المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دخون ام الشيوخ روعة.

akak
16/02/2006, 02:55 PM
وانا مارة في القرية العالمية في الجناح البحريني واشوف حرمة قاعدة تاخذ ست غراش دخون من عند وحدة تعرض دخون في الجناح ومن نفس النوع . فقعدت اطالع الدخون اللي عند اللي تبيع ومستحية اسأل الحرمة عن نوعية الدخون. والقى الحرمة اللي ماخذة الدخون تقولي اخذي هذا الدخون وما بتندمي ، هذي خامس مرة اخذ منه وكل العائلة يطلبون مني وكل ما ايي اخذ من عندها حقي وحق العائلة ، وخذيت غرشة وحدة وكنت مزكمة فما كنت قادرة اشم ريحة الدخون عدل بس يوم جربته في البيت الكل عجبه الدخون وكيف عليه .

اسم الدخون ام الشيوخ وهو في علبة صغيرة و سعره ب 60
نصيحة اللي يروح القرية العالمية ويدخل الجناح البحريني يمر على الدخون ويشوفه .
انا ان شاء الله إذا رحت المرة الجاية بجيب كمية لي وللعائلة .
بس يبقى لكل شخص ذوقه.

خواطر©
16/02/2006, 03:47 PM
تسلمين الغاليه

ان شاء الله في اقرب وقت بمر القريه وبشووووف..

والله في خاطري دخون يكون عجيب.. ومسكت............... انا شريت مرة عن وحده من دبي.. دخون.. وماندمت مع انه سعره غالي شوي.. بس بصراحه كان عجيب ورهيب... المشكلة ان ربيعتي اللي كانت تيب لي الدخون برع البلاد حالياً..

اتمنى يكون دخون ام الشيوخ على ذوقي.. تسلمين الغاليه

akak
16/02/2006, 06:16 PM
يا ليت اختي إذا تعرفين طريق اللي تسوي دخون في دبي أو رقمها تطرشيه لي على الخاص تراني اموت في الدخون .

akak
16/02/2006, 06:20 PM
وبعد ترى عجبني في القرية العالمية في الجناح القطري اول ما تدخلين على ايدج اليسار حريم يبيعون دخون وعطر ، عجبني لوشن بدهن العود عندهم ريحته حلوة وتم جربت حطيته على ايدي من الصبح والين تسبحت المغرب والريحة موجودة ، ومرت اخوي خذت عندهم بعد لوشن بريحة عطور عربية ، واختي خذت من عندهم عطر اسمه نوف .
.

"صبا"
17/02/2006, 05:05 PM
شكرا على النصيحة

smsm78
17/02/2006, 05:37 PM
مشكوررررررين

نوووسهUAE
18/02/2006, 01:54 AM
مشكورة اختي

بشوف بمر عليهم في البحرينيه والقطريه

بس محد جرب من القريه السعوديه

لانها كلها روايح حلوه

شمال جنوب
18/02/2006, 02:27 PM
تسلمين الغالية

akak
19/02/2006, 02:35 PM
من السعودية خذت مخلط ترابي اظن جيه اسمه ، ما عجبني وايد بس خذيته لان في واحد من المنتديات يمدحونه ، من شركة العنفر ، خذيته ويوم تبخرت و تعطرت منه ورحت المدرسة الكل يسالني شو ريحة عطرج . ترى سعره وايد رخيص ب 25 وبدون ما افاصله في السعر .
يمكن مع الدخون ريحته ظبطت معي ، بس حتى اخوي ومرته يوم شموه عجبهم .
وبعد عطر الحلم و اللوشن ماله ريحته حلوة بعد

ست حتوره
11/03/2006, 02:35 PM
:clap::clap:

سفيرة فوق العاده
11/03/2006, 03:05 PM
تسلمين غاليتي اكاك

والله وانا بعد شريت من المعرض اللي صار في الدوحه من وحده إمراتيه واسمه دخون الشيوخي،، بس روووووعه وريحته صدق مميز

بارك الله افيك

الغـــلا كله
11/03/2006, 03:27 PM
تسلمين غاليتي اكاك

والله وانا بعد شريت من المعرض اللي صار في الدوحه من وحده إمراتيه واسمه دخون الشيوخي،، بس روووووعه وريحته صدق مميز

بارك الله افيك

امممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممم

وانا بعد عيبني شيوخي اللي في علياء القمر .. والله ريحته روووووووووعه ... وطبعابخور فــزاع ما عليه كلام ... بس ام الشيوخ ما عجبني لذاك الزود ...

قطريه_H
12/03/2006, 04:08 PM
وااو رخيص والله ينفع لنااا

تسلمين يالغاليه :)

هويدا2007
12/03/2006, 08:22 PM
تسلمين
إن شاء الله بحاول أشتريه
طبعا عقب ماشمه