المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : =-= كيف تستقبلين زوجك القادم من السفر .. أمام عايلته -=-=

بنت جميرا 6
18/01/2006, 12:50 AM
نفرض ان الزوجه أنجبرت ان تشارك الجميع أستقبال زوجها (عايلة زوجها ).

فلأي فئة عزيزتي العضوة تنتمين .. (r)

1. تبادرين إلى مد يدك عكس البقيه خشية من الأحراج ... حتى ولو ان زوجك قام بتقبيل الجميع إلا أنك تمدين يدك ..!!! :salam:

2. لا تمدين يدك ولا هم يحزنون وتكتفين بالسؤال عن احواله و بطريقه رسميه الي يشوفها يقول جالسه تسلم على ولد الجيران مب زوجها ..... ( تتغلى يا ناس ) :shy:

3\ ولا انتي من النوع اللي .... تستقبلينه نفس ما يستقبله البقيه يعني وكأنك وحده من أخواته ... هذي مش بطال .

4\ ولا ... إحم إحم .... تحولينها مأساه و تبكين وتحضنين زوجك وتبكين ولا عليك من الموجودين ..... ( أحييها على جراءتها ) ... فأنت تعتبرين من النوع العفوي الغير متكلف ولا يهمج الناس .

خلينا نشوف العضوات من أي نوع ..

واذا في نوع ما انذكر .. خبرونا خلونا نتعرف عليكم ...

غزلان الأمـــارات
18/01/2006, 12:56 AM
انا الصراحه بعدني مو معرسه.....

بس ان شاء الله اذا عرست برد على الموضوع.......

واشكرج على الموضوع الحلو.....

بنت جميرا 6
18/01/2006, 01:00 AM
خلاص .. عيل عطينا تخمين .. :bigsmile:

والله يرزقج ولد الحلال اللي يسعدج ..

ومشكووره عالمرور ..

حاشمه_نفسي
18/01/2006, 01:04 AM
فعلا موضوع حلو بس للاسف ما عرف شو اقول لاني مش معرسه

اذا انتي معرسه ردي علينا كيف تتصرفين

انا احس بستحي بسال عن حاله جنه اخويه وبس :) )(وحده ويها يلبق بسرعه )

بنت جميرا 6
18/01/2006, 01:16 AM
مشكووره حاشمه نفسي على الرد .. انا بعدني مالجه .. ودايما أفكر اذا طحت في مثل هالموقف .. شو بسوي ..؟؟؟!!!

حاشمه_نفسي
18/01/2006, 01:20 AM
الله يتمملج على خير يا رب :)

Bareeseya
18/01/2006, 01:31 AM
ان مش معرسة بس احسن حل .........

اني اكون عارفة موعد اليية ..... ومخططة الها من قبل ........

والمفروض اني قبلة بكم ساعة اكون متعدلة وكاشخة ومرتبة الامور 100% عشان استقبله ..........

ولااطلع من الغرفة ابدا ........الا بعد مااسلم علية واقعد معاة .....
.................................................. .................................................. .................................................. ....

الله لايعرضنا لهذا الموقف المحرج والله ..........

والسمــــــــــــــــــــ ــــــوحة الغاليات ..........

Bareeseya
18/01/2006, 01:33 AM
نسيت اقولكم ........

ادعولي اني اعرس ........

آميــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــن........

ماسه حساسه
18/01/2006, 01:45 AM
أمممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممم :think:

أظن بكون متبعة طريقة رقم 2 لأنها أذرب وألبق خصوصاً لو كان اخوان زوجي موجودين أو حتى أبوه ...... وهذا لايمنع أن باقي الطرق معقولة فبالنهاية هو حلالي وانا حلاله

بس أظن إن 2 لبقة أكثر حتى من راح يشوفني بينه وبين نفسه بيقدر موقفي ويشكر في رزانتي وذرابتي

والباقي لاحقين عليه ........... ولا شنو رايكم

على فكرة لاني متزوجة ولاهم يحزنووووووووووووووووون

ادعوووووووووووووووووولي بالتوفيق :flower:

moonmoons5
18/01/2006, 01:50 AM
عن نفسي لأني وااااااااااااايد استحي
بكتفي اني أمد ايدي و أسلم عليه
و هو بيبوس راسي(كني أمه)
و طبعا استوت وااااااايد
و ف خاطري ودي أحظنه
بس شو نسوي بعد..........

أم لطوفة
18/01/2006, 11:04 AM
بالنسبا لي علحسب الاجواء اذا امه وابوه واخوانه الاولاد موجودين امد ايدي بس وهو يبوسني عراسي بس اذا اخواته وامه بس موجودات استقبله مثل ما يستقبلونه هم ......

اخت بالله
18/01/2006, 11:21 AM
رقم 3(((((((((((\ ولا انتي من النوع اللي .... تستقبلينه نفس ما يستقبله البقيه يعني وكأنك وحده من أخواته ... هذي مش بطال .))))))))))

طفوف(1)
21/01/2006, 11:00 PM
. تبادرين إلى مد يدك عكس البقيه خشية من الأحراج ... حتى ولو ان زوجك قام بتقبيل الجميع إلا أنك تمدين يدك ..!!!

انى صادنى هذا الموقف بس مديت يدى وسلمت عليه

والله لا يحرمنا من تواجدك الدائم

وننتظر منك المزيد من المشاركات الحلوة

وموفقين لكل خير

أختكم طفوف

نونو قطر
21/01/2006, 11:39 PM
:shy:
انا بصراااحه اكون قبلها بساعه ناطرته بالغرفه ومتعدله وكاشخه :D
بس صارت معاي مره وصادف اني اكون ناطرته في بيت اهله لكن ماقدرت الا اني اسلم من بعيد لبعيد وجنه الا ولد الجيران لاني بصارحه استحيت من الموجودين :cry:

بنت العاصمة
22/01/2006, 12:19 AM
انا بعدني ممو متزوجه بس اذا تزوجت اعتقد اني بتبع الطريقه الرابعه لانه هو زوجي وهذا شي عادي وطبيعي
وهذا رايي الحين بس ما ادرس كيف يصير بعدين لما اتزوجت :shy:
ادعولي اتزووووووووووووووووووج

شهادة
22/01/2006, 12:29 AM
انا يوم رد ريلي من امريكا وانا كنت بالامارات الحمدالله انه رد بالليل وانا اصلا كنت في بيت اهله...كنت يالسه في الغرفه مالنا ولابسه وكاشخه ومزهبه العشاء ...وبس اول ماخلص وسلم على اهله واخوانه دخل الغرفه ركض وبدون مقدمات قفل الباب لين الصبح كمل سلامه على الي كان نايم...واهله عذروه لانه ياي تعبان وسفر اكثر من 11 ساعه... بس اهو كان محلفني اني ما اروح المطار استقبله او اترياه في الصاله ...قالي والله لاسوي الي ما استوى اذا شفتج في الصاله ...شان انا اخاف اهو عادي عنده بين اهله انا الى غريبه...بس والله وناسه استقبله روحي في الغرفه

Bareeseya
22/01/2006, 12:42 AM
جذية الحريم ولا بلاش...............

الله يهنيج ... ويسعدج .......

وادعولي ..........

يا رب اعرس .........

آميــــــــــــــــــــــ ــــــن ....

abd
22/01/2006, 02:15 AM
ولا انتي من النوع اللي .... تستقبلينه نفس ما يستقبله البقيه يعني وكأنك وحده من أخواته ... هذي مش بطال .
هذا موقفي إذا لا قدر الله اضطرتني الظروف إني أستقبله في بيت عمي
وإلا العادة أنتظره في بيتنا وأنا كاشخه وعلى سنجة عشره أنا وعيالي، ولازم أول ما يدخل يعلق علي ( يعني دمه خفيف )

تويلا
29/01/2006, 12:07 PM
مشكوره يالغاليه على هالموضوع المشوق-----وبالنسبه لي فعلى كثر سفرات زوجي للعمل دائما استقبله في البيت واكون كاشخه على الاخرومجهزه عشاءرومنسي وشموع وورود-----------------بس انامادري ليش حنايالخليجيات نستحي من احتضان ازواجناوتقبيلهم امام الاخرين--وغيرناولله الحمديبوسون ويتخمخمون غيرمحارمهم وقدام العالم!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وردة العتبان
29/01/2006, 12:35 PM
انا راح اسلم عليه رسمي وصارت واايد وساله عن السفرة بس عيوني تكون مبينه ان كلها الدموع ودايما اهله عاد ينسون ولدهم ويحطون علي خصوصا اخوانه بحكم انهم عيال عمتي ها شوف زوجتك قاعد تبجي ودموع وم هالسوالف بس انا ودي اني اكون عادي بس هذا انا علي اي شي ابجي بس اهو علي طول يسلم يقعد شوي عند اهله بعدين عاد امه تقول روح ارتاح ومرات بدون ماتقول ركض علي شقتنا ونسلم عاد علي بعض علي كيفنا

ندوده المزيونه
31/01/2006, 05:27 AM
موضوع حلو جدا انا احس اني لو انحطيت بموقف زي كذا راح اكتفي اصافحه باليد لانه مرررررررررررررره فشله:o

mewo
07/02/2006, 08:10 AM
والله على حسب اذا امه وخواته موجودين اسلم عليه ابراحتي بس اذا اخوانه موجودين اكتفي بالسلام
والحمد لله كل ما ايي من السفر اكون انا في الغرفة اترياه وطبعا كاشخه

blackeyes
07/02/2006, 08:24 AM
أنا عني كذا مرة كان يسافر اسبوع اسبوعين ويرجع وطبعا كل اهله يكونون في الإستقبال يعني اخوانه عيال عمه وخواته وعشان جذي اسلم عليه باليد ويوم نسير غرفتنا ذاك الوقت يسلم علي السلام الزيين
اتصدقون ان ريلي مسافر الليلة امريكا وانشا الله بيرجع بعد شهرين والله صعب :confused::confused:

الياسميـن
09/02/2006, 05:04 AM
بسلم عليه بالمصافحة بس :o

<< مو متزوجة :D

منال الكويت
09/02/2006, 02:03 PM
بما إني وااااايد خجولة وخصوصا جدام أهل زوجي...

لما أشووووووووووووووفه

1
1
1
1
1
1
1
1
1
بالأحضان عااااااااادي وكنه الورد
يتحمدون ربهم ما أسوي شي ثاني شنو أهم غير عني آنا أقرب له منهم بعد ما يتزوج
:salam::salam::salam::salam::salam::salam::salam:: salam::salam::salam:

sugarcookie
09/02/2006, 02:24 PM
انا جوزي بيسافر كتير يمكن 4 ايام كل شهر فبكون عند امي او اروحله المطار و بستقبله بحضن و قبله زي ما يكون رجاله بيسلمو علي بعض :qaq:

بس لو اهله موجودين هسلم بنفس الطريقه...

eye shadow
09/02/2006, 05:57 PM
[quote]ان مش معرسة بس احسن حل .........

اني اكون عارفة موعد اليية ..... ومخططة الها من قبل ........

والمفروض اني قبلة بكم ساعة اكون متعدلة وكاشخة ومرتبة الامور 100% عشان استقبله ..........

ولااطلع من الغرفة ابدا ........الا بعد مااسلم علية واقعد معاة .....
.................................................. .................................................. .................................................. [/quote

ادعولى بولد الحلال بليز :cry:

b7r55
09/02/2006, 06:23 PM
بالنسبه لى بسلم عليه باليد افضل<<<<<<<< ان تزوجت
وادعو لى بزواج بالصالح هع هع

رسمااا
09/02/2006, 07:04 PM
طبعا
احم احم
وااااااااي استحي
اختار الطريقه الثالثه احلى

بنت جميرا 6
11/02/2006, 06:40 PM
الله يوفقكم جميعا ...
ويرزق العضوات عيال الحلال ...
ويوفق المتزوجات من بينهم ...

وتسلمون عالردود الغاويه

كناري
11/02/2006, 07:14 PM
أنا أكيد راح أخذه بالأحضان مع كم بوسه :)
وبعدين خطيبي عادي قدام امه احيانا يناديني اذا بيروح ويقول لي بوسه ع السريع ، عادي امه لبنانيه :)
ما في داعي لاخفاء المشاعر ،،

كناري
11/02/2006, 07:42 PM
4\ ولا ... إحم إحم .... تحولينها مأساه و تبكين وتحضنين زوجك وتبكين ولا عليك من الموجودين ..... ( أحييها على جراءتها ) ... فأنت تعتبرين من النوع العفوي الغير متكلف ولا يهمج الناس .
هاي انا من هذا النوع،، العفويه افضل ومشاعر اصدق

فيف
12/02/2006, 11:37 PM
يعطيج العافيه على السؤال الحلو .................

مادري بعدني مش معرسه ...... اظن بمد ايدي بس

سحايب دبي
14/02/2006, 01:59 PM
انا الحمد لله ساكنه بروحي

و لما يرجع زوجي من السفر اصير مثل العروس ببيتي و اتعدل و اتكشخ و انتظره بس يجي اسلم عليه و و و و بعدين لما يستريح ما اما اقوله اتصل باهلك اذا بيجون يسلمون عليك او اذا كان مرتاح مو مره تعبان اقوله يالله قوم تحمم و بنروح نسلم على اهلك

بس ما صادني هالموقف و لا ما اعرف شلون بتصرف

:)

سحايب دبي
14/02/2006, 01:59 PM
انا الحمد لله ساكنه بروحي

و لما يرجع زوجي من السفر اصير مثل العروس ببيتي و اتعدل و اتكشخ و انتظره بس يجي اسلم عليه و و و و بعدين لما يستريح ما اما اقوله اتصل باهلك اذا بيجون يسلمون عليك او اذا كان مرتاح مو مره تعبان اقوله يالله قوم تحمم و بنروح نسلم على اهلك

بس ما صادني هالموقف و لا ما اعرف شلون بتصرف

:)

كاسرة القلوب
17/02/2006, 08:43 PM
مشكوووووووووره

um_fa6ame
28/02/2006, 04:42 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ياما مريت على هالموقف اول مره قلت بكشخ وبنتظره داخل الا وكل شوي الباب يندق يالله تعالي الحين بيووصل
ووينج لاتتاخرين
يالله عاد
وخلاص عاد غيرت ولبست محتشم وطلعت ومن ذيج المره استقبله معااهم فالصاله واسلم عليه كذا بووسه عالخد ويختمها ببوسه عرااسي يعني عادي نفس مايسلم عامه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
بس الحين خلاص فبيتي بروحي يروح يسلم اول عليهم وبعدين يتفرغ لي عشان مو كل شوي حد ينط يسلم ههههههههههههههههههههههههه هه

ITD
01/03/2006, 10:55 AM
انا بصراحه اكون فرحانه واحضنه وابوسه بس :)
انا جريئة جدا
عادي لو اهله موجودين هذا زوجي

أم عذبه
03/03/2006, 03:38 PM
انا ما بخليه اصلن يسافر من دوني ما اصبر عنه لحظه ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااأقدر

student english
09/03/2006, 01:39 PM
يا ويل قلب ع فراقه انا بعد ما اقدر اخليه لكن اذا غصبن عني يالله بخليه
بس شوه لو استقبلته جدام اهله اصافحه و يحب راسي و اذا برووووووحي احضنه و وووووو

ههههههههههههههههههههههههه بعدني عزباء

butterfly_newba
10/03/2006, 03:58 AM
3\ ولا انتي من النوع اللي .... تستقبلينه نفس ما يستقبله البقيه يعني وكأنك وحده من أخواته ... هذي مش بطال .
هذا اللي راح اعمله

بس في داخلي اكون مقهوووووووووورة بس (استحي )

حتى مرة سارت استقبلته قدام اخويه بس صافحته وسلمت سلام عرب(يعني في الخدود)

دهن عود معتق
10/03/2006, 07:00 AM
انا وايد استحى لذلك وايد الجا للطريقه الثانيه اعتقد وهي اصافحه

مجنونه احلى البشر
14/03/2006, 07:55 PM
انا عادي مادري وش اسوي الصراحه استحي انشاءالله اتزوج واقولكم

سمية البرغثى
28/03/2006, 01:19 PM
موضوع جميل لا انا زى واد الجيران ههههههههههههه

mnahl
28/03/2006, 01:36 PM
موضوع حلو وانا زوجي دايم مسافر لكن استقبله بالفرحه واركض يمه بسسسسسسسسسسسسسسسس اذا قربت اوقف واصافحه اذا اخته فيه لكن بس امه وابوه لا احضنه وابوسه وعند اهلي استحي مرررررررررررررررره لكن الحمد لله دايم استقبله لحالي في المطار واخذ راحتي احسن شي لكم يابنات استقبليه في المطار او انه يجي علي طول للبيت انتي واعيالك بس وانا معوده اعيالي مثلي مثلكم لزم اسلم عليه

أم سليمان
29/03/2006, 04:19 PM
انا عندي اذا اهله فيه اصافحه ويبوس راسي ولازم هالدموع وهو رايح وهو راجع ...>>>حساسه البنت
واذا رحنا لغرفتنا ....ارد استقبله مره ثانيه احس احط حرتي اني مابينت له شوقي

وردة زماني
08/09/2007, 10:39 AM
فديتك انا طحت بهذا الموقف وكنت عادي بس زوجي مشكلته انحرج لما شاف اهله بس سلم بايده وشاح بوجهه عني

عروس خبله
08/09/2007, 02:38 PM
أنا ريلي مسافر وان شا الله بعد 3 أيام راجع

وهذي أول مره يسافر عني

وان شا الله أنا وأهله ناويين نستقبله في المطار :groupwave:

راح أكشخ وأتعدل وألبس وأضبط شكلي

وبعدين راح أسوي رقم ثلاثه :poster_dev:

3\ ولا انتي من النوع اللي .... تستقبلينه نفس ما يستقبله البقيه يعني وكأنك وحده من أخواته ... هذي مش بطال .:87457:

وأتوقع ريلي راح ينحرج لأنه من النوع الخجول :21_207:

نساايم
08/09/2007, 03:03 PM
. تبادرين إلى مد يدك عكس البقيه خشية من الأحراج ... حتى ولو ان زوجك قام بتقبيل الجميع إلا أنك تمدين يدك ..!!!

احس انها فشيله اذا بسته جدام اهله

مع انه هو يقولي ليش ما تبوسيني عند اهلي عادي ما فيها شي

بس انا استحي

Terminal Manager
08/09/2007, 07:01 PM
انا عني عمره ما صار لي هالموقف..
دايما ف بيتنا ويا بعض وان شاء الله دوم.. احس بستحي جدام اهله

حرم السويدي..
08/09/2007, 07:08 PM
اما عني

عادة اذا رجع من الدوام ابوسه على راسه وامد يدي

اما بالسفر للحين مااستوت لكن اظن اني عادي بتفاعل بسلم عليه ببوسه على خده وراسه!

واظن هو نفس لشئ بيسوي..:)

مشكورة وايد على الموضوع لتحفه

moonland700
08/09/2007, 11:51 PM
أنا مالجه ولين الحين ما عرست بس أعتقد اني بسلم عليه نفس ما هله يسلمون عليه.

ارنوبة زوجي
03/11/2007, 04:15 AM
اذا عني انا اسأل بس عن احواله والبوس والسلام والاحضان لاحقه عليهم بعدين احب اكون اثقيله ورزه

العسوووووووله
12/11/2007, 08:41 AM
انه ودي ابوووووووسه واكسر ضلوعه من قوة ضمتي له
كان اكيد قدام الناس بابوسه بأدب :)

ام ساااره
12/11/2007, 12:10 PM
بصراحه موضوع جدا رائع وأشكرج على طرحه إختي الغاليه

وأنا عن نفسي ومجربتنها الطريقه 2 ليش لأن الكل يكون موجود حزت وصوله عشان يستقبلونه ويسلمون عليه وأنا أكون متواجده معاهم يعني مب حلوه الكل موجود وأنا زوجته أكون في الغرفه بحجة كاشخه ولابسه وأترياه هو يدخل عندي لا مب شي ......

أصلن هو أول ما يدخل بكون يدورني خاطره إتي عينه علي لو لمحه يعرف إني يالسه أتريا وصوله وبسلم عليه سلام عادي الحمد لله على السلامه ..... وأكيد هو بعد بيلس شوي مع أهله وأخوانه مب من السياره للغرفه مستحيل بكون معاهم 10 دقائق وبعدين بندخل الغرفه وبسلم عليه السلام الصحيح ....خخخخخخخخ

لا تحرجوني وتقولون كييييييييييييف ..........خخخخخخخخخخخخ هههههه

وطبعا بكون مرتبه الغرفه ومغيره بعض دزاين الغرفه ومدخنه الغرفه ومعطرتنها وشاريه قميص نوم جديد إلخ .......
وإنتوا تعرفون الباجي .................................................. .................................................. ......

ام ودوم
22/11/2007, 08:03 PM
انا صرااحه بعطيه بوسه وبقوله حمدالله السلامه

ريم الدماني
29/11/2007, 11:36 AM
انا رقم 2 ابصراحه

حــــلا السعودية
29/11/2007, 07:32 PM
انا الى الان مااتزوجت بس زواجي بالصيف ان شاءاللة واذا صار موقف مثل هذا اعرف نفسي راح استحي واسلم علية مثل خواتة

س أم ارونة
29/11/2007, 11:37 PM
مشكورة اختي العزيزة عالموضوع

انا بالنسبة لي بس مرة فارقني خطيبي وكان فراق جدا صعب هو مب سفر ... شبه سفر ... التحق بمعسكر وغاب عني 45 يوم... وكان فعلا عذاب الفراق واول مرة احس بمرارة الفراق لان المدة طويلة...

ولم جاني البيت عادي مباشرة حضنته وبوسنا بعض وكانوا موجودين معانا عمي وامي... عادي هذا خطيبي وحلال... بس ما اخبي عليكم اني استحيت شوي ههههه

ما ادري ليش البعض يستحي مع ان هالشي عادي..... take it free

الماسة البيضاء
30/11/2007, 12:06 AM
انا صارت معي ومع بعد 4اشر فكنت من المجموعه (4)