006, 12:58 PM
بلنسبة للدمامل يجب عمل فحص دم للسكر ثم يجب معرفة نوع الجرثومة المسببة للدمامل ثم معالجتها بالمضاد المناسب.لتجنب نمو الشعر تحت الجلد يجب ازالته في نفس اتجاه نمو الشعرة ,ثم استخدام كريم يمنع التفاف الشعرة تحت الجلد مثل CARMOL20 مرتين يوميا.