المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهند بلاد العجائب

Eyelash
22/06/2005, 01:38 AM
السلااااااااااااام علييييييييييييكم ورحمة الله وبركاته...

كيف حالكن خواتي مع الصيف؟؟ إنشاءالله مستانسين مو مثلي ملانه :sad:

اليوم قلت بقوولكم عن التسوق في الهند بالأخص مومباي والي عندها معلومات عندها تفيدنا فيها بعد....

طبعا نحن يوم نسير نسكن في منطقه اسمها كولابه اللي فيها فندق تاج محل وبوابة الهند..

تقدرين هناك تلقين النعلوم والجواتي الحلوه واسعارهن بعد وايد حلو وهذا طرف والجلابيات شي ثاني..

بتلقون الجلابيات في أجمل اللي في الهند الوحيد اللي عنده جلابيات وقمصان نوم روعه وشيتل بعد هناك له كذا فررع..والأقمشه بعد في محل اسمه رميش انتي مسكي التكسي وهو بيشل وين ماتبين..

وعن المراكز انا صراحه سرت مركز اسمه كروس رود كان وايد حلو وكبييير وفيه كل المستلزمات خاصه الملابس الداخليه عندهم وايد رخيصه وماركات بعد..

أتمنى اكوون عطيتكم معلومات مفيده والي عندها معلومات اكثر وتعرف اسواق وغيره في مومباي ياليت تفيدنا لني انشاءالله ناويه اسافر الهند السنه بعد...

سمحولي ع الإطالة وانا جاهزة لأي إستفسار...
بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم

elmaha
22/06/2005, 02:29 AM
مشكوره عزيزتي

Eyelash
23/06/2005, 12:15 AM
المها مشكووره عزيزتي عالرد(f)

المشكلة خاب ظني بعرايس المنتدى وانا اول مشاركاتي ومعد يعطيني ويه:sad:

شرفة القمر
23/06/2005, 09:59 PM
معلومات حلوه يعطيك العافيه

Eyelash
24/06/2005, 12:09 AM
الله يعافيج أختي شرفه القمر

ومشكوره عالمرور

FAYHA
20/07/2005, 12:51 PM
الهند جميلة فعلا ولكن أنصح العرايس بعدم الاقتصار على بومباي ففي الهند مدن أخرى أنظف وأجمل من بمباي ، بنغالور مدينة جميلة باردة في الصيف وأسواقها رائعة وهي تتميز بطبيعة ساحرة ، أما حيد آباد فحدث ولا حرج عن مجوهرات اللؤلؤ الجميلة وبأسعار رخيصة جدا في منطقة تشارمينار التي تتميز بمعالم اسلامية جميلة ، وكذلك بالنسبة لغوا وكوتشين ودلهي وغيرها ، فالأفضل التنوع وعدم الاكتفاء بمدينة واحدة ، ويتميز الشعب الهندي بأنه طيب ومتعاون ومسالم ، وفي الهند لا تشعر بالغربة أبدا فلقد اعتدنا منذ القدم على التعامل مع هذه الجنسية .

missing
13/06/2006, 05:54 PM
ياليت اللي عندها معلومات عن اجمل الاماكن السياحيه بالهند تخبرنا وخاصه الغابات والشلالات

واماكن الاسترخااااااااااااااء

ريم الدمني
22/06/2006, 01:01 AM
انا بعد رحت بومباي وفيها اسواق حلوه

عندج في الشيراتون محلاه حلوه

شارع كلابه هذا الاكشاش ممكن تلاقين عندهم اشياء حلوه

هريس ورميش للجلابيات

في سنتر اسمه كرافت ماركت بس ما قدرت اروح له

اذا تذكرت شي بقول

$نجمه الشرق$
18/08/2008, 06:25 AM
وانا بعد ابغى اعرف وين من بدايت الرحله وين اروح في الاشيا المميزه من فنادق واسواق واماكن سياحيه

في كيرلا وبنغالور

ويعطيكم العافيه