المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى بنات الكويت الحلوين ممكن..................

صديقة الحب
10/09/2005, 12:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا عرايس
انا عندي طلب بليز تساعدوني
انا حابه اجيب لزوجي هديه بمناسبه عيد ميلاده ونفس بي البجامات الستان الي تيجيي روب ستان و بلوزه و بنطلون و ممكن شورت
اذا في وحده تعرف وين ينباع مثل هذي الاشياء في الكويت بليز تدلني بسرعه
وذا تعرف وين ينباع شغلات حلوه لهاي المناسبات مثل بلالين و شموع و في بعد شغله
معلش طولت عليكم بس خلص اخر شي
بدي اذا بتعرفو وين في محلات الي تجهز البالونات و تنفخها و تعمل اشكال حلوه لهاي المناسبات و اذا في محل ورورد حلو و الاسواقخاصة الي في الفروانيه و الفحااحي واذا في مناطق غير مو مشكله بس فيهم احسن الي يقدر الواحد يحصل فيها اشياء حلوه يشتري منها و خاصه الصناديق الي تتكون حمرا و عليا قلوب مثلا و هاي الشياء الحلوه مثلكم
بليز يا بنات لاتبخلو علي بمساعداتكم
مستنيتكم على النار
انا اليوم مو مسكره النت الي لما تردون بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييز

سفيرة العشق
10/09/2005, 01:13 PM
حبيبتي أنا بحاول أساعدج لأني مريت بهالحالة مثلج وكنت محتارة شجيبلة ومن وين؟؟
حبيبتي اول شي البجامات تلاقينها في ماركس وسبنسر اللي فالسالمية جنب لاند مارك..وتلاقينها بعد في دبنهامز بشرق فوق قسم الملابس الرجالية .في بعدBhs اللي في السالمية لانه كبير وعنده تشكيلة حلوة ..

أما البالونات والزينة تلاقينها في مركز سلطان السالمية فوق أو في بيت الهدايا أي فرع لهم. في لهم فرع بكويت ماجيك وتلاقين بعد الأكشاك الصغيرة اللي برة اللي يبيعون سوالف قلوب وتفافيخ وما شابه ...وعندهم سوالف وايد حلوة في محل بالسالمية شارع سالم المبارك إسمه ( واو بالون ) هذا هم حق سوالف أعياد ميلاد وتجهيزاته ...
أتمنى اني أكون أفدتج حبيبتي وأي خدمة أنا حاضرة...

Jokanda
10/09/2005, 01:22 PM
بالنسبة للبيجامات تقدرين تحصلينها في دبنهامز بسوق شرق أو في مارك & سبنسر

وممكن تحصليها بالأسواق الشعبية اتوقع تكون موجوده هناك بس نوعية أي كلام .

بالنسبة للبلالين تحصلينها في بوابة الهدايا وهذا بكل مكان بالكويت
وبالنسبة للعلب تحصلينها بالمكتبات والأسواق الشعبية وأبو أمية فلس :)

اتمنى ان المعلومة وصلت واكون فدتج بالموضوع
:)

الغالـيه
10/09/2005, 01:31 PM
هـــــــلا والله

صديقــة الحــب

ان شــــاء الله كل عــام وانتو بألف خير وصحه وعافيـــه الله يتمم عليكم بالفرح طول العمر يـــارب

اختي سفيـــره ماشــاءالله ما قصرت
حق محــل الورد عندج زهور البدع اللي على البحر صوب دوار البدع وعندج حولــي قبال مجمع الرحاب وايد في محلات
والعلب تلقينها عند بوابة الهدايا والشموع روحي لاند مارك اللي ورا مجمع الاوقـــــاف تلقين سوالف روعه
وعندج الحمرا مول في الفروانيــه في كشك تحت عنده حركات علب وقلوب وزينه مثل بوابة الهدايا وفي كويت ماجيك

اقترح عليــج تحطين البيجاما بعلبه وتخلين تحتها ورد مجفف داخل او قش ملون وخلي فوق البيجاما ورده حمرا مثلاً
وحلو لو تكون العلبه ملونه وربطي العلبه بشريطه عريـــــــــضه على شكل ورده

واذا احتجتي اي شي احنــــــــا بالخدمه
:)

صديقة الحب
11/09/2005, 01:01 PM
خواتي سفيرة دمشق و الغاليهو jokanda :clap::shy:شكرا كتيير عنجد افدتوني بردودكم الحلوه:up::shy: و انشاء الله بروح و اشوف و مشكورين وايد (f):smile::clap:(g)