المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنظيف الحمام

قلوووووووب
09/06/2005, 11:45 PM
خواتي تعبت من تنظيف الحمام عزكم الله

الي اقصدة هو البانيو عندي لونه ابيض واضطر اني لازم كل يوم اغسله لانه على طول يتوسخولو ظليت يومين ماغسلته او غبت عنالبيت اسبوع ارجع واضطر لعمل حملة تنظيف بس خاصة للبانيو مشكلة اللون الابيض
يكون فيه مثل البقع هي طبعا بقايا الصابون والماء تنشف ويبقى اصرها

محتاجة منكم طريقة لتنظيفه اقصد بشو عطوني اسم منظف يريحني من هالعناء

وبالنسبة للارضية

elmaha
09/06/2005, 11:55 PM
فيها مستحظرات كثيره ممكن تستخديمينها بالنسبه لي استخدم موس بنكهة الليمون روعه بس تحطينه لمدة ربع ساعه وبعدين تشطفينه بالماي اسمه
BATHROOM MOUSSE
LEMON ZEST
من ماركة
charm
والثاني عباره عن بخاخ اسمهlemon flash(multipleted uses ترشينه وتحطيه لمدة دقائق بعدين تمسحين المكان بقطعه مبلله او جافه
وراح تشوفين الروعه
يمكن الاخوات الثانيين راح يفيدوج اكثر مني لاني مو ست بيت اوكيه الكل يضحك علي بس هاه احاول اللي اقدر عليه وهذا اللي طلع مني
اتمنى اني افدتج عزيزتي

قلوووووووب
10/06/2005, 12:35 PM
تشكري الغالية

لاني تعبت حتى لو كل يوم انظف لازم اهلك عمري بالتنظيف خاصة هالايام هواء والغبار يدخل من مكان الشفاطة ويزيد الطينة بله

فيونه
11/06/2005, 02:49 AM
أختي أنا حمامي ابيض

ومافيه أحسن من الكلوركس ...

أعبي البانيو شوية موية ... وأجيب شوية صابون ... تايد أو أللي عندك ... وبمكنسة صغيرة نظفيه وأتركيه لمدة نص ساعة .. يعني على ماتغسلين المغسلة والمرحاض تكون المدة أنتهت ... أبدي بدعكة مرة ثانية وبعدها مشي الموية واغسلية بالمويه بس ...

تحياتي

قلوووووووب
11/06/2005, 07:41 PM
تسلمي

مرموم
13/06/2005, 12:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا أختي قلووووووب...

في كلوركس للأعمال المنزلية...و في كمان منظّف 409...روعة...مع شوية ديتول

ضعي منهم في البانيو...و علشلن ما تضطري تنثني للتنظيف...استعملي مكنسة المطبخ...جدا مريحة...و راح تلاقي البانيو صار زي الفل

المياسة
13/06/2005, 01:28 PM
هلا عزيزتي

انا أجرب منظف يبيعونه فالجمعيات عدنا اسمه HARPIC
و في منه انواع بدون ريحة و بروايح مثل الياسمين و المشمش رووووعة هذا البرتقالي و فيه الأخضر و الكحلي ..

و مفعوله رائع .ز أنا استخدمه للبانيو و المرحاض عزكم الله و المغسلة .. حطيه و عقب ادعكيه بالليفة أو البروش و بس عقب بالماي ز بتشوفينهم كيف بيردون مثل أول ..

@مجنونه دولي@
18/06/2008, 06:36 PM
يسلموووووووووووووووو:)

ماروكووو
19/06/2008, 09:10 AM
انا كل يوم استخدم شي .. بس احسن شي ومفعوله سريع هو بخاخ ايزي اوف بام الاخضر وايد روعه ... اخليه بالحمام بعد كل حمام مغربي او بانيو بالزيوت ابخ واروح وبعد فتره ارجع اشطفه وبس راح لا اثر ولا بقع .. بس فيه شي ثاني عجبني بعد بس ما استخدمه غير كل فتره وفتره ( بالشهور ) وهو منظف الافران بخه وحده على اسفنجه مبلله وامررها ع البانيو واروح وبعد 10 دقايق امسحه واغسله وبس بصراحه يرجع كانه جديد .. ممتاز بس ما انصح فيه للتنظيف اليومي لانه ممكن يخرب اساس البانيو ..

بكيفي أحبه
25/11/2008, 05:11 AM
استخدمي منضفات الحمام ( اما مستر مسلز او جف او اي نوع ثاني بس انا ذكرت اللي جربتهم....)
نقطه ثانيه بعد ما تستخدمين البانيو خلي الماي شغال فتره وقت نما انتي تتنشفين عشان يودي الصابون
والشي الثالث لازم تتاكدين ان تصرف الماي اوكي لان لما يصير تصريف الماي بطئ يتجمع الصابون وانصحج (بيو دو) لفتح تصريف البانيو

توت عنكبوت
17/01/2009, 11:09 PM
كلوركس وبس

حرم بوعبدالله
21/01/2009, 12:46 PM
انا دوم احط كلوركس في علبه بخاخه وديتول في علبه بخاخه ع طول ارش المكان واخليه دقيقتين بعدين فركيهم ع السريع وشوفي البياض شلون يرد

germanita
11/02/2009, 04:19 PM
montag clorox letanzeef elmanzel howa lonoh akhdar 7elw awee w kaman ree7toh gnan

w fih kaman monazef el7amamat men dittol howa bakhakh gameel gedan beykhaly eltoilet koloh beyelma3 w ree7toh 7elwa awee

w yaret ya okhty ba3d tandeef elbanyo aw 7atta ba3d eleste7mam efta7y elnafeza w law 3andek shafat fil toilet efta7ih dah 7aykhaly elmayyah tenshaf men elbanyo bsor3a w mesh teseeb ay asar

yarab akoon sa3edtek w afadtek

برمانوندا
12/02/2009, 05:21 PM
اختي الفاضلة الاخوات ماقصروا واحب ان اضيف بأن الخل الابيض مع الكلوركس نتيجته رائعة يعني نص قارورة الخل تخلطينها مع نص قارورة الكلوركس الصغير وتستخدمينها مع شوية دعك ولكن انتبهي تراها قوية على التنفس يعني لا تحبسين نفسك في الحمام وقت التنظيف

ام موده ورحومي
15/02/2009, 09:53 PM
مافى زى جف الى لون علبتة بيضاء فضيييييييع يرجع البانيو يلق يلق

صقره
17/02/2009, 05:24 PM
كسري البانيووو هههههههههههههه

امزح معكي ربي يسعدك

دلوعة القلب
19/02/2009, 01:48 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو

عاشقة بلدها
19/02/2009, 07:47 PM
انا شفت في احدى المنتديات كيفية تنظيف المغسل والبانيو بمعجون الاسنان يعني تحطي عليها المعجون حتى يجف ثم تمرري عليها الليفة والماء والله النتيجة روعة استعملي معجون اسنان ذو ثمن رخيص
ارجو ان اكون افدتك حبيبتي