المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم انا اكتشفت علاج الهم

عقيدتي تهمني
12/01/2003, 03:32 PM
الحمد لله اولا وقبل كل شي انا حقيقي جدا استفدت وحبيت افيد الاخوات هنا لاني ياما استفدت منهم انا البارح مرة كنت مهمومه ودموعي على خدي لان زوجي كان مزعلني ومو راضي يعتذر المهم اتعرفون انا يالحريم مالنا حيله غير البكاء وقعدت على كذا اكثر من ثلاث ساعات ولا حياة لمن تنادي كان جل طموحي ان يعتذر فقط والعم مطنشني ولا حلم فيني وصوت شخيرة واصل لحدي وحدة مطولتها المهم ان الله سبحانه وبحمدة الهمني اني اقوم اصلي التهجد وفتح علي بدعاء المهموم والحمد لله اليوم زوجي راضاني وجاب لي هديه بعد علشان كذا احب اوصي الاخوات انهم ماينسون سهام الليل اسال الله انه ينفع بهذا الموضوع كل
من تقرأة وتدعيلي والله يوفق الجميع امين على فكرة انا اول مرة اكتب هنا ارجو اني اكون اخت حبيبه لكم

ليندا
14/01/2003, 02:25 PM
مشكوره على الموضوع

zuba
14/01/2003, 02:50 PM
thank you very much ukhti 3ala hal mawdou3;)

المنتهى
14/01/2003, 03:37 PM
مشكوره الغاليه على هل موضوع ويزاج الله الف خير وعسا ربي يبعد عنج وعن جمييييييييييييع المسلمين الهم ويفرج هم كل مسلم ان شاءالله يارب وانا راح اعطيكم دعاء تقولونه لكل شخص مهموم بعون الرحمن راح يفرج همه ربي

اخر ايه من سورة التوبه .. بسم الله الرحمن الرحيم (( فإن تولوا فقل حسبي الله ولا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )) صدق الله العظيم قولي هل دعاء بعد كل صلاة وافضل وقت في قيام الليل وبعد صلاة الفجر وان شاءالله ربي راح يفرج الهم

مع حبي المنتهي :)

أم أصايل
15/01/2003, 05:29 AM
جزاك الله خير وسخرلك زوجك إن شاء الله ........
لفته قصيره دعوة المسلم لأخيه المسلم مستجابه...
فكل وحده فينا تدى لها وللنساء المسلمين..........;)