المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكلة عجزوا فيها الدكاترة لإزالتها

Lolleta
06/03/2006, 06:59 PM
السلام عليكم
شكرا دكتورة تولين جدا للمشاركتج في هذا المنتدى
حالتي تعبتني وأنا أعالجها من أكثر من 10 سنين
عمري الآن 24 سنه
والحاله هي عبارة عن تجمع بقع صغيرة تشبه النمش فوف الشفة العليا بشكل ملحوظ
وأيضا القليل منها تحت الفم ، وتجممع في الجهة العلوية اليسرى من الجبهة
مع القليل تحت أذني اليمنى.........................
لا تشبه ابد بقع حب الشباب مع العلم أنني كنت أعاني من حب الشباب حتى تمت معالجتي بالريؤوكتين.....
زرت العديد من دكاترة الجلدية المزجودين عندنا في الدولة
في البداية شك أحدهم إلى ان السبب يعود إلى وجود بعض النتوءات في ال أمعاء
قمت بعمل بعمل الفحص الازم وكانت النتيجة سلبية
وبعد عدم إيجاد السبب الرئيسي لهذه البقع، قام أحد الأطباء بتشخيصها بمسى طبي والله نسيت الأسم بس يعود السبب الى استخدام أحد مستحضرات التجميل
.................................................. .................................................. .........................

ام العلاجات التي استخدمها :
--الكثير من الكريمات المبيضه ، جربت فوق العشرة، وكان أثرها يقتصر فقط الى تخفيف الأثر بس ما زال ملحوظ حتى مع استخدام كريمات الأساس، وترجع البقع مرة أخرى مع وقف الإستخدام
-أيضا علاج جديد ضوئي يلقب بالأرورا، أيضا لم تكن النتيجه جيدة
-اما التقشير فاستخدمت مقشر معين من دون استشارة دكتور في مرحلة يأس ، من أحماض الفواكة
وكانت النتيجة مرضية لحد ما بس استخدمته لمدة شهر وبمجرد اني توقفت لمدة اسبوع رجعت في الإسمرار مرة أخرى
.................................................. .................................................. ................................
دكتورة منهم قالتلي إنه يمكن ما ينفع التقشير لأن جدا هذه البقع عميقه
الآن الشيء الوحيد إلي ما جربته هو الليزر
.................................................. .................................................. ..................
شو نصيحتج يا دكتورة
أرجوا المساعدة
وشكرا
.................................................. ...................
فكرت بعمل عملية تجميلية فهل هذا ممكن
.................................................. .................................................. .........................

نور هالكون
08/03/2006, 01:48 AM
ياريت يادكتوره توضحين هل يوجد علاج يشيل النمش للابد ام لا...

الدكتورة تولين العوضي
08/03/2006, 06:07 PM
حسب وصفك واضح ان البقع ظهرت عندما كان عمرك عشر سنوات تقريبا ,وهذا نوع من الوحمات التى تظهر في سن متاخرة وتكون على شكل نمش في مجموعات ,وانصحك بالعلاج بالليزر المناسب تحت اشراف طبيب ذو خبرة في هذا المجال.وجراحة التجميل لاتنفع في حالتك.

Lolleta
08/03/2006, 06:45 PM
شكرا دكتورة
بس قالولي ان تأثير الليزر مؤقت يعني مدة ستة أشهر ويرجع الأثر
هل هذا صحيح؟