المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات منو زارت المانيا؟؟تفيدنا

غلا بوخليفة
21/02/2006, 09:13 AM
هلا اخواتي منو منكن زارت المانيا ؟؟؟؟؟؟؟
وشو الاماكن الجميله فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وياليت اتفيدوني باي معلومات عنها................. انشالله ناوين انروح فالصيف..............................

نثيه
21/02/2006, 10:40 AM
السلام عليكم
اختي غلا بو خليفه المانيا فيها وايد مناطق حلوة و جوها روعه
و للتسوق في شارع المارين بلاتز اوشارع ماكسمليان
وعلى طول الشارع فيه محلات و مراكز حلوة

ونا اليووووووووم كنت ناويه انزل صور لالماااااانيا و النمساا .. في هالقسمممممممممممم

عندج الاولمبك بارك و عندج الانجلش قارررردن و السكاي لاين بارك
و مناطق حلوة وايد
غير عن قارمش المنطقه الثلجيه بس انا عني ماستنست ففيها لان درجه الحراره كانت 2 بس
العاده ابرد والمنطقه تكون كلها ثلجيه فعلااااااااا
طبعا تقدرون تستعينون برحلات سياحيه تنظمها لكم الفنادق

و العمله مايحتاي ارمس عنها
ان شاءالله تستانسووووووووووووووووووو وووووووووون

نثيه
21/02/2006, 10:46 AM
المارين البلاتز الي تكلمت عنه ترا ه في ميونخ نسيت اذكر هالشي :/

شموخ الإسلام
21/02/2006, 02:06 PM
انا زرت ألمانيا وتحديدا ميونخ

هي حلوه كثييير بس انا استانست في فيينا أكثر

وبصراحه أسبانيا لا يعلى عليها

والله يوفقك

بس دوم اذكري انك مسلمه بالذات في هالأماكن اللي يكثر فيها الفساااااااااد

وغضي البصر انت والأهم زوجك:cool2:

ام عيون
21/02/2006, 05:26 PM
الصراحه ميونخ واااااااااااااااايد حلوه

للشبنننننننننننننننننغ

آمونة
25/02/2006, 01:12 AM
المانيا وااااااااااايد حلوه احلى بلاد سرتلها

always_pain
25/02/2006, 11:45 AM
صراحه نفسي اروح المانيا وانتو شوقتوني لها اكثر

LMA22
25/02/2006, 03:36 PM
نصيحه المانيا كئييييييييييييييييبه اذا قارنتيها بلندن وباريس ووالشعب معاملته مش حلوه انا زرتها وحرمت افكر فيها خساره الايام الي جلست فيها اذا تبين سياحه وشوبينق لندن وبس

just_married
11/03/2006, 05:27 PM
اللـــــــــــه ... تولهت على ميونخ و شارع المارين و ((قااااااارميش)) بس هاي السنه بتكون زحمه و خصوصاً ميونخ علشان بطولة العالم...

just_married
11/03/2006, 05:28 PM
LMA22
SiS akeeeeeeeeeeed LONDON '3air lol
aba aser el HARRODS :)

newborn-ak
29/03/2006, 03:41 AM
[align=justify]سلام انا رحت المانيا مرتين وبصراحه روعه ولاهي كئيبه مثل ماقالت الاخت وكلن له وجهت نضر بس اذا انتي نوعيتك تحبين تشوفين خليجيين كثير روحي مدينه بريمن بالمانيا هي مدينه صغيره وجوها واسواقها حلوه وهي مدينه علاج اصلا ومليانه خليجيين من كل مكان لكن اذا تبين رومنسيه وجو وسوق ماركات عالميه او سوق عادي وناس راقيه لدرجه وبدون مبالغه بنات التنس لازم يكون تلبيسته فيندي او لويس فيتون او .....والمشلول اللي مايقدر يمشي يركب عربيه بي ام دبليو والله يابنات وبدون مبالغه انهبلت على اللي شفته والمدينه اسمهااااااااااااااااااااا ااااا هامبورغ قبصراحه قمه في الروعه وعلى فكره بريمن مافيها ماركات وزرت برلين واجد عليها يوم حليوه فيها شارع عمره 400سنه فيه معالم كثيره وشارع كبير مرره وميونخ مرره روعه بس هذا اللي رحتله بالمانيا بس بغيت انصحك لاتروحين المانيا وما مريتي على هامبورغ ومري عليها في البدايه لاني متاكده بتعجبك وبتقعدين فيها وعلى فكره العرب والخليجيين فيها ينعدون عالاصابع والله يوفقك حبيبتي ويرجعك بالسلامه واي خدمه انا حاضره

صرخه صمت
31/03/2006, 12:19 PM
المانيا بصراحه حلوه وراقيه لانو مافيها اول شي العرب المتغربين الجزائرين والمغاربين هذول الي يعملون فوضا البلد هاديه وحلوه ,اذا كنتم قروب تحسون االمكان لكم, الشعب الاماني بحاله , فيها القانون يحمي الشعب والمقيمين, يعني لاتفكر تسوي شي غلط وياغريب كم اديب , بالعربي مافي خوف بالمرا ممكن تطعين بروحك تتسوقين تتمشين من دون ابو العيال واهم شي ما تتجوزن اشارات المرور للمشاه لانو احتمال تتسجل مخالفه

انصحك انصحك بهامبورق

حلوه كتير لازم لازم تسكنين بفندق اسمه بارك حيات وهذا ما يسكنه الا الفنانين والمشاهير وهذا الرابط للفندق (http://go.3roos.com/RJybrqinVx5)

والفندق رافهيه والغرف كبيره ومريحه جدا كنا نسوي فيها حصص رياضه من كبرها وممكن تشوفي الصور في الموقع موقع الفندق ممتاز في مكان التسوق يحيط الفندق مقاهي ومحلات كبيره مراكز ,تقريبا احسن مكان تسوقة فيه ,وممكن في نهايه الاسبوع تاخذين جدول الرحلات من الرسبشن وانشا الله يفدونك

عفراء الحليان
02/04/2006, 06:40 PM
أختي المانيا روع من غير كلام انا زيارتنا أكثر عن عشر مرات يصادف أحيانا مرتين في السنه أقصد في الصيف والشتاء زرت دول اوربيه ثانيه بس ماعجبتني ميونخ قمه في الروعه والامان بس اذا تحبين الطبيعه عندك زلالمسي وسالزبورج
أتمنى لك أجازه سعيده فيها وأنا متأكده انك بتحبينها وايد وبزورينها مره ثانيه بصراحه ماينشبع منها

وحدة ف حالها
07/04/2006, 05:40 PM
مرحباااا

بصراحه ألمانيا حلوه وايد انا عجبتني رحت فيها مدينه هامبورغ عجبتني فيها بحيره وسوق روعه ومنتاظر طبيعيه
بس مدينه بريمن مثل ما قالوا البنات مدينه علاجيه بحته فيها اسواق بعد

بس السنه هاذي بتكون مترووووووووسه ناس خصوصا لكاس العالم

غلا بوخليفة
01/06/2006, 03:29 PM
مشكوووووووووووووووووووووو وووووورين عالردود الحلوه

!!.. Baby_CaT ..!!
07/07/2006, 03:10 PM
خواتي مشكورين على هاي المعلومات

بس انا عندي سؤال في انترنت كافيه عربي هناك ولالا مثل لندن

لاني صراحه ماستحمل اقعد شهر بدون النت اتعب نفسيا هههههههههه
ياليت الي عندها معلومه بهاي الموضوعى ماتقصر معي

وهج الليل
08/07/2006, 01:58 AM
مرحبا اختي
اذا كنت في ميونخ اكيد فيه نت عربي
انا اعرف محل واحد قريب من المارينا بلاتز وهو الظاهر للاتراك وتحصلين الشباب صف علية بعد الساعة 12 يشيتون
ورحلة سعيدة انشاء الله