المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوا نشوف احلى مكان سافرتوه

ضاعت الاحلام
24/02/2006, 06:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جبتلكم موضوع ان شاء الله ما يكون مكرر

كل وحده تدخل واتخبرنا وين سافرت ؟
واحلى مكان تنصحنا انروحله وتحكي اسماء الاماكن
اللي راحتلها في البلاد اللي راحتلها لغز هاهاهاها
وراح أبدأ أول وحدة فيكم .
سافرت تايلاند والمانيا وسوريا والاردن والسعودية وصلالة كلهم مع حبيبي
وكانوا كلهم حلوين وكل رحله فيهم لها ذكريات خاصة جدا
وخااااصة المانيا وما اقدر اوصف السعادة اللي عشتها فيها
وسكنت في العاصمة ميونخ وكنا وايد نحب انروح مشي للسوق لانه مو بعيد
والجو راااااائع ونمشي وماسكين ايدين بعض والله كنت احس اني ملكت الدنيا
وسكنا في فندق أكثر سكانه عرب واتعرفت عليهم
وسلامتكم واذا بغيتوا تستفسروا و اسألوا

يس تحكولي رحلاتكم ............ اتريا تفاعلكم

توت وفراوله
25/02/2006, 03:10 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

اشكرك اختى على الموضوع ومشاء الله عليك رحتى الى تايلند

انا بصراحه ودي اروحلها بس زوجي سبق وراح لها قبل الزواج ويقول ماهي زينه بس انا احس

انها حلو وش رايك ؟؟

انا زرت ماليزيا وتركيا واندونيسيا ودبي .....

احسن وحد؟؟؟؟ ماليزيا لاني قضية فيها شهر العسل ....

ام سمسومه
25/02/2006, 03:39 AM
اهلا حبايبي الموضوع حلو ويستاهل انشارك فيه , انا سافرت سوريا ومصر ولبنان وايران وتركيا واليونان كلهم عجبوني بس احلى شىء لبنان ,عجبتني وايد,واكثر شىء عجبني فيها قلعة موسى وبيت الدين ومغارة جعيتة ومغارة كفر حيم وصخرة الروشة ومتحف المشاهير, والاسواق فيها روعة كلها ماركات عالميه مشهورة .

ام سمسومه
25/02/2006, 03:44 AM
اهلا حبايبي الموضوع حلو ويستاهل انشارك فيه , انا سافرت سوريا ومصر ولبنان وايران وتركيا واليونان كلهم عجبوني بس احلى شىء لبنان ,عجبتني وايد,واكثر شىء عجبني فيها قلعة موسى وبيت الدين ومغارة جعيتة ومغارة كفر حيم وصخرة الروشة ومتحف المشاهير, والاسواق فيها روعة كلها ماركات عالميه مشهورة .

رياض الخبراء
25/02/2006, 06:51 AM
هلااا بكم
اناا سافرت مصر لبنان سوريا الاردن جميع دول الخليج
وسافرت الفلبين حلووه كثير بس تخوف زلازل فيهاا
احسن شي ارتحت فيه دبي
واجمل شي صلاله بالصيف روووووووعه
لاا تخلوهاا ابدا اللي يحب الراحه
وشكرا

قموشة دبي
25/02/2006, 09:56 AM
أنا عن نفسي رحت استراليا وسكنت في قولد كوست وبعد سرت سيدني و مالبورن وكل وحدة فيها أماكن سياحية أحلى من الثانية ...
اما بالنسبة لشهر العسل سرت فرنسا و لندن ... بس حبيت فرنسا اكثر لانه فيها والت ديزني ... و سوقهم وايد حلو ...
و سرت بعد مصر والسعودية و سلطنة عمان والهند .....

RoOoOmy
25/02/2006, 12:14 PM
كل مكان سافرته له طعم خاص ... صحيح فيه بلدان تضايقت فيها شوي لسبب او لآخر بس السفر بحد ذاته تجربة مفيدة للانسان
يعطيكم العافية

ضاعت الاحلام
27/02/2006, 03:33 PM
اشكر الجميع على الرد
والحين التفاصيل
توت وفراوله ( ذكرتيني بمربى فواكه مشكلة ) امزح ويــــــــــاك وتايلاند انا رحت بانكوك يعني الاسواق ورحت شنجماي روعة في الخضرة والطبيعة والماي وعندهم مطاعم اسلامية يطبخون كل ما يخطر على بالك من المجبوس الى ................. الصالونة .
هي حلوة يمكن لاني مع زوجي .....اما زوجك راح ابروحه
::::::::::::::::::::::::::
ام سمسومه
انا نفسي اروح لبنان وعلى طاري مغارة جعيتا نحنا عندنا درس عنها ومعلوماتنا ان التصوير ممنوع فيها . هل هذا صحيح
::::::::::::::::::::::
رياض الخبراء .... انت على حق صلالة جنة الله على الارض وفيها امان اكثر بس عندي سؤال سوري انت وش وداك الفلبين وهل هي سياحية من الدرجة الممتازة ؟
قموشة دبي
ما شاء الله عليك اختي انا نفسي ازور بلاد العالم كلها
RoOoOmy_M
طبعا كل مكان له طعم خاص وان شاء الله مرة ثانية ما تتضايقين من اي شي واتشوفي السعادة كلها .... آمين

فتاة الجبال
27/02/2006, 11:58 PM
أنا رحت مصر كانت أجمل رحله في حياتي

ITD
01/03/2006, 11:01 AM
[align=right]بصراحه اختي اول شي حجزنا عن طريق الطيران القطري بحرين دوحه ومن ثم كوالالمبور
لما وصلنا مطار كوالالمبور كنا تعبانين جدا اخدنا تاكسي ورحنا على الفندق بالعاصمه
اسمه جراند سيزون 4 نجوم حلو بس موقعه بعيد عن الأسواق بس احلى شي قريب من القطار
والتكاسي جلسنا في كوالالمبور 3 ايام ثم سافرنا الى جزيرة بينانغ جلسنا فيها 5 ايام
في فندق اسمه كمبثرون اوكيدا 4 نجوم على البحر مباشره كتير حلو الفندق بس نفس الشي بعيد
40 دقيقه عن الأسواق وكل شي المهم زرنا في بينانغ جزيرة الطيور والحيوانات والفراشات وكثير واهم شي زرنا
حديقة الفواكه روعه لا احد يفوتها فوق الجبل تشوفين كل اشجار الفواكه وبالأخير تجلسو فوق يعطوكم تاكلون
من كل انواع الفاكهه ويعملولكم عصير كوكتيل بعدين رزنا متحف مرعب ايام الحرب العالميه الثانيه رحنا شفنا المكان
جدا مخيف كل شي مثل ما هو موجود الخنادق والمقابر وناس ميتين عظام وشفنا غرف التعذيب وحتى كان في اماكن
ممنوع المشي فيها تدرون ليه يوجد ألغام فيها والله ما اكذب عليكم بس صورنا بكاميرة الفديو
المهم ثم سافرنا الى جزيرة لنكاوي فعلا هالجزيره سحر وجمال لا يوصف كلها خضار مستحيل ما تلاقي خضار
كأنك بصراحه في سويسرا المهم جلسنا فيها 3 ايام وبصراحه تندمنا كان نفسنا اكثر هدوء طبيعه
تنسي الدنيا ومافيها بصراحه، المهم نزلنا في فندق 4 نجوم اسمه هوليدي فيلا كويس وعلى البحر تماما
بس المشكله مو مكيف الفندق لأن مفتح على بعض بس الغرف من داخل فيها تكييف ومليان بعوووووووض
المهم جلسنا استكشفنا الجزيره رحنا ركبنا التلفريك طبعا ورحنا على الحديقه المشهور هناك وفيه على الكونيش
صقر مجسم مشهور تصورنا عنده ثم رحنا على مجمع تجاري اسمه لنكاوي حلو فيه كل شي كل شي يخطر بيبالك
وتغدينا في ماكدونالد بس لاحظت المطاعم في لنكاوي الأكل رخيص جدا يعني الوجبات ارخص من السعوديه كثير
ثم رحنا على ملعب القولف لعبنا ثم نسقنا مع مكتب سياحي في نفس الفندق ياخدنا رحله بالبحر بين 3 جزر عن طريق
قارب سريع، المهم رحنا ركبنا القارب السريع ونزلنا بأول جزيره وثاني والثالثه بس الثالثه كانت متعبه جدا مخيفه
لأ،و كاتبين تحذير اي شخص يموت او يصاب بأذي نحن غير مسؤولين الجزيره عباره عن غابات وجبال لازم تطلعي فوق
عشان تشوفي بالأخير بحيره جميله عذبه طبعا الجزيره قروووووووووود بكل مكان حيوانات مفترسه والمشكله كنت حامله بنتي
عمرها سنه بس تعبنا فيها المهم بعد ما خلصت رحلتنا في لنكاوي رجعنا العاصمه كوالالمبور جلسنا فيها اسبوع بنفس الفندق
زرنا طبعا المكان المشهور وهو جينتنغ هاي لاند وهو تروحيله عن طريق التلفريك مدة الوقت من التلفريك الى قمة الجيل تقريبا
40 جقيقه بالضبط بس يخوووووووووووف جدا يومها كان ضباب وامطار وتوقف فينا التلفريك حاسبناه بيطيح علينا بس طلع
لألأ يوقف عند المطر تقنيه عندهم المهم رحنا عليها خياااال بصراحه عالم ثاني فنادق العالب كازينو بس طبعا مادخلناه
واشياء كثيره درجة الحرارة باردة جدا لازم تاخذون جاكيتات المهم هاذي رحلتنا المغامره في ماليزيا بس رووووعه كانت

ملاحظه كلفتنا الرحله كلها 15 الف ريال
طبعا مع التذاكر والحجز وكل شي

dema ana
03/03/2006, 10:10 PM
اولا : ضاعت الاحلام وام سمسومة ورياض الخبراء >>> :smile:شرفتونا ويا ميه هلا فيكم وفي الجميع متى حللتم ضيوفا في ربوعنا:up:...

ثانيا : انا سافرت سوريا ولبنان ومصر وبصراحة ارتاح جدا في زيارة دول عربية ، لان التواصل اسهل والعلاقات اقوى مع الناس...
مع هذا انا سافرت الى لوزان في سويسرا والسويد وانجلترا..
واتمنى ازور ايطاليا لما اكبر ...

هذه الاماكن التي زرتها وكلها حلوة وبتجنن ، كل دولة وبلد لها طبيعتها وحضارتها وتاريخها وناسها.. يعني انصحكم فيها.. بشرط تكون الرفقة حلوة والرحلة منظمة يعني تعرفوا اي اماكن تزورها وما تضيعوها في الرحلة وتنسوا تزورها..

أم دلـع
08/03/2006, 09:06 AM
احسن دولة ؟؟؟؟ ماليزيا لاني قضية فيها شهر العسل ....

مجنونة قطر
08/03/2006, 12:50 PM
احسن دولة ؟؟؟؟ ماليزيا لاني قضية فيها شهر العسل .... وبعد رحتها في ذكرى زواجي بعدها بسنه ....!!

دهن عود معتق
10/03/2006, 08:18 AM
انا سرت كل دول الخليج والاردن وسوريا

ولندن وسررررررررررررررررررررررر رررررت

للنمسا والمانيا شهر العسل النمسا والله قمه

وزرت فيها سالسبرغ وزالمسي (الريف النمساوي ) والله جنة الله في الارض

الي زارت النمسا وماليزيا تقول لنا الفرق لان زوجي يقول ماليزيا احلى

وانا اقول مستحيل ( وحده تموت في اوربا الله ينسف الدنمارك ويحمى المؤمنين فيها )

CC0033

الملقووفة وبس
14/03/2006, 03:09 PM
موضوووع حلوو

انا زرت سوريا وتركيا ولبنان ولاردن والمغرب كلهم حلووووووووووووين بس احلاهم تركيااا

دلع ليبيا
16/03/2006, 11:26 AM
وعليكم السلام ورحمة الله انا سافرت لمصر لما كنت صغيرة مااتذكر فيها شى
وروحت لغانا ما اتذكر فيها شى
وطبعا ليبيا بلادى كنت مقيمة فيها هى بلاد حلوه وفيها اماكن تراثية
وروحت اندونيسيا بلاد حلوة وحديثة وروعة
CC3399............
وطبعا مانسى زيارتى لماليزيا اجمل واروع بلاد شفتها طبيعة واماكن تراثية بس الى يبى يروحلها من الافضل يكون معاه مرشد سياحى او قريب مقيم فيها عشان يعرفكم على الاماكن المتميزة والرائعة والله بلاد رائعة
وانا الان مقيمة فى باكستان بلاد حلوة من ناحية الطبيعة وفى الشتاء ينزل الثلج فى الجبال
انصحكم تروحو لماليزيا وماحتندمو والله روعة وطبيعة واماكن حديثة وجميلة .................................................. .....
اسفة على التاخير وخروجى من الموضوع شوى وشكرا مرة تانية

فروحة حلوة
02/04/2006, 12:03 PM
انا رحت سوريا ولبنان والكويت ودبي طبعاً السعودية
السنة آبي آسافر مكان جديد بس مو عارفة وين آسافر
آبي مكان فيه مناطق سياحية وايد
وآبي سوق رخيص وفيه شغلات غريبة عجيبة
وطبعاً نظيف
هل من مقترحات

فروحة حلوة
02/04/2006, 12:57 PM
آلي بتقترح يعني ما عليها أمر
حابة أعرف بالتفاصيل
الفندق والأسواق والمناطق السياحية
الأسماء والأسعار
ويعطيكم ألف عافية

فوشار2009
03/04/2006, 12:25 AM
انا سافرت الهند وتايلند وصلالة وتركيا والنمسا وكانت احلى سفره اكيد النمسا لانها كانت شهر عسل وثاني شي كانت مع اغلى الناس عندي وهو زوجي:shy::up::up::up::up:

missing
13/06/2006, 05:49 PM
انا اول سفراتي برا الامارات صلاله

بعدين رحت أمريكا طبيعتها حلوه وناسها طيبين بس مافيها امان!!

بعدها رحت الاردن روعه بس ياكثر اهل الخليج فيها!!

بعدين رحت تركيا رووووووووووعه بكل معنى الكلمه ناس ومنظر وطبيعه وكرم حتى في محطات البترول يضيفونا شاي او بارد!!

ورحت سوريا والسعوديه ومصر ولبنان وماليزيا روعه بس حاره

واخيرا الاسبوع الماضي راجعه من تايلند ، بانكوك حر مع ان المطر ماشاء الله ...بس اسواقها مب رخيصه بس عاد مجبرا اخاك لابطل (كنا رايحين فحص بمستشفى بمرنجراد)

حجزنا لشنغماي صراحه قمه التسوق فيها وناسه ...

ركبنا فيها الفيل وشفنا الشلالات روعه

وشفنا عروض القرود ،ورحنا سفاري

والادهى والامر دخلنا مكان فيه عرض يسمونه ليدي بوي!!!!!

شو الحريم فيه روعه ؟؟؟؟

شو الجمال والرشاقه وذاك اللبس ............صبر اشوي

ترا كل اللي في العرض رجاااااااااااااااااااااال

صراحه ماصدقت مع اني شفت بعيني؟؟؟

بس اللي بتروح تنتبه ترا حتى في الاسواق والاماكن العامه تشوفين الحريم سبحان الله

اللبس والمكياج والدلع ............بس يطلعون رجال .......صدقوني

والله على ما أقول شهيد

ema_85
13/06/2006, 07:29 PM
انا رحت دبي وفرنسا وتايلند وماليزيا وصلاله
بس احلاهم كانت فرنسا تقريبا جلسنا فيها شهر مع العايله وتايلند بصراحه ماعجبتني مش نظيفه واجد بس الحلو الي فيها المطاعم العربيه اما ماليزيا حلوه بس تعامل شعبها مو زين.ورحت لصلاله بصراحه روعه فالصيف وجوها بارد بالصيف

شمس أبوظبي
13/06/2006, 08:44 PM
بيروت .. في احلى من بيروت؟؟؟!!

ريم81
16/06/2006, 01:12 PM
انا رحت الأردن و سوريا و السعوديه و بس

و الله مسكينه أنا

أبي اسافر و اخاف من الطيارة و شرق أسيا

بتقوولولي قعدي في البيت احسن

أم كرومي
16/06/2006, 09:16 PM
و أنا بعد مسكينة يا ريموه

رحت للكويت << كنت صغيرة
و سوريا <<<< روووووووعة
السويد <<<<<حلوة خاصتآ عاصمتها
و الدنمارك طبيعتها روعة

و مفكرين الإسبوع الجاي نسافر للنرويج .... و بس

نجلاءالعين
16/06/2006, 11:35 PM
هلا مشكورة علىالموضوع أنا رحت استراليا وماليزيا وصلالة والسعودية وقبرص والاردن استراليا وماليزيا شهر عسل صراحة روعة في استراليا جولد كوست في وايد عرب وخاصة خليجين واما قبرص صراحة وع ما انصح حد يروحها الفنادق في تعبانه وماليزيا رهيبة الفنادق مرتبه والخدمة ممتازة والمناظر تخبل صلالة حلوة والسعودية طبعا اروح العمرة وان شاء الله السنة اليايه ريحيه الحج

نورهان
19/06/2006, 09:01 AM
مشكوره حبيبتي على الموضوع الحلو
انا سافرت ((مصر___دبي ___ مـــاليزيا ___ سنغافور ___ استراليا ___ تايلند ))
وكل سفره لنا فيها ذكريات جميله
لكن احلى دوله استراليا وبعدها ماليزيا

سحر2005
24/06/2006, 02:29 AM
انا رحت الاردن وسوريا ولبنان ومصر ودبي وماليزيا كلهم حلوين بس احلى شي وديره احبها موووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووت ماليزيا بصراحه ماتصدقون سحرتني موووت
وناويه السنه اروح تركيا هااااا بنات وش رايكم في تركيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ ردو بليز

مــنى الكـعبي ^^
26/06/2006, 12:17 AM
مشكوره حبيبتي على الموضوع الحلو
انا سافرت ((مصر___دبي ___ مـــاليزيا ___ سنغافور ___ استراليا ___ تايلند ))
وكل سفره لنا فيها ذكريات جميله
لكن احلى دوله استراليا وبعدها ماليزيا

السلام عليكم:salam:

:shy: نورهان :clap: ممكن تعطيني معلومات عن استراليا في جولد كوست من اول ما وصلت وين الاماكن الي رحتيها وابه اعرف صدج اقولون ممنوع ايبه اكل وروح فيها استرليا عشان عندي ابني ولازم اشل معاي حليب وسلالاك واشياء ثانيه :confused: :confused:

القطوه الريشيه
26/06/2006, 01:29 AM
ضاعت الاحلام ابغي منج طلب

ابيج
تقولين لي شنو احلى الاماكن في المانيا من التسوق الى الترفيه

لانه الشهر الجاي احنا مسافرين لها وبالتحديد ميونخ....

انا عن نفسي سافرت الى عشقي لندن............ورحت دبي والبحرين ولبنان

احلى بلده لندن

ياارب أعرس
26/06/2006, 02:33 AM
حلوووووووو الموضوع ...تسلمين الغاليه
أنا رحت لــ السعوديه ، الهند ، صلاله ، تايلاند ، بلجيكا ، فرنسا ...:shy:
وطبعا فرنسا سحر سحر وطبعا والت ديزني مووووووووووووووووت وان شاء الله بنزل صور وموضوع عنها وانصح الجميع يروحلها اتجنن الكبير يرجع طفل فيها انا عني سحرتني والت ديزني وكنت اصيح:sad: لما طلعنا منها...

Aryam
26/06/2006, 01:52 PM
أنا رحت البحرين، السعودية، تركيا، النمسا، سويسرا، ألمانيا.......
كل بلد لها حلاتها....طبعا مكة والمدينه من ناحية الراحة النفسية.........
بس الأروع بالنسبة لي النمسا (زلامسي بالتحديد)،،،سبحان الله جنة الله في الأرض......كانت رحلة ممتعة وحلوة...........ياليت تتكرر

نورة s
28/06/2006, 01:47 AM
موضوع حلو انا زرت بلاد اوربية كثير بس احلى بلد سويسرا ونفسي اروح موريشوس يقولوا جزيرة حلوة