المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطوبة رفيجتي ساعدوني

فديت عمري
16/06/2005, 11:17 AM
هلالالالالالا حباايبي ... شخباااركم عسااكم بخييييييير

لو سمحتوا أبغيكم اتسااعدووووووني بلييييييييز وأدري أنكم ما بتبخلون علي

أني عندي خطووبة أغلى صديقة ع قلـــــــــبي وهي توأم رووحــــي ( مقدر أوصف لكم مدى علاقتي فيها )
وهي خطوبتها يوم الأربعاء الياي

وبهالمناسبة أبغيكم تخبرووووني وتسااعدووني بليييييز
من ناحية الفستان أني سويت فستاااان رووووووعـــــــــه أخذت أكسسوارات أخذت كل شيء ما بقى عليي الا التسريحــــة شنو برايكم أسوي تسريحة الا عندة خبرة أو تسريحة حلوة على بالة يوريني اياها وشنو أقدم لها في يوم خطوبتها من ناحية الهددية وخاطري بعد أحطه لها شعر أو كلالام فياريت تنصحوني شنو أكتب لها وأبغي حركة جديدة أسويها فيااريت أتسااعدوووووني

بكووون شاكرة لكم واااااايد

تحياااااااتي
فديــــــــــت عمـــــــري

MooN EYES
16/06/2005, 11:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله و الصلاة و السلام على شارف المرسلين سيدنا محمد وعلى ال محمد و صحبه اجمعين

مبارك على صديقتك و ان شاء الله تتهنى

التسريحه حسب شعرك طويل؟ قصير؟
كيف القصه تبعه؟

اما بل نسبه للهديه فانا ما اعرف انت شو متعودين تهدو العروس,

نحن نعطيها ورد اكثر شيء في يوم الزفاف بس في الحنه نعطيها الهديه. و هي تكون عباره عن شنطه فيها من مجاميعه من ملابس الى مكياج و عطور و هيك شيء

رحيـــــــــل
16/06/2005, 11:40 AM
أول شي ألف مبروك لصديقتك ... وعقبال عندج

ثاني شي انا اتعقد الكوافير بعد ما تشوف فستانك والإكسسوارات اهيا راح يصير عندها انطباع عن التسريحة اشلون بتكون .. أعتقد راح تساعدج .

بالنسبة للهدية انا عندي لج فكرة اتمنى تعجبج .

انا أقول انك تشتري الهدية اللي بخاطرج لها ... مثل خاتم راقي أو اسوارة حلوة أو أي شي انتي تختارينه
نجي للكلمات ... جيبي سي دي ... وسجلي عليه بصوتك .. مشاعرك تجاهها ... وذكريها بأول سنين تعارفكم ... شقاوتكم .. وأحلامكم ... قولي لها كل اللي تحسين فيه ... أقرى لها كم بيت شعر يكون مأثر فيج ... هنيها بالخطوبة ووصفي لها شكثر انتي فرحانه لها ..

نزلي لها بالسي دي أغنية خاصة للعروس ... وفلاش للتهنئة .... وحطي فيه كل شي يخطر على بالج .

بعدين غلفي الهدية والسي دي بطريقة حلوة وراقية وبيساعدج بهالشي محلات التغليف وبجذيه يكون السي دي أهوا بطاقة التهنئة اللي مرفقة مع الهدية .

وايد بتكون هالفكره مؤثرة ولها وطابع خاص فيج ومنها الفكره يديده ومحد سواها قبلج .

اتمنى تكون عجبتج الفكره .......... بس ترى حقوق التوزيع محفوظة لرحيل :cool2:

مرة ثانية ألف مبروك لصديقتج

وعقبال ما نفرح فيج يا ربي

تحياتي

رحولة

فديت عمري
16/06/2005, 11:51 AM
بالنسبة للأخت MooN EYES أنا شعري طويل ومقطع وأسود وبسوي تسريحة مرفوعه
وبالنسبة للهدية أني ابغي اقدم لها في الحفلة شيء راقي ع فكرة أني أخذت لها ساعة ماركة يعني سبشل بس شكلي بعد باخذ لها شيء ثاني

وأما بالنسبة للأخت رحيـــــل الفكرة كلج رااقية وحلــوة وعجبتني مووت بس في وين أسجل صووتي واشلون انزل الاغنية أني ما أعرف حق السي دي يا ريت تشرحين لي أكثر وتعلميني شلوون بكون شاكرة لج وااايد

تحياااااااااتي
فديـــــــــــــــت عمــــــــــري

فديت عمري
17/06/2005, 12:02 AM
ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــنكم بنااااااااات ساااعدونــــــــــــي بلييييييييييييييييز !!!!!!!!!

:confused::confused::confused::confused::confused: :confused::confused::confused::confused::confused: :confused:

تحيااااااااااااتي
فديـــــــــــــــــت عمــــــــــــري

~"مناير الكويت"~
17/06/2005, 12:29 AM
برايي مع الهديه اللي شريتيها لها تحجزين لها في مطعم رااقي

هي مع خطيبها حق العشا واحنا عندنا بالكويت ليموزين حق المعاريس

سياره كبييييره تكفي لي 25 شخص فخمه حيل تتمشى فيهم لمدة ساعه

اذا عندكم جذي ممكن تأجرين لهم هالليموزين ينقلهم من مكان حفلة الخطوبه

الى المكان اللي يبونه ومبروووووك والفال لج ولكل بنات المنتدى يااااااارب..

فديت عمري
17/06/2005, 09:44 PM
هلا منايـــــر الكويـــــــــت .... أي والله خووش فكرة تسلمين حبيبتي ما قصرتي جزاج الله ألف خير

ويـــــــــــــــن الباقــــــــــــي ساعدووني بليييييييييز ما بقـــــــى وقت !!!!!!

تحياااااااااتي

فديـــــــــــــــــــت عمـــــــــــــــري

عروس الغبيراء
18/06/2005, 01:18 PM
فديت عيونها مبروك لصديقتج

متعندي افكار بس حبيت اقول ياحضهاااا صديقتج انها حصلت وحده مثلج تحبها وتفرحلها

&&_عاشقة الجوري_&&
18/06/2005, 01:34 PM
الله يوفقها

بس ماعندي شئ ازد عن البنات

بس حبيت ابارك لها والفال لك

رحيـــــــــل
18/06/2005, 05:37 PM
هلا وغلا فديت عمري

هلا بج

أسفة على التأخير ....

بالنسبة للأغنية لازم يكون عندج سي دي رايتر تحملين الأغنية من النت وبعدها تنسخينها على السي دي ونفس الشي بالنسبة للفلاش

بالنسبة للصوت في برنامج تسجيل للصوت في الكمبيوتر سجلي فيه صوتج وبعدين نسخيه على السي دي عن طريق السي دي رايتر

واذا ما قدرتي تسوين جذيه فيه مكاتب متخصصه خليهم يسوون لج الأغنية والفلاش . وبالنسبة للصوت اخذي منهم الطريقة وسويها

في البيت آمن لج من المكتب عشان المشاكل .

وبسسسسسس

اتمنى اكون خدمتج

تحياتي

رحيل

فديت عمري
19/06/2005, 07:42 PM
مشكوورين حبايبي .....

((عروس الغبيراء)) الله يبارك فيج ما قصرتي حبيبتي جزاج الله ألف خير وهذا كلة من ذوقج... ومشاركتج معاي هذا أكبر شرف لي ... تقبلي تحياتي

((عاشقة الجوري50)) ما قصرتي الله يعطيج العافية ... الله يبارك فيج

((رحيـــــــــل)) مشكوورة حبيبتي وايد تعبتج معاااي ما قصرتي ع شرحج الوافي والفكرة ترى وايد عاجبتني وداخلة في بالي

أتمنــــــى اني أكون خفيفة عليكم في طلباااتي ...... ويــــــــن الباقـــــــي أبغيكم أتساعدوني في الأشياء الثانية وياليت إلي عندة شعر حـــــلو مناسب يعطيني أياة أو أي حركة حلوة وغريبة أبغي أتكون هديتي مميـــــــــزة

تحياااااااااااتي
فديـــــــــــــت عمـــــــــــــــري

فديت عمري
21/06/2005, 05:04 PM
ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــنكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البستكيه
21/06/2005, 05:14 PM
هلا حبيبتي
بالنسبه للهديه الي بتهدينها شو رايج بعد ما هي تنزل القاعه وتيلس على الكوشه اتنزلين شعر باسمج واتجهزين الهديه على ترولي واتزينينها عند محل تزيين الهدايا احنا عندنا في دبي ما اعرف اذا عندكم ولا بس الفكره ان اتقدمين الهديه على ترولي واتوصلين لها فوق عندها وبعدين اتباركين لها وهاي فكرتي وما اعرف اذا بتعجبج ولا لاء بس كفكره حلوه
وعقبالج ان شاء الله
بااااااااااااااي

فديت عمري
21/06/2005, 07:23 PM
مشكورة حبيبتي البستكية ما قصرتي بس شنو (( ترولي )) وضحي لي أكثر أذا ما عليج كلافة

تحياااااااااتي

فديـــــــــــت عمــــــــــري

ام وهيب
21/06/2005, 11:04 PM
حلوه فكرة رحيل