المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلو سسسسسسسسسسسسسكم

كلمه طيبه
11/07/2005, 01:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات عندي سؤال اذا كنتوا مسافرين للسياحه باي طريقه تاخذون فلوسكم معاكم يعني شيكات سياحيه او فيزا او تحويل عن طريق البنك او كاش ...او اى وسيله اخرى وليه تفضلين هالطريقه؟

bridetobe
11/07/2005, 02:03 PM
انا آخذ مبلغ كاش ، وكارت الـ ATM وأتأكد انه ينفع يشتغل على البنوك العالمية لأني مش باحب الفيزا كارد علشان ربوية، يعني باقسم البلد نصفين النصف بالكارت والنصف كاش احتياطي لو الكارت ما اشتغلش لأى سبب، وده بيطمني أكثر اني لو لأى ظرف اتسرقت او وقع مني فلوس يبقى معي الكارت والعكس

الفرس
11/07/2005, 02:12 PM
وعليكم اسلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتي

أنا من سفرتي الأخيرة اللي انسرقنا فيها من سادس يوم تقريباً كل فلوس السفرة
تعلمت درس باني ما آخذ مبلغ كبير معاي كاش ولا حتى بطاقات الفيزا أو الماستر
أحس شي تاخذين معاج شيكات بمبالغ بسيطة تكفيج ليومين أو ثلاثة تصرفينها في البنوك اللي في البلدة اللي رايحة لها اضمن من الكاش وعوار الراس مع البطاقات الثانية وتضمين ان محد يقدر يصرفهم غيرج لأن عليها الاسم ورقم الرصيد والتوقيع المخول يعني مو اي احد يقدر يصرفهم

كلمه طيبه
11/07/2005, 05:11 PM
*·~-.¸¸,.-~*bridetobe *·~-.¸¸,.-~* مشكوره حبيبتي على الرد وانا مثلك ]ماحب الفيزاعلشان الربا الله يثبتك على دينه

كلمه طيبه
11/07/2005, 05:17 PM
تسلمين حبيبتي على الافاده موضوع السرقات وايد يحصل في السفر عسى بس اوراقكم وجوازاتكم مانسرقت الله يعوضكم

غرام القلب
12/07/2005, 09:41 PM
أنا أشل فلوسي كاش بس ما أحطهن في مكان واحد، يعني أحط شوي في شنطة إيدي، و شوي في مخبى البنطلون أو التنوره و أكون حاطة هالبنطلون أو التنوره في آخر الشنطة بين الملابس من تحت، و شوي في مخبى الشنطة الكبيره اللي تكون داخل على الطرف، يعني تطلع أفكار و أماكن وايده الواحد يقدر يخش فيها فلوس و يصرف منها شوي شوي طول فتره السفره...

جربت أستخدم البطاقة لكن كانت أغلب البنوك ما تتعامل مع البطاقة اللي انا شالتنها و عقب سالفه طويله و عريضه يمكن ساعه في البنك إلين ما قدرنا نسحب ...

أنا هاي خطتي دايماً و الحمدلله ما تعرضت للسرقة ولا مره و إن شاء الله ما أتعرضلها مول يارب...

Marshmallows
13/07/2005, 12:01 AM
الشيكات السياحيه قليل ما تستخدم هالأيام

ATM اوكي بس المشكله كل ما تسحبين من صراف ياخذون منك نسبة على عملية التحويل

و الفيزا أفضل لأن لو بتدفعين بالبطاقة بدون ما تسحبين ما ياخذون اي فايدة

كلمه طيبه
13/07/2005, 11:46 AM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �رام القلب«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸. •°®» اولا حلوه الحكمه اللى في توقيعك عجبتني مشكوره حبيبتي على الرد وان شاء الله ماتعرضين للسرقه ابدلا انت ولا اي شخص بالنسبه لي ماقدر احط فلوسي مثلك مع انها فكره حلوه بس مشكلتي اني انسى :o

كلمه طيبه
13/07/2005, 12:04 PM
رعبوبتسلمين يابعد عمري والله يسهل عليكومشكلة الفيزا وatmانك ممكن تشترين بدون ماتحسين بالذات الفيزا احنا نخليها اخر شي بس للضروره

غرام القلب
13/07/2005, 12:07 PM
noumas

مشكوووووووووره يا حلوه هذا من ذوقك..

أوكي عندي فكره ثانية، خذي الشنطة الصغيرة اللي تنلبس عالخصر مثل الحزام، هاي بتكون سهله و خفيفه و ما اتعب، حتى في نوع يكون فيه مكان للموبايل بعد...

و في أنواع كثيره في دبي، راسليني على البريد الخاص عشان تنفاهم :smile:

كلمه طيبه
15/07/2005, 12:11 PM
مشكوره حبيبتي بس انا مومن دبي انا من قطر:cool2:ببس ان شاء الله بدورها اكيد القاها وتسلمين على تواصلك العطر ياقلبي