المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قشرة في شعري أرجوكم ساعدوني

m3lak
28/12/2002, 12:18 PM
شعري ناعم وطويل بس فيه قشره ومضايقتني وحاولت اني اخوزها بس ماقدرت. للعلم استخدمت خل تفاح وما خازت. شو اسوي ارجوكم انصحوني بخلطه صح. ارجو انها تكون طبيعيه.

:s:s:s:s:s:s:confused:

m3lak
29/12/2002, 02:15 PM
شو السالفة ليش ماتردون . الله يخليكم ابي رد بسرعة:mad:

بنت البر
29/12/2002, 02:30 PM
ليش ما تستخدمين شامبو ضد القشرة، يمكن يفيدج

بنت البر
29/12/2002, 02:50 PM
انزين ممكن تقوليلنا يا الحلوة ،،،، شو تستخدمين حق شعرج،،،،، ما شاء الله عليه

الدانه الاموره
29/12/2002, 04:48 PM
مرحبا اختي انا عن نفسي جربت شامبو نيزورال من الصيدليه وجاب نتيجه والله اعلم...................ز

شوووق
29/12/2002, 07:13 PM
اقول انا لاكنت مثلك كانت القشرة قبعة فوق راسي والحين الحمدالله تخاصت منها
بتنظيف الشعر زين من الشامبو وبحمامات الزيت وعدددددم إ>ستخام الرغ الجل المثبت

m3lak
30/12/2002, 09:28 AM
تعرفون انا الحين استخدم بانتين للشعر العادي وبعد ماتخوز القشرة . شو اسوي مليت تقريبا كل الشامبوهات استخدمت بس مب هالشكل . اول شي استمر عليهم اطالع اذا بتخوز ولا لاء وعقب اغير الشامبو. ابي شامبو مجرب ويخوز القشرة صدق وبعد مايخرب ويخشن الشعر.

:o

DL3
30/12/2002, 10:14 AM
السلام عليكم

m3lak
انا بعد اعاني من نفس المشكله
وحاطه موضوع من اسبوع عنوانه القشره الدهنيه
إذا كانت القشره اللي عندج دهنيه شامبو نيزورال ما يفيدج لاني استخدمته
خلصت 4 منه بس ما ياب نتيجه :o:o

فراشه 2000
قالتلي خل +زيت زيتون ينفع بس انا لين الحين ما جربته

m3lak
30/12/2002, 01:19 PM
أنا استخدمت خل . بس ما سوى حقي شي . وبعدين قريت في المنتدى انه يخشن الشعر. وانا مابي شي يخشن شعري.:confused:

مشاعل
31/12/2002, 12:52 AM
مرحبا
انا بصراحه اعاني من القشره بشكل غير طبيعي وكثير استخدمت شامبوات بصرف من الدكتوره لكن ما جابت نتيجه لكن انا انصحكي بالحنا مثلا لما احط الحنا تختفي القشره وما تطلع الا بعد شهر او شهر ونص وارد مره ثانيه واحط الحنا صدقيني اختي العزيزه ما راح تلقين علاج افضل من الحنا مع السلامه

فنادي
31/12/2002, 02:12 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عندي شامبو رهيب للقشره وحده بوحده ابشروا باشوف اسمه واحطه لكم لأني والله ناسيه الاسم ومابي اعطيكم شي الا متاكده منه انتظروني

مسافره مع النسيان
31/12/2002, 05:08 PM
فنادي اش اسم الشامبو تبع القشرة ردي علي

بنت المنصوري
31/12/2002, 05:40 PM
فيه غسوول طبي في الصيدليات تستخدمنه بعد كل غسل للشعر و هو وااايد زين و مفعووله قوي بس ما اذكر اسمه ..انتي اسالي في الصيدليات و بيعطونج

سمر
06/01/2003, 08:53 PM
انا اعاني من نفس الشي لكن بس في الشتاء بسبب الماء الدافىء
وانا اتابع علاج منذ ثلاثة اشهر قالت لي البنت الي تسوي شعري ان اعمل له حناء بالاعشاب من عند العطار وسويته وخف وقالت لي استخدمي شامبوا سلفكرين لانه يناسب شعرك ويكون بالعسل لان شعري ناعم وطويل واعمل له حمام زيت مره في الاسبوع واعمل له خلطة زيوت مثل زيت الخروع+زيت اللوز+زيت الحيه+زيت السمسم+...
اي خلطة زيوت مع الحيه والخروع وعملته وخفة القشره شوي واغسل شعري مره في الاسبوع خلال الشتاء ومرتين الى ثلاث خلال الصيف لان الشامبوا يحتوي على مواد كيماويه لذلك ان شاء الله بعد الامتحانات ناويه اعمل اقنعه لشعري وبقول لج عنهم عقب ما اكمل امتحاناتي وبنسويهم جميع اشرايج
وترى الي قلته سوى شعري عجيب والحين الكل يروح ليها بعد ما جافوا النتيجه الي توصل لها شعري من بعد التقصف الي صاده
اتمنى ان تستفيدين
اسئل مجرب ولا تسال طبيب

جبر الخواطر
18/05/2003, 05:03 AM
انا بصراحه اختي كنت اعاني من نفس هالمشكله بس الحين الحمدلله افتكيت من هالبلا والحل هو زيت الزيتون الاصلي مب الي يبيعونه في الزجاجات من السوبر ماركت لا هو الاصلي الي يبيعونه في علب معدن كبيره لا نه انا كنت استخدم الغير اصلي وما سوا لي شي بس الحين من قمت استعمل الاصلي بصراحه افتكيت من القشره واخيراً شفت فروة راسي نظيفه تلمع
والطريقه: انك تحطينه في راسك مده ساعه او ساعتين واتدلكينه بعد ما تحطينه على الخفيف وبعدين تغسلين شعرك وبتلاحظين اول مره تخف القشره ومع تكرار العمليه بتختفي نهائياً
على الاقل مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع

مع تحياتي

العنقاء
18/05/2003, 05:32 AM
ممكن اساعدكم أنا انشالله أمى كانت اتعانى ولاحضووووووووا ( كانت ) من القشره بشكل فضيع جدا جدا :down: لدرجة انها صايره في شعرها مثل الكتل واتخيلوا انه من اتحك شعرها صارت ثيابها كلها لونها أبيض :eek2: وفي يوم جاتنا حرمة ويابت لأمى خلطة أعشاب واستخدمتها أمى وبتصدقونى إذا قلتلكم انها اختفت من شعر أمى من أول أستعمال والله العضيم وأنا أحلف انها من أول أستعمال :clap:
والحين الحمدالله امى ارتاحت من الشي اللى كان امضايجنها من شعرها وعقبااااالكم