المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحليل الحمل المنزلي عاجل

wessal
27/01/2006, 03:18 PM
حبيباتي كيفكم يا عرايس انشاء الله تكونون بخير

المهم ابدا في الموضوع حبيباتي انا برضع طبيعي و بنتي عمرها تقريبا أربعة أشهر ولا أخد أي مانع للحمل

الدورة جاتني بعد الأربعين مباشرة ثم جاتني مرة ثانية في موعدها على أساس أن دورتي كل 26 يوم

هده المرة طاف موعد دورتي 7 أيام عملت تحليل منزلي في اليوم 4 لتأخر دورتي بالجهاز كلير بلو

النتيجه طلعت سلبية

اليوم دهبت عند الطبيب لأعمل تحليل دم للتأكد الطبيب رفض كوني أرضع طبيعي فقال لي بمأنك ترضعين طبيعي الدورة تتأخر

من فيكم حملت و هي ترضع أو شمعت عن وحدة ترضع وحبلت

و من فيكم عملت تحليل منزلي و طلع سالب و بعدين اكتشفت انها حامل

تحياتي

الغـديـر
27/01/2006, 03:55 PM
سلام عليكم

حبيبتي اللي اعرفه انه عادي المرضعه تأخرها الدوره وفي بعض النساء تجيهم الدوره بعد 7 شهور من الولاده ،، صديقتي جتها الدوره بعد 5 شهور من الولاده .... واختها ( اخت صديقتي ) حملت وهي ترضع بنتها وعمرها 5 شهور...

هاي اللي اعرفه

لب لفواد
27/01/2006, 04:22 PM
والله يا ختية أنا عملت تحليل دم وعملت فحص تحليل الحمل المنزلي ولا طلعلي حمل لمدة شهرين وبعد ما صقطت أكتشفت أني كنت حامل ............................والحمد الله على كل حال الله يعوض عليه أنشاء الله

زهرة الاوركيد
27/01/2006, 05:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله

إن شاء الله مايحصل إلا الخير و الطفل نعمة وهدية من الله

انا اقول إذا تأخرت زود ،، يعني فوق العشر ايام ،، لإن المرضع تتأخر عادة اكثر من شهر

اعملي التتحليل ثاني لإن التحليل المنزلي مش دقيق ولا يعطك النتيجة إلا والهرمونات طالعة عدل

أمي حملت علي ونا في الشهر الرابع وسقطت وبعدها حملت في اختي ونا في شهري السابع

بالمناسبة يقولون من واقع تجربة احسن لك تجيبي على طفلك وهو صغير علشان ماتكون فيه غيرة

إن شاء الله مايصير إلا الي تبينه ويكبر وليدك ويخليه بار فيج وفي ابوه

اموت في زوجي
27/01/2006, 07:07 PM
في ناس اعرفهم حملو وهم يرضعون يعني الرضاعه ليست في كل الاحيان تمنع الحمل

أصغر ماما
27/01/2006, 07:36 PM
حبيبتي اختي حملت وعمر ولدها سنه و8 شهور وكانت ترضع بشكل منتظم ومن بعد الولاده ماجتها الدوره ..
بالنسبه لك ذكرتي ان الدوره جتك بعد الاربعين وبعدها ب26 يوم القصد انها جتك يعني وعادة او في الغالب ان اللي يكون عندها الهرمون مرتفع مااتوقع تجيها وتنقطع و ترجع مره ثانيه الا اذا عندك لخبطه في الهرمونات لذا في الغالب اتوقع انك حامل والله اعلم والله يكتب لك اللي فيه الخير ..وسمعت ان تحليل المنزلي مرات ما يكون مظبوط..عموما قولي لنا وش صار معك .

om rashodi
28/01/2006, 12:38 AM
حبيبتي انا بعد الاربعين جتني الدوره باسبوع وبعدها شهرين ما جتني
والحين بعد ما وقفت الرضاعه حملت

زوجة يعقوب
08/12/2010, 08:30 PM
:thumbs_down: فعلا اللي ترضع تتاخر الدور عليها انا بولادتي في بنتي نزلت علي بعد سبع شهور من الولادة :-o