المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي تناولت الميرميه وحملت منها...........ارجو انها تدخل وتفرح قلبي

noor elfajer
01/01/2006, 05:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا الان اخذ ميرميه وهذا بعد قراءة موضوع بهذا المنتدى الرائع واتمنى فعلا القى الفائده خصوصا بعد ماعجزت من الادويه وزوجي يهدد السنه هذي لوماحملت بيتزوج علي وانا نفسيتي تعبانه وهل الميرميه تاثر اذا تناولتها مع ادويه كلوميد وابر تنشيط ولا عادي وكم الكميه اللي لازم اخذها من الميرميه كل يوم ومتى .:down::down:

مراوي
01/01/2006, 05:05 PM
ماعندي فكره عن الميرميه

بس اعرف عن غبار الطلع او حبوب اللقاح من النخله مخلوط بعسل طبيعي اصلي

تاخذينه كل يوم ملعقه صغيره من الصبح انتي و زوجك

و تاخذون ملعقه من الخلطه قبل ساعه من الجماع

اعرف عن ناس وايد حملو على هالخلطه :)

مجنونة زماني
01/01/2006, 05:07 PM
انا اللي اعرفه انها تساعد على نزول الدم يعني ما تنفع ما ادري من وين قريتي هالمعلومه
وانا اللي اعرفه انها مب زيه للمرضعه لانه يوقف ادرار الحليب

وهذا موقع فيه معلومات عنها
يمنع وضع روابط

noor elfajer
01/01/2006, 05:26 PM
مشكورين اخواتي على هالرد بس ابقى اعرف عن حبوب اللقاح وين احصله والعسل طبيعي لازم ولا عادي اللي ينباع في السوبر ماركت:pain:

دبدوبه حلوه
05/01/2006, 06:30 AM
هلا اختي

انا اعرف وحده راحت حق محل عبد الصمد القرشي او العربيه للعود

بس الارجح انه عبد الصمد القرشي وقالت له على الخلطه هذي

وقال له انه يعرفها قولي له انج تبين خلطه للحمل فيها لقاح النخل وحبة البركه مع العسل وهو يسويها ج

وانا سالت الدكتوره عن هالوصفه وقالت انها ماتضر

جربيها وكرري هالدعاء رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

وفي طريقه انج تقعدين قبل صلاة الفجر بساعه نص ساعه تصلين وتتقربين وتدعين الله والنص الثانيه تستغفرين الله

{فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا..يُرْسِلْ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا.. وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ} أي يكثر أموالكم وأولادكم

عليج بالاستغفار انتي وزوجج

وادعي لي ان ربي يرزقني بالذريه ويرزق كل محروم

*~جميلة~*
05/01/2006, 01:49 PM
ربش ما بينسانه .. وعن قريب عاجل بإذنه تعالى، تزورنا السعادة وتختلط دقات قلوبنا بدقات قلب آخر . طفل يملي علينا حياتنا التي بدون ضحكتهم ما لها معنى... الحمد لله :)

ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

ام شوووق
05/01/2006, 08:36 PM
حـــــــــــــرام:sad::cry::sad: ليش جذي ريلج قولي له اذا الله راد انا بحمل وكل بنت تتمنى هاشي بس مو بيدج شي وانتي سويتي اللي عليج
ويمكن يعني منه بعيد الشر خليه يفحص انشاء الله يطلع لاااااااااااا وانشاء الله يارب ترزقين بالذريه الصالحه امين وعن الميرميه مااعندي معلومه حبيبتي والسموحه :yes:

حبر وورق
05/01/2006, 09:27 PM
أختي أنا قرأة في كتاب للاعشاب أن الحامل لازم ما تشرب أو تستخدم المريميه

والله يرزقج الذريه الصالحه

انفينيتي
05/01/2006, 09:39 PM
عليج بالدعاء اختي وخصوصا
في آخر الليل ووقت صلاة الفجر

وقولي حق ريلج انه لو حتى تزوج
3 غيرج والله مب رايد له....ما بيستوي
أبو......هذا كله نصيب ورزق الله مقدرنه

وأدعليج من قلبي والله ان رب العالمين
يرزقج بالذرية الصالحة ...آااااااااميييييين

noor elfajer
05/01/2006, 10:30 PM
مشكورين حبيباتي على الرد وانشاء الله بحق حرمة البيت الشريف يرزقني ويرزقكم الشهر هذا قولو امين والله انكم ريحتوني حسيت انو معاي احد يواسين شكرا:clap::dd:

دفء الجليد
05/01/2006, 11:10 PM
ماقول غير الله يرزقج بالذرية الصالحة ويهدي ريلج ....

والله ماعندي خلفيه عن هالامور بس يفضل تروحين لدكتورة تسالينها عن حالتج وتعرفين سبب تاخر الحمل

مجنونة قطر
06/01/2006, 09:35 AM
انا سمعت ان المراميه تضعف المبايض ....

فراولة الإمارات
06/01/2006, 11:18 AM
اللي أعرفة انه الميرمية تنشط المبايض.....ومن اسمها ميرمية أو " مريمية " على مريم أم عيسى كانت تأخذها وتشربها...ما أدري ولله وين قريت هالشي .....بس أنا أنصحج بالزنجبيل من خامس يوم في الدورة لمدة خمس أيام وأنصحج بخلطة العسل بحبوب اللقاح...هذا قريته بالمنتدى والدعاء ..والله يرزقج ان شاء الله

noor elfajer
06/01/2006, 07:11 PM
:smile:اشكركم عزيزاتي وفعلا انتو اخواتي بالدين الله يفرح قلوبكم جميعا...................قولو كلكم بصوت واحد امين:clap::shy:

لليان الحلوه
06/01/2006, 07:51 PM
حبيبتى نور الفجر انتو عندكم فى السعوديه حريم يعرفون يدلكون منطقه المبايض ؟ احنا عندنا فى الامارات اسمه المساح انا ظليت سنتين ما حملت لكن من امتسحت حملت على طول وهاذى الطريقه مجربه واكيده باذن الله واذا تبغين اى استفسار انا حاضره.

كشوره
06/01/2006, 08:32 PM
نا سمعت عن المريميه انها تبيض الاسنان بس ما عندي فكره عن هالشي ..

الله يرزقج الذرية الصالحه ان شاء الله ويبهج حياتج مع زوجج ..

والله كريم

دراعه
06/01/2006, 09:07 PM
الله يرزقك ان شاء الله وكل محرومه مثلك يارب ياحي ياقيوم انك تفرحهم كلهم

اختي انا بعد اسمع عن ناس كثير استفادوا من المسح ... او التدليك

ان شاء الله هذا الشهر حامل واذا على زوجك ترى في ازواج مثله بالضبط يهددون الزوجه (بصراحه اسمحي لي قمة التخلف) لان هذا الشي بإرادة رب العالمين مو بيد البشر .....
وخليه يعرس على الاقل نفسيتك ترتاح من ضغطه عليك وان شاء الله تحملين وانتي مرتاحه لان النفسيه اذا كانت تعبانه وضغط عليها ماراح تحصلين شي الا بيد الله ...

nodoo
07/01/2006, 08:07 AM
انا عندى انبوب مسدود والأطباء قالوا لي اول زواجي جدام زوجى انى نص عقيمة وعلاجي راح يتم لسنوات الى ان احمل لكن بقدرة الله سبحانة وتعالى وطبعاً اخذ العلاج والدعاء والإستغار الله فرج همي ربي لك الحمد والشكر وبالفعل انا كنت استخدم المرامية بعد انتهء الدورة طبعا انتى تاخذي الكلوميد في فترة الدورة وبعد الدورة تشربين على الأقل 3 اكواب مرامية هي تساعد على تنشيط البويضات ........ وربي يسهل عليك بحق لا اله الله ..........

noor elfajer
07/01/2006, 05:27 PM
:clap:اشكرك اختي ليان الحلوه بس انا فعلا جربت التدليك اللي هو عندنه اسمه(مراخ) من سنه بس ربك ماكتب لي
يقولو الحاله النفسيه لها دور بس كيف تدلك منطقة المبايض:pain:

candels
07/01/2006, 07:20 PM
ما عندي خلفية عندها الميرميه

بس ما عندي الا ادعي الج والى كل اللي ما عندهم واليي

يااارب ياركريم ترزقهم الذرية الصالحة وترزقني ياااارب

ام طيوفه الله يحفظها
29/03/2011, 05:33 PM
المراميه اختي جربته قالتله الدكتوره استخدميه اذا جاتك الدوره مدة شهر وحملت

ام طيوفه الله يحفظها
01/04/2011, 04:52 PM
انا اختي قالتله الدكتوره استخدميه وحملت ما شاء الله مدة شهر من الدوره الى ان يجي شهر