المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تفاجئين زوجك واهو متوقع المفاجأة ؟؟؟!!!

حبيبة ريلها
14/09/2005, 10:21 AM
حبيباتي زوجي من النوع اللي ليمن اعمل له مفاجأة يكون متوقعها مني؟؟!!!!!!

والصراحة تنبط جبدي وانقهر بعد التعب كله ويطلع هو متوقع :(

واااي قهر حبيباتي عارفة انكم حاسيين فيني خبروني شاسوي يالغاليات

عارفة ان افكاركم وخبراتكم واسعة اب هالمجال فيدوني جزاكم الله خير والسعادة ونولكم مرادكم انا محتاجة فكرة جهنمية جديدة عشان ما يفكر فيها ولتخطر على باله ويتفاجأ حيل حيل حيل يابنات عارفة انكم معايا على الخط وحاسين فيه :(

المشكلة اني ابد ما ابين له اني عاملة حاجة او رايحة اشتري شي بس غريبة كيف هو عارف :( :(

ناطرة خبراتكم وافكاركم الحلوة اللي متعودين عليها :)

صلصوحه
14/09/2005, 10:45 AM
احرميه شوي من المفاجآت:D2

وعقب سويله مفاجاه:shy:

عروس الموج
14/09/2005, 10:46 AM
مرااحب الغاليه...
بالعكس احس انه حلو لمه تعمليله مفاجئه اوهوو متوقع منج هذا الدليل انه وااااايد مهتم او ينتظر شو بتسويله ....انا لو منج بمزح وبساله كيف اتعرف او حاول ان اكتشف المفاجئه الي يسويلي هو او اخبره جي بتكون حياتكم حلوه اذا كل واحد يحاول يسعى انه يسعد الثاني ابشتى الطرق..

تحياتي
عروس الموج

حبيبة ريلها
14/09/2005, 04:42 PM
صلصوحة يبيله ;)

حبيبة ريلها
14/09/2005, 04:44 PM
عروس الموج صاجة حبيبتي تدرين مافكرت اب هالشي بالمرة وما خذيت الموضوع اب هالطرقة لكن صج والله ما فكرت فيها صاجة حبيبتي
:)

تسلمين لي والله الف الف شكر يالغالية:)

ღرومانسيةღ
14/09/2005, 07:48 PM
:)
حبيبتي لما تسوين له شي لاتبينين في ذاك اليوم ولا اللي قبله انج مستاااانسة وبتسوين شي بالعكس خلي نفسيتج عادية ومالج خلق شي

وسوي روووحج موو مهتمة بالمـــــــــــــــــــــ ـرة!!!!

الله يوفقكم ان شاء الله وهذا دليل انه يحبج ومتاكد انج تهتمين فيه وتحبينه والله يخليكم لبعض

اختج
#رومانسية#

قلبي ابيض
15/09/2005, 09:12 PM
زوجك زي زوجي بالزبط لا بس زوجي من زود المعرفة يستهبل يقوللي انا اليوم خارج مشوار وبطول ((((يعني استعدي))))خخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخ
ويروح ساعة وما يصبر يرجع ثاني هههههههههههه

عارفة ايش الحل اللي لقيته اخليه ما يتوقع ابدا ابدا ابدا

1-اجهز قبل الحفلة بشهر هذا اول شي لانه نزلة السوق مفضوحة
2-اذا كان ذكرىزواجنا احتفل قبل او بعد الموعد بكم يوم بس قبل افضل عارفة لييييييييييه عشان لمن يجي اليوم المحدد يقوم هو يفاجئك بدوره
3-وهذي اهم وحدة

اتضارب معاه قبلها بيوم (((×خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ)))
واليوم اللي بعده اكون زعلانه واقول لاهله نادوه عندكم واقوله هو صحباتي بيجوني جيبلي كيكة
صحباتي بيجوني +متضاربين =يروح عنداهله بعد شوية اتصل عليه اقول تعال بسرعة بطني ااااااااي عندي مغص جبلي بندول اواواوا
يجي يلاقي البيت

حححححححححححححفففففففففففف فففففففففففلللللللللللللل للة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ

المرة اللي سويت فيها كذا كانت احلى حفلة وسهرة سويتها لانه فعلا ما كان متوقع ولاني كنت زعلانه وياه حس انه انا طيبة اكثر وهذيك كمان كانت المرة الوحيدة اللي استحى على دمه وبعدها بثلاثة ايام كانت ذكرى زواجنا عزمني على الهلتون يومين والله فلللللللللللللللللللللللل للللللللللللة جربي

بس اذا كان زوجك عصبي مرررررررة يعني ممكن يخصرك ولا يجي اذا ناديتيه لا تسويها بس انا زوجي عصبي بس غلبان اذا قلتله حبيبي نسي كل شي

ahmhs
16/09/2005, 12:20 AM
قلبي ابيض .....................صراحه انتى داهيه بس فنانه ........................

ضحكتينى:D2:D2

صلصوحه
16/09/2005, 07:49 AM
حلوه فكرة قلبي ابيض

عذب القوافي
17/09/2005, 11:45 AM
اعتقد زوجك صارت عنده المفاجآة مش مفاجأة

فيفضل انك شوي توقفين عشان مايصير شي روتيني ممل

حبيبة ريلها
18/02/2006, 07:30 PM
عرفت يابنات ليش ريلي يتوقع المفاجأة مني لأنه يعرف التاريخ لكل مناسبة نحتفل فيها مع بعض ويقوم ينتظر ويحط باله علي شو اسوي و وين اروح ههههه بس الحين قمت مابين له اني راح اعمل حاجة وحته الهداية اخبيها بمكان مايتوقعه ابد وقبل كم يوم فاجئته بهدية وطول الوقت ظل يسألني مته اشتريتي الهدية ومته حضرتي المفاجئة هههه والله ضحكني حيل ردة فعله :)

تسلمون خواتي والله كلكم ماقصرتوا وان شاء الله اخدمكم بالأفراح يارب:)

زوجي تاج راسي
20/02/2006, 02:02 AM
زين عيل يوم اكتشفتي يا اختي حبيبة ريـــــــــــــــــلها ليش يعرف قبل لا اتيبيله الهديه

بيشتاااااااق لتاريخ كل مناسبه ويتوقع منج هديه وانتي ما بتييبيله بيتحسب نااااااستنه او ناسيه هاليووووووووووم ففاجئيه بيوم او يومين بعد

الله يهنيــــــــــــــكم ولا يحرمكم من بعض قولي آمـــــــــــــــــــــــ ــــين

-%-سحابة حب-%-
20/02/2006, 02:23 AM
الله يوفقج ويسعدج