المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريستيان ديور

فواكه
21/12/2002, 08:44 PM
السلام عليكم

بنااااااااات لو سمحتوا انا اسمع عن عطر كريستيان ديور الجديد وابغي اعرف حلو ولا لاء لاني من فتره ما رحت السوق واذا حلو بوصي زوجي يجيبلي بس بعد ما اسمع ارائكم عنه :)

لطايف
21/12/2002, 10:05 PM
حبيبتي فواكه لا يطوفج العطر بصراحة روعة أسأل مجرب إللي لونه أخضر طبعاً مو الوردي لأنهم منزلين أثنين و أنا مجربته عندي منه هادي ومنعش ;)

فواكه
21/12/2002, 11:03 PM
مشكوره حبيبتي على الرد بس انا قصدي اليديد الازرق اديكيت

الام الحنون
31/12/2002, 04:00 PM
فواكة حبيبتي انا ها السنه في العيد اشتريت اديكيت رغم شكلة ما يدل لكن والله حلو ،،،،،،،
بس احس ان الريحة ما طول با لجسم ....... اشتريت الكبير ب330 ريال سعودي ومن كثر ما حط يبي يخلص عشان اريحة صراحة مرة هادئة وروعة واستخدمة في المنزل اكثر من الخرجة واذا طلعت استخدم كوكو مدمزيل او دولت شيفيتى انا عليه ثلاث سنين كل ما خلص اروح اشتري ،،
وباالنسبه لااديكت والله حلو ماراح تندمين اذا اشتريته لان ديور معروفة ريحتها كلن راح يسائلك واشسم عطرك زي ما صار معي كل ما احط ماركة ديور يسائلوني ..............;) ;)

جوووري
11/03/2003, 01:25 AM
عزيزتي ديور أديكت خديه ,وإنتي مغمضه عيونك

العطر خيااااااااااااااااااااااا ل وما يتفوت

حـــوراء
11/03/2003, 06:14 AM
مرحباااااااااااا

مع اني مااعرف العطر ولا جربته بس من مدحكم له

انشاءالله راح اشتريه .

تسلموووووووووووون ولله ...

تحياتي ...

نبت الوسم
11/03/2003, 11:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله

عزيزتي فواكة .....انا بصراحة ماعجبني اديكيت بس ترى انا مو مقياس بالعطور مايعجبني الا القليييييييييييييل منها .....

لكن بقولك ترى فيه عطر من ديور نزل بعد اديكيت وهو i love dior مررررره حلو وهادي وريحته تدوم وتدوم وتدوم;)

اختك/
نبت الوسم

shojon
11/03/2003, 06:15 PM
مرحبا

أنا خذته أول ما نزل في السوق ريحته حلوة و قوية في نفس الوقت ;)

بس بعد فترة أكتشفت ان ريحته مثل كارتيه ....