المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اعرف كيف تتصرف اللي؟

رحيل الحب
07/01/2003, 03:05 PM
:(مرحبا اخواتي ابي منكم مساعده ابي اعرف كيف يمكن ان تتصرف اللي تعرف ان زوجها يكشف ادق التفاصيل الخاصه جداً في حياتها مع زوجته الثانيه ساعدوني فانا اشك في هذا الامر مع زوجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(

الام الحنون
08/01/2003, 11:41 AM
شوفي حبيبتي امر سهل..... اذا جاء ينام قومي انقزي بسرعة وقولي يا الله نستِ واسكتِ لاتردين اذا قال لكِ اش نسيتي ،،،،،،،
قومي توضي وصلي ركعتين ....... وارفعي يدك ادعي اي دعاء مثل الله يصلحة او اي شيء ... خلاص .. اذا خلصتي وسألك .... قول له جالسه ادعي على الي يطلع اخباري وينشرها بين الناس ... ادعي ان الله لايريحه في الدنيا ويبليه با المرض .. وان الله يزده فقر وهم ... ولاكبر في السن ما احد يتلقاه ....
هذا الدعاوي تخوف الرجال ,,,
اذا قلك تشكين با احد او بذيك قولي (( لا والله ما اشك حرام الظليمة )) لكن ادعى احسن شيء ما ابي اعرف,, اكون مرتاحه وهو مهموم ...
واذا سائلك عن الهرج الي جاك قولي انا اقسمت اني ما اطلع هرجها ..
وتحسبي دائماً قولي حسبي الله ونعم الوكيل .... لاتخرج من لسانك على طول ... واصبري الصبر جميل ...

لجين
08/01/2003, 12:52 PM
الأخت الكريمة
مطلوب بعض الحكمة والتماسك، ويلزم طرد هذه الوساوس والهواجس، وأن تعرفي أن عليك القيام بما في وسعك للحفاظ على حب زوجك، وبنيان بيتك، وعليك السعي وليس عليك إدراك النجاح، فهذا فضل الله يؤتيه من يشاء، وهو لا يضيع أجر من أحسن عملاً، وهو القائل: "أني لا أضيع عمل عامل منكم من ذكر أو أنثى بعضكم من بعض" لن أقول: ثقي بنفسك، ولكن أقول: ثقي بالله، واعلمي أنك ـ مهما كنت ـ لن تكوني المرأة الكاملة، ولكن عليك دائمًا السعي لتقتربي من الكمال.
اقتربي من زوجك فكرًا وعاطفة، اكتشفي تضاريس روحه ونفسه وشخصيته: ماذا يحب؟، وماذا يكره؟، ماذا يريد؟، وكيف يعبر؟!!.
اخرجي معه، استمعي جيدًا له حين يتكلم، وتأملي جيدًا حين يتصرف لتعلمي مفاتيحه، فإن لكل شخصية مفاتيح، تحدثي إليه في الوقت المناسب عن الموضوع المناسب، كوني دائمًا مصدرًا لكل شيء طيب وجميل فلا يسمع منك إلا خيرًا، ولا يشم فيك إلا عطرًا، أشركيه في أمور البيت بقدر محسوب لا يقل فيشعر أن بيته يسير بدونه، ولا يزيد فيشعر أن كل شيء ملقى على رأسه،
فتحى لة قلبك وعبرى عن شكوكك بأسلوب جيد لابالغضب والتزمت
أخبرية أنكى تحبينة أكثر من أي شياء ولا تريدين أن يكون بينكم مشاكل
عندها سيتفهمك ويعرف خطائة
وذلك لايكون إلا فى وقت مناسب وذلك مهم جداً
لاتقحمى أحد فى شكوكك ولافى مشاكلك حتى لو كان أقرب قريب لكِ

ابوالوفا
08/01/2003, 09:25 PM
الاخت الكريمه / رحيل الحب
تحيه وبعد : او اسألك هل ايضا يكشف لك عن تفاصيل ما يحدث مع زوجته الثانيه 0 حتى استطيع اجابتك وتقبلى تحياتى

هاي كلاس
16/01/2003, 10:31 PM
الى الغاليه :
الله يعينك على هالمصيبه لأن ابو طبيع مايجوز عن طبعه ومهما حاولتي انك تمنعي زوجك وتبعديه عن هالتصرف فما راح تقدري وهذا الطبع يدل على ان زوجك طيب وعلى نياته استحمليه وحاولي الاخبار اللي ماتبغيها توصل لضرتك حاولي ان ماتقوليها لزوجك .حاولي تصلحي زوجك وتخبريه باستيأك من تصرفه .. ان نفع كان بها وان ماافاد سلمي امرك لله والله يعينك .

رحيل الحب
19/01/2003, 03:39 AM
:(الف الف شكر وتقدير مني اليكم جميعاً ويا اخي احياناً يتكلم لكن احس انه يحافظ على اسرارها وقد تاكدت من هذا الشيء بنفسي وما اقول الا ان تدعولي ان يصبرني لاني فعلاً تعبت مع هذا الرجال:(

سر1ب
22/01/2003, 02:48 AM
ياأخت رحيل الحب أنااوافق الأخت لجين وأن تعملي بنصيحتها

وتقربي من الله على قدر الإمكان وعليك بالدعاء والصبر فهو مفتاح الفرج .

المنتهى
22/01/2003, 10:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغاليه ربي يفرج همك ان شاءالله ويعينج .. وحتسبيها عند الله وعسا ربي يرزقج الخير والاجر على صبرج ومثل ماقالولج الخوات حاولي ماتخبرين ريلج بالامور اللي ماتبغين زوجته الثانيه تعرفها .. وطبقي طريقه اختي الغاليه الام الحنون صدقيني احسها حركه حلوه منج .. وان شاءالله ربي بيهديه وحاولي تعطينه كتيبات او حديث يقول فيه انه مايزوج للزوج يخرج امور زوجته الاين كان .. وقولي هذا الدعاء بسم الله الرحمن الرحيم ( فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) صدق الله العظيم هذا الدعاء في اخر سورة التوبه .. وقولي هل دعاء في قيام الليل وصلاة الفجر وكل لحظه حسيتي بالهم والضيق وان شاءالله بتقربج من الله بهل دعاء ربي بيفرجها عليج ..

اختج المحبه المنتهي :D

ولع
15/02/2003, 08:27 AM
الى الاخت رحيل الحب ,اولا اود ان اقول لك كوني متفائله بعدة اشياء:
(1)تغيير هدا الاسم المتشائم لاننا في موقع عروس.
(2)عليك بالصبر والاحتساب (واصبر وما صبرك الابالله) .
(3)حاولي حفظ لسانك ولا تطلعيه على شئ من امورك لان شخص كهدا غير جدير بثقتك .وحاولي استخدام منهج (ضرب المثل)فمثلا :لدي صديقه تخرج اسراربيتها بمادا انصحها ,وهكدا.
قلبي معاك واساله تعالى ان ينصرك ويثبت اقدامك.
سلااااااااااااااااااااااا اااااااااام

سوسيتا
24/05/2008, 01:01 PM
و الله أن رد الأم الحنون وااايد حلو و عجبني ، لأن يقهر الصراحة ، بس أنا ماعندي فكرة أقدر اقدمها لج وإ، شاء الله البنات ما بيقصرون.....